تعلم اللغة الانجليزية

كورسات مجانية لتعلم اللغة الإنجليزية و 3 منح من أمريكا

كورسات مجانية لتعلم اللغة الإنجليزية. يهتم الكثير بكورسات لتعلم اللغة الإنجليزية بشكل مجاني وهنا في مقالنا اليوم سنتحدث عن طرق وأساليب وتطبيقات تساعد بتعلم اللغة بشكل سليم مع النطق السليم والقواعد الصحيحة.

كما سنخبرك بكيفية الحصول على كورسات تدريبية تتوفر بشكل مجاني وتكون أون لاين تساعدك بتعلم اللغة واتقانها، ولا يتطلب الأمر إلا توفر هاتف ذكي يساعدك في التصفح أو لابتوب إن وجد بالإضافة للإنترنت حينها تحصل على كورسات مجانية لتعلم اللغة الإنجليزية مع مراعاة القواعد النحوية والإملائية والنطق والمحادثة وكل ما يحتاج لإتقان اللغة.

كورسات مجانية لتعلم اللغة الإنجليزية
كورسات مجانية لتعلم اللغة الإنجليزية

كورسات مجانية لتعلم اللغة الإنجليزية

دورات تعلم اللغة الإنجليزية بشكل مجاني وبشهادات معتمدة هنالك العديد من الكورسات التدريبية لتعلم اللغة الإنجليزية بشكل مجاني و دون اللجوء إلى تكاليف كبيرة أودفع تكاليف للحصول على الكورس والتحدث بطلاقة في اللغة الإنجليزية مع اكتساب القواعد الصحيحة والكلمات والمفردات التي تحتاجها.

حيث تقدم الجامعة في كاليفورنيا والعديد من الجامعات الأخرى فرص تدريبية للحصول على إتقان وتعلم اللغة محادثةً وكتابة وقواعدياً.

حيث تعطي كورسات مجانية لتعلم اللغة الإنجليزية وتدريبية تشمل هذه الكورسات التدريبية نصوص تساعدك بتعلم الكتابة الأكاديمية بالإضافة لمراعاة استخدام القواعد النحوية والإملائية في الكتابة. إضافةً للتركيز على النطق و المحادثة والكتابة و القراءة مع مراعاة السلامة النحوية والإملائية.

وتم إنشاء كورسات مجانية لتعلم اللغة الإنجليزية لكل شخص يسعى ويهتم لتعلم اللغة من الصفر إلى الاحتراف و في حال كنت ضمن جامعة و تكتب أبحاث تساعدك في تحسين أسلوب وطريقة الكتابة الإبداعية من حيث الإقناع والأسلوب واعتماد تطوير المقال وفقاً للكلية التي ترغب بالدراسة والتقدم لها.

نهايةً بعد التقدم لهذه الكورسات التدريبية ستحصل على شهادات معتمدة بشكل مجاني من الجامعة توثق خبراتك والإمكانيات التي حصلت عليها والامتحانات التي اجتزتها والقواعد السليمة التي حصلت عليها.

المنفعة التي ستحصل عليها من كورسات تدريبية لتعلم اللغة الإنجليزية عند قيامك بهذه الكورسات التدريبية المجانية لتعلم اللغة الإنجليزية فإنك ستحصل على التالي:

1- تزداد لديك الخبرة والمنفعة في تحسين مهاراتك بالنسبة لقواعد اللغة النحوية والإملائية في اللغة الإنجليزية.

2- إضافة للمحادثة بطلاقة واحتراف وكأنك تملك اللغة وتتحدث بها منذ وقت طويل كما أنها تساعدك في الكتابة وتعلم مهارات أخرى مثل التواصل والحوار مع الآخرين والمناقشة باللغة الإنجليزية.

مصادر وكورسات مجانية لتعلم اللغة الإنجليزية سنبدأ باستعراض عدّة مصادر من جامعات مرموقة تساعدك لتعلم اللغة الإنجليزية بشكل مميز واحترافي و تعلم القواعد الكاملة وكتابة المقالات مثلاً أو المحادثة والحوار والاستماع أيضاً باللغة الإنجليزية. جميع ما سبق سنقوم بتعلمه عبر حديثنا وشرحنا للجامعات التي تخدم ذلك، سنبدأ كالتالي:

كورسات مجانية لتعلم اللغة الإنجليزية
كورسات مجانية لتعلم اللغة الإنجليزية

1- منحة الجامعة الأمريكية بيركلي لتعلم الكتابة باللغة الإنجليزية

تدعم هذه المنحة المقدمة بشكل مجاناً دراستك وكتابتك بأسلوب أكاديمي مميز وإتقان يعتمد على الجودة وأسلوب الكتابة السليم الخالي من الأخطاء النحوية والإملائية أي تعلم القواعد النحوية والإملائية و المحادثة أيضاً بشكل سليم وصحيح.

وعنوان الكورس المجاني هو How to write an essay بمعنى آخر كيفية تعلم الكتابة الأكاديمية وأسلوب كتابة المقال بدون أخطاء نحوية أو إملائية كما تساعدك في تعلم المحادثة والحوار بشكل سهل