تفسير الأحلام

تفسير رؤية القرود في المنام

رؤية القرود في المنام هي من الرؤيا التي تحمل دلالات كثيرة، حيث تختلف الرؤية من شخص لآخر، كما يعتبر بعض الأشخاص أن هذه الرؤية غير مستحبة.

ولكن يأتي تفسير بعض العلماء على أنها رؤية خير لبعض الأشخاص، والبعض الآخر من العلماء يأتي بتفسير تلك الرؤيا بأنها رؤيا غير محمودة، وسوف نتعرف معكم اليوم عن بعض التفسيرات لهذه الرؤيا.

رؤية القرود في المنام
رؤية القرود في المنام

تفسير رؤية القرود في المنام لابن سيرين

  1. حيث قال ابن سيرين أن رؤية القرود في المنام تدل على رجل زالت عنه نعمته وأصبح قليل الحيلة، وحلم القرد للرجل يرمز إلى أن هذا الرجل يتسم بالمكر وكثرة الصخب وسليط اللسان.
  2. ومن رأى القرد في البيت في المنام فقد يدل هذا على وجود شخص ما في البيت ينقل أخبارهم، والخوف من القرود في المنام يدل على المنافسة مع شخص لئيم، والله أعلم.
  3. القرد في المنام يدل على ارتكاب الكبائر، أما حلم حمل القرد في المنام يدل على وجود الأعداء في أهل الرأئي وأقاربه، أما رؤية القرد في الفراش في المنام قد تدل على الخيانة الزوجية أو فساد حياة الزوجين بسبب عدو بغيض.
  4. ومن رأى في المنام أنه تحول إلى قرد فدل هذا على أنه يتعاطى السحر وينتفع من السحرة أو أنه يميل إلى الزنا.
  5. كما تدل رؤية القرود في المنام على الفجور، والمكر والخديعة، وقد تدل على الفقر، ورؤية القرود الكثيرة في المنام تدل على الذنوب الكثيرة، كما تدل على انتشار الفسق والفتنة حول الرائي، والله أعلم.
رؤية القرود في المنام
رؤية القرود في المنام

رؤية هجوم القرد في المنام

  • يقول ابن سيرين أن رؤية مصارعة القرد في المنام تدل على الأمراض والأزمات الصحية، ومن رأى أنه ينتصر على القرد في المنام فهو يشفى من مرضه بإذن الله، أما رؤية القرد يهجم وينتصر على الرائي في منامه فهذا يدل على شدة المرض.
  • أما عضة القرد في المنام ترمز إلى الخصومة والمشاكل والجدال، ومن رأى القرد يعضه من يده في المنام فذلك دليل على عدو يحاول اضراره في رزقه، أما عضة القرد من الوجه في المنام فتدل على نقص في الهيبة أو ضرر في سمعته بين الناس، والله أعلم.
  • وهجوم القرد في المنام قد تدل على السحر والجن، فمن رأى القرد يهجم على بيته في المنام فعليه الحذر من السحر وأهله، كما تدل مصارعة القرود في المنام على الخصومة من رجل يرتكب الفواحش.
  • رؤية القرد يحاول الهجوم في المنام تدل على المكائد المدبرة في السر، ومن رأى حلم القرد يحاول الهجوم عليه فقد يدخل في شراكة لا تنفعه أو علاقة تؤذيه، والنجاة من القرد الذي يهجم عليك في المنام تدل على النجاة من ضرر عدو أو خصم، والله أعلم.
  • رؤية طرد القرد في المنام
  • طرد القرد في المنام يرمز إلى قطع العلاقة مع رجل سيء الطبع أو كثير الكذب والنفاق، وطرد القرد من المنزل في المنام دليل على التخلص من الحاسدين أو النجاة من السحر، ويدل طرد القراد من المنزل في المنام على نهاية المشاكل التي يسببها الأغراب لأهل البيت.
  • وطرد القرد في المنام للرجل يدل على نهاية خصومة ومنافسة وقد تدل على نجاة أهل بيته من مكيدة، وطرد القرد في المنام للمتزوجة يدل على التخلص من الحاسدين.
  • أما إذا رأت العزباء أنها تطرد القرد في المنام فهي تقطع علاقة كانت تؤذيها، وطرد القرد في المنام للشاب الأعزب هو تراجع عن فعل منكر.
  • رؤية طرد القرود في المنام من الرموز التي تدل على التخلص من الأوهام والهواجس المزعجة، ومن رأى أنه يطرد القرود في الحلم فهو يستعيد رشده بعد فترة من الضياع والتشتت.

تفسير رؤية القرد في المنام للعزباء

  1. رؤية القرد في المنام للعزباء تدل على شاب متلاعب لا يؤتمن، ورؤية القرد في المنزل في المنام للعزباء قد تدل على خاطب كاذب يدعى ما لا يملكه، وهجوم القرود في المنام للفتاة غير المتزوجة يدل على الشائعات التي يطلقها ضعاف النفوس، كما يدل هجوم القرد عليها في المنام إلى تعرضها لتهمة باطلة.
  2. النجاة من القرد في المنام للعزباء فهذا دليل على النجاة من المكائد، ورؤية الهروب من القرود في المنام للعزباء يرمز إلى خوفها من الفضيحة أو التهديد وتنجو بإذن الله.
  3. ورؤية تربية القرود في المنام للعزباء أو المشي مع القرد في الشارع فهي تدل على اكل مال السحت ومصاحبة أهل الفسق والضلال.

شاهد:تفسير حلم الدود في المنام

شاهد:تفسير حلم قص الشعر في المنام

رؤية القرود في المنام
رؤية القرود في المنام

تفسير رؤية القرود في المنام للمتزوجة

حيث قال ابن سيرين أن رؤية القرد في المنام للمراة المتزوجة تدل على رجل ماكر أو ضعيف يطمع بها، أما رؤية القرود الكثيرة في منام المتزوجة تدل على الزناة والفاسدين في محيطها، أما رؤية القردة الأنثى في منام المتزوجة فهي ترمز إلى صديقة لا يؤتمن لها وهى سيئة الخلق والطبع، والله أعلم.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!