العناية بالشعر

كريم بالمرز للشعر أهم الفوائد والمكونات

كريم بالمرز للشعر. واحد من أشهر الكريمات التي ينصح بها المختصين في العالم العربي للعناية بالشعر الذي يعاني من مشكلات مختلفة مثل الهيشان والتساقط والتلف.

كريم بالمرز الجديد بالموز خيار فعال للتخلص من جميع مشكلات الشعر، لما يحتوى عليه من تركيبة فريدة فعالة بشكل سريع وأمن للشعر، وسوف نتناوله بالشرح التفصيلي فيما يلي.

كريم بالمرز للشعر
كريم بالمرز للشعر

كريم بالمرز للشعر

يعد كريم بالمرز للشعر من المنتجات الغنية عن التعريف والمخصصة للعناية بالشعر بمختلف أنواعه، فهو حل جيد يساعدك في تطويل وتنعيم الشعر خلال مدة قصيرة.

وهو أحد أفضل المستحضرات الطبية المميزة التي تعمل على تكثيف نمو الشعر في شهور قليلة والتخلص من الفراغات التي نعاني منها جميعاً، بالمرز يمنح الجميع فوائد ومميزات كثيرة ويمكن استخدامه للرجال والنساء والأطفال لكونه أمن على البشرة.

اهم فوائد كريم بالمرز للشعر بالموز

واحد من أفضل الكريمات التي تساعد في العناية بالشعر ويتميز بعدد من المركبات الطبيعية الخالية من الكيماويات الضارة، كريم بالمرز يكون اختيار جيد للتخلص من جميع المشاكل التي تعاني منها في شعرك:

  • بالمرز يحمي الشعر من الأضرار الخارجية من الجو والمستحضرات الخاطئة.
  • يمنحك بعض العناصر الغذائية التي توفر لكم لمعان ونعومة ومنظر جذاب.
  • يساعد في تغذية الشعر ويضمن لكم سرعة وجودة نموه.
  • يمكنك الاعتماد عليه في مواجهة تغيرات الجو و يخلصك من مشكلات نقص العناصر الغذائية في الجسم.
  • يمنحك عامل لحماية الشعر من مشكلة التقصف والتلف.
  • يساعد في ترطيب الشعر ويخلصك من جفاف فروة الرأس و خصيلات الشعر.
  • كريم بالمرز يمكن استخدامه لتطويل الشعر.
كريم بالمرز للشعر
كريم بالمرز للشعر

مكونات كريم بالمرز بالموز للشعر

يحتوى على عدد من المكونات الطبيعية والتي بها كثير من الزيوت الطبيعية والفيتامينات اللازمة للتخلص من تلف الشعر وتساعد في تطويل الشعر، ومن اهم مكونات التالي:

  • فيتامين أ، والذي يعتبر من أكثر العناصر أهمية داخل عبوة بالمرز، لكونه يعمل على سرعة انبات الشعر ويمنحك ميزة تطويل الشعر في وقت قصير، ويمنحك شعراً صحيًا وقويًا، كما أن فيتامين أ يحفز الخلايا من أجل إنتاج وإفراز كثير من الزيوت الدهنية.
  • فيتامين د،  ويساعدك في تحفيز الخلايا لتطويل وسرعة نمو الشعر، ويعمل في التخلص من مشكلات تساقط الشعر وهذا يتم بتقوية ودعم جميع بصٌيلات الشعر.
  • فيتامين هـ، يساعد في تنظيم عمل الدورة الدموية داخل فروة الرأس ويخلصك من أطراف الشعر التالفة والجافة.

أنواع كريم بالمرز للشعر

كريم بالمرز الشهير له الكثير من الأنواع والتي يتم اختيار النوع الذي يتناسب مع نوع شعرك وهذه الأنواع تكون كما يلي:

  • كريم بالمرز هير سلك

هذا النوع يمنحك الكثير من المميزات وأهمها القضاء علي التجاعيد التي تنمو بالشعر، ويمنحك شعر لامع ويُغذيه ويحفز من نموه بشكل صحي، يمكن استخدامه كحمام كريم اسبوع لتطويل الشعر والتخلص من التلف في الأطراف، ويتم يُشطف الشعر بماء فاتر بعد الاستخدام.

  • كريم بالمرز بزيت قشور ليمون البرغموت

هذا النوع مكون من عدة عناصر طبيعية بحتة، وهي زيت ليمون البرغموت التي به كثير من الفوائد للشعر وفروة الرأس، وبه عنصر فيتامين “هـ” المثالي لترطيب الشعر التالف وحمايته من الجفاف.

ويمنح الكريم شعرك كثير من النعومة واللمعان ويسهل تصفيفه، وطريقة استخدام هذا الكريم سهلة جداً، فقط قومي بوضع الكمية التي ترغبين فيها من هذا الكريم على فروة شعرك واستخدمي فرشاة من الخشب لفرده.

  • كريم بالمرز بزيت الزيتون

هذا الكريم مكون من زيت الزيتون الخام والذي يمنح الشعر التلف كثير من الترطيب والنعومة، ويضم مجموعة اضافية وهامة من المعادن والعناصر التي تمد الشعر بكل ما يحتاج ويمتاز بخلوه التام من المواد الكيميائية والبترولية.

يساهم هذا الكريم في سرعة نمو الشعر ويخلصك من التقصف، ويمنحك شعراً ناعماً، فقط قومي بوضع كمية منه على شعرك وهو رطب وافرديه بالفرشاه.

شاهد: أهم طرق تطويل الشعر السريعة

شاهد: تسريحات شعر قصير مميزة للبنات الصغيرة والكبيرة

كريم بالمرز للشعر
كريم بالمرز للشعر

كريم بالمرز بجوز الهند

يُستخدم هذا النوع للشعر المجعد ويمنع التقصف، ويساعد في  لمعان الشعر، فهو يتكون من بعض الفيتامينات وزيت جوز الهند المهم لمنحك لشعر جميل ويساعدك في نمو الشعر التالف.

كما يخلصك من الالتهابات الفطرية، ولا يسبب قشرة الرأس الفطرية ويخلصك من الحكة، لاحتوائه على كثير من الدهون المشبعة ويتميز بقدرته العالية في التخلص من تساقط الشعر، ويقلل من فقدان البروتين في الشعر و الجفاف.

تجربتي مع كريم بالمرز بالموز للشعر

تحكي احدى السيدات العرب حول تجربتها مع كريم بالمرز بالموز وتقول انها حرصت على استخدام هذا الكريم لمدة ثلاثة شهور يومياً للشعر ولاحظت بعد هذا الوقت تألق كبير ولافت في شعرها فهو يمنع الهيشان سريعاً، ويخلصك من الشعر الجاف ويمنحك ترطيب مميز.

أما عن سيدة أخرى فقد اشادت به بعد الاستخدام لعدة شهور وقالت انه يعمل بشكل جيد لعلاج الشعر الجاف وله رائحة طيبة، ويحافظ على الرطوبة في فروة الشعر، ويمنحك خيار تطويل الشعر في عدة شهور، وعلى الجميع تجربته فهو أمن ومناسب للجميع.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!