الابراج

عيوب وسلبيات مواليد أبراج شهر يناير

أبراج شهر يناير. الكثير من الصفات التي يمكنك أن تتعرف عليها من خلال مواصفات البرج الذي ينتمي إلي تاريخ ميلادك.

كما انه يمكنك أن تتعرف على مواصفات شريك حياتك لتوخي الحذر من العيوب التي قد تواجهها في المستقبل ولذلك نقدم لكم عيوب وسلبيات مواليد أبراج شهر يناير بالتفصيل،

ولان شهر يناير هو أول الأشهر الميلادية فانه يشمل على برجين هم برج الجدي، وهو برج ترابي يشترك مع الأبراج الترابية في الكثير من الصفات.

مقالات ذات صلة

وسوف يتم إيضاحها بالتفصيل وأيضا برج الدلو، وهو من الأبراج الهوائية التي يتميز مواليدها بصفات معروفة ومتعددة، ولذلك سنعرض لكم عيوب وسلبيات مواليد أبراج شهر يناير.

أبراج شهر يناير
أبراج شهر يناير

عيوب وسلبيات مواليد أبراج شهر يناير

كما هو معروف من علوم الفلك والتنجيم، أن مواليد برج الجدي يتراوح تواريخ ميلادهم من يوم  21 من شهر ديسمبر وحتي يوم 20 من شهر يناير، أما بالنسبة لبرج الدلو.

فهو يليه في تواريخ الميلاد حيث ينحصر مواليد برج الدلو من يوم 21 من شهر يناير وحتي يوم 20 من شهر فبراير، وبالتالي فانهما يختلفان في نوع الأبراج، منهم الترابي والأخري هوائي، ولكن قد يتشابهان في بعض من صفاتهم.

برج الجدي

عيوب برج الجدي

الغرور

يتسم برج الجدي بالغرور في التعامل، حيث انه يحب نفسه جدا مما يدفع الناس من الابتعاد عنه.

المزاجية

مزاجه متقلب بسرعة كبيرة، حيث انه قد يغضب من الأسباب البسيطة والصغيرة ولذلك لا يمكن التنبؤ بشعوره تجاه الأمور التي تسير من حول، فهو اوقات يشعر بالمرح والفكاهة وأوقات متتالية لها يغضب ويصبح بحالة سيئة.

التشاؤم

حيث أن نظرة برج الجدي إلى الأمور من حوله، والي المستقبل المبهم يكثر فيها نظرة التشاؤم ورؤية مساوئ الأشياء وعيوبها فقط، قد يؤدي ذلك إلى عدم استمتاعه بالأمور الجيدة في الحياة.

الانطوائية

يتصف برج الجدي بحبة للوحدة والاستقلالية، حيث انه لا يجد أي صعوبة أو ضرر من بقائه بمفردة في مكان خالي من احد وحيدا ولفترة طويلة، بل يجد الراحة في وحدته بعيدا عن الناس.

العند

يتصف بالعند، وتمسكه براية مهما كان خاطئ حيث يصر على أفكاره ورؤيته التي يراها مناسبة، مما يؤدي إلي نفور أصدقاءه من العمل معه.

الجدية

يبالغ برج الجدي في الاتصاف بالجدية، سواء في اوقات العمل أو اوقات الترفية مع الأصدقاء فهو بطبيعته لا يحب المزاح، وإنما يفضل القليل منه والكثير من الجدية، مما يجعل التعامل معه من الصعب الاستمرار بدون الكثير من المشاكل.

الحساسية

شخصيته حساسة جدا، فانه لا يسمح لاحد بان يسخر منه، وأيضا لا يسامح من ضايقه في حياته.

