العناية بالشعر

حلاقة شعر شباب 4 من أشهر قصات الشعر

حلاقة شعر شباب، هي مجموعة من القصات الحديثة التي تتناسب مع شكل وجهك لتحديد شكل رأسك، نظرا لوجود أكثر من قصة شعر مما يجعل الكثير من مصففي الشعر التحديث في مهنتهم لجذب الشباب.

أصبح الاهتمام بقصات الشعرة هو من الأمور الأساسية لدى الكثير من الشباب، لذا سوف نستعرض عليكم العديد من أنواع قصات الشعر الحديثة.

حلاقة شعر شباب
حلاقة شعر شباب

كيفية اختيار قصة الشعر المناسبة لراسك

حلاقة شعر شباب يجب ان تكمل القصة الخاصة بشعرك مع  شكل وجهك من خلال تحسين افضل ميزاتك وتقليل الميزات غير المرغوب فيها.

على سبيل المثال إذا كان لديك جبهة كبيرة فأنت تريد تسريحة شعر ذات حافة يمكن أن تخفي الجبهة أو تجعلها أقل بروزا.

من ناحية اخري يستفيد الرجل ذو الشعر الداكن والعيون الزرقاء من قصة شعر ضيقة جدا.

حلاقة شعر شباب
حلاقة شعر شباب

قص الشعر الفرنسي

هي واحدة من اكثر قصات الشعر شعبية للرِجال، التي تحتفظ بمكانتها، حيث يتميز بأطراف مقصوصة وكونه مرشحا رئيسيًا للاقتران بمجموعة من تسريحات الشعر الباهتة مثل التلاشي المستدق أو تلاشي الجلد.

يوفر هذا النمط خيارا ممتازا للرجال الذين يريدون أن يظهروا بمظهر أنيق ولكن ليس لديهم الوقت للالتزام بـ تصفيف الشعر.

أصبحت حلاقة الشعر الفرنسية من قصات الشعر الشائعة للرجال بسبب تنوعها حيث يمكن أن تعمل مع الجميع تقريبا بغض النظر عن شكل الوجه.

ايضا تصفيفة شعر للرجال يمكن أن تعمل مع مجموعة متنوعة من أنواع الشعر بما في ذلك الشعر الكثيف والشعر المجعد.

يمكن أن تبدو العمل المطلق بشعر مموج – وبينما ستعمل قصة الشعر الفرنسية بدون اي منتج او تطبيق تصفيف يمكنك يعمل في معجون غير لامع او بعض الشمع لمنحة القليل من الحركة.

حلاقة شعر شباب
حلاقة شعر شباب

قص شعر Quiff

من المحتمل أن يكون خيار تصفيفة الشعر الاكثر اناقة واناقة بالنسبة للرجل المتمرس في الأناقة، يتطلب قص الشعر الخفيف طولا إضافيا للشعر في الأعلى جنبا إلى جنب مع قصة شعر باهتة على الجانبين والجزء الخلفي من الرأس.

التحدي الوحيد مع هذه تصفيفة الشعر يأتي مع التصميم الذي قد يتطلب المزيد من الوقت والصبر هذا لايعني انه يجب ان تبدو مهيأة مناسبا للغاية حيث تبدو فوضوية، لكنك ستظل بحاجة الى قضاء بعض الوقت أمام quiff تستفيد قصة شعر المرأة لتحقيق المظهر المطلوب.

حلاقة شعر شباب
حلاقة شعر شباب

قص الشعر القصير للرجال

هو الذي يمكن أن يصلح لكل من الشعر الرقيق والشعر الكثيف، لكن الرجال في المعسكر الأخير قد يجدون انهم بحاجة الى توفير المزيد من الوقت، في الصباح للحصول على التصميم الصحيح.

لذا إذا كنت الرجل الذي لديه الوقت بين يديك فستحتاج الى مجفف شعر وبعض منتجات تصفيف الشعر مثل دهن الشعر او الشمع او المعجون او الموس.

ومع ذلك اذا كان شعرك مجعدا او مموجا فاستدرك قريبا ان الحجم الطبيعي المقدم يمكن أن يجعل العمل به في تسريحة شعر خفيفة نزهة في الحديقة.

استخدام مجفف الشعر الخاص بك للتجفيف وإضفاء بعض الشكل الأساسي على الخصلة باستخدام فرشاة اذا كنت بحاجة الى مساعدة في الحصول على بعض الارتفاع.