عيوب وسلبيات مواليد أبراج شهر يناير
عيوب وسلبيات مواليد أبراج شهر يناير

الأبراج الترابية

عيوب الأبراج الترابية

  1. يحبون التقليد والأمور التي لا تعتمد على التفكير والإبداع في تنفيذها، مما يبقيهم في الأعمال التقليدية.
  2. تستغرق الكثير من  الوقت للتفكير، في الأمور والقرارات المختلفة مما يضيع عليها الكثير من الفرص المهمة في حياتهم أو في العمل.
  3. صبورين لدرجة اتصافهم باللامبالاة في المشاكل والأمور التي تحدث لهم في حياتهم اليومية، مما يوقعهم في الكثير من الأوقات الصعبة.
  4. التعامل الجاف مع الآخرين حيث انهم يتصفون بالجدية الزائدة، في التعامل مما يشعر الآخرين بالجفاف في التعامل.
  5. يظهر أمام الناس بنظرة المكتئب والحزين الذي يري العالم بعين المتشائمين، فلا يري الأمور الحسنه وإنما يقتصر نظره على الأمور السيئة والسلبيات فقط.
  6. يتصف بعدم قدرته على المسامحة لمن اخطأ في حقه، وإنما يحتفظ بغضبه بداخلة حتى تسمح له الفرصة لردها فيما بعد.

برج الدلو

عيوب برج الدلو

التسرع

يتصف برج الدلو بالتسرع في اتخاذ القرارات بدون اللجوء إلي التفكير المنطقي، مما يوقعهم في ركن التهور وذلك لا يمنح لهم الفرصة الكاملة في التفكير في النتائج السلبية، التي قد يقعون فيها في المستقبل.

الغموض

يفضل برج الدلو الاحتفاظ فيما يفكر به أو فيما يرغب في تنفيذه لنفسة، ولا يخبر به أحدا ولذلك فهو من الصعب توقع ردود أفعالة أو تفكيره.

التناقض

تفضيله إلي التغير المستمر في أسلوب حياتهم يدفعه إلى تغير الكثير من الأفكار، التي كان يؤمن بها ولذلك فانه يظهر أمام الناس من أصدقاءه وأحبابه في صورة متناقض لنفسه.

العند

يتسم بالعند في أفكاره وآراءه، وبذلك فهو يشترك مع برج الجدي في هذه الصفة التي قد توقعه في العديد من المشاكل في حياته اليومية.

المثالية

يسعى دائما إلي الوصول إلي المثالية الكاملة في حياته وأعماله، مما يجعله غير راضي عن القليل في الحياة مما قد يدفعه إلي الإحباط والدخول في حالة اكتئاب، من عدم المقدرة على تحقيق تلك المثالية.

الفضول

يتسم بحب المعرفة والتي قد تصل إلى الفضولية، والتطفل على حياه الآخرين لمعرفة كل الأشياء الخاصة بهم.

البرود

في بعض الأوقات يلجا برج الدلو إلى الاتسام بالبرود في التعامل مع الآخرين، وخاصة مع الأعداء، وذلك قد يؤدي إلي الكثير من المشاكل معهم حيث يجعلهم غير قادرين على استفزازه.

قلة الثقة

لا يثق في الآخرين بشكل كامل، وأنما يظل يتوخى الحذر من الآخرين، في التعامل معهم حتى مع الأقارب والأصدقاء.

عيوب وسلبيات مواليد أبراج شهر يناير
عيوب وسلبيات مواليد أبراج شهر يناير

الأبراج الهوائية

عيوب الأبراج الهوائية

  1. يميلون إلى الغموض في التعامل، وعدم الإفصاح عما يفكرون به، أو يشعرون به وإنما يفضلون الاحتفاظ به لنفسهم.
  2. التقلب المزاجي الفجائي، حيث انهم يغضبون بسرعة بسبب أمور بسيطة وصغيرة، كما انه تفرحهم العديد من الأمور الصغيرة الأخري.
  3. بعدهم عن عالم الواقع، وإنما اتجاههم إلى عالم الخيال، للهروب من المشاكل التي يواجهونها في الواقع.
  4. التسرع في اتخاذ القرارات، بدون التفكير بها.
  5. يستطيع الاستغناء عمن حوله، فهو يفضل الوحدة في حياته.

أبراج شهر يناير

وبذلك فقد عرضنا لكم الكثير من الصفات السلبية، التي تؤخذ علي أبراج شهر يناير، سواء كان برج الجدي أو برج الدلو.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!