بعد ذلك ضع القليل من المعجون التصفيف او الشمع في يديك وقم بتمرير هما خلال الشعر للمساعدة في تثبيت الُخصلة في مكانها اخيرا انتهى برذاذ خفيف من مثبت الشعر للتاكد من ان خصلة الشعر.

حلاقة شعر شباب
حلاقة شعر شباب

قص شعر موهوك

حلاقة شعر شباب، قصة شعر اخرى وصلت الى العام الجديد كواحدة من اكثر تسريحات الشعر شعبية للرجال هي تصفيفة الشعر وثيقا بـ الموهوك.

يقدم جوانب الموهوك المثيرة والعصرية دون كل الدراما على عكس قصة شعر موهوك التي تتميز بجوانب حليقة وشريط درامي من الشعر يمتد من منتصف الراس من الامام الى الخلف.

فان الموهوك لديها انتقال تدريجي أكثر بين الشعر الطويل والجوانب الباهتة تعتبر قصة شعر الصقر المزيف خيارا ممتازا للرجال الرائج في عالم الموضة الذي يريد لعب عطلات نهاية الأسبوع البانك وإضفاء مظهر احترافي في المكتب.

حلاقة شعر شباب

من يستطيع نزع الشعر الطويل

تحتاج إلى شعر متوسط الى كثيف لتطويله من الأفضل أن يكون هناك موجة طفيفة فيها أيضا بحيث لا تتوقف فقط لاباس بالشعر المستقيم.

يمكن أن يعمل المجعد بشكل جيد حيث تتساقط الاقفال عندما ينمو الشعر ولكن اذا كان شعرك ناعما جدا هشا فقط بالإضافة إلى نوع الشعر.

ستحتاج أيضا إلى مراعاة شكل وجهك الفك البيضاوي أو المربع يعمل الى حد كبير مع معظم قصات الشعر اذا كان لديك وجه مستدير بشكل خاص.

فعليك ان تضع في اعتبارك أن شعرك لا يبرز ذلك يمكن أن يبدو أي شيء متوسط الطول وكأنه رأس ليغو قليلا.

كيف ينمو الشعر الأفرو

الشعر الأفرو أكثر هشاشة من الشعر القوقازي والآسيوي مما يعني أنك ستحتاج إلى استخدام علاج ترطيب عميق في كثير من الأحيان، مع نموه ستحتاج أيضا إلى غسله أقل مرة واحدة في الاسبوع على الاكثر.

للحفاظ على زيوتك الطبيعة من الناحية المثالية مرة أخرى باستخدام الشامبو الخالي من الكبريتات والبارابين.

أسباب تساقط الشعر | 6 أسباب لتساقط الشعر

حلاقة شعر شباب
حلاقة شعر شباب

كيف تحافظ على الشعر الطويل ؟

عندما يتحرك شعرك جنوبا من المهم أن تستمر في شامبو وبلسم عالي الجودة لإبقائه قويا ولامعا، هذا يعني زجاجات منفصلة لا تحتوي على زجاجتين في كل واحدة وليس مجرد اللجوء إلى غسيل من اختيارك.

توصي ميلز باستخدام مجموعة Triumph & Disaster, أو Kevin Murphy’s Hydrate  وكلاهما خالي من الكبريتات والبارابين يحتويان على زيوت ومستخلصات مرطبة.

إذا كان شعرك في حالة جيدة الى حد ما، فأنت تحتاج فقط الى ترطيب شعرك كل غسلة اخرى.

اذا كان لديك شعر ادق يمكنك ايضا استخدام رذاذ ملح البحر الذي يغطي الشعر مما يجعله يبدو أكثر سمكا بينما يعد قص الأطراف المسدودة أمرا مهما للحفاظ عليها لامعة.

فإن الحصول على تشذيب لا يجعل شعرك ينمو بشكل أسرع على عكس الاعتقاد السائد.

حلاقة شعر شباب
حلاقة شعر شباب

في النهاية قبل أن تختار قصة شعر تتناسب مع ملامح وجهك وشعرك، عليك ايضا ان تضع مهنتك في الاعتبار، في حين أن القواعد التقليدية في مكان العمل أصبحت أكثر استرخاء في الوقت الحاضر الا انك مازلت لا تريد تجاوز الخط.

قد يهمك أيضا:

الشعر الكيرلي للشباب – أجمل 4 تسريحات للشعر المجعد

كيف أطول شعري بدون خلطات في وقت قصير

روتين العناية بالشعر بكل أنواعه

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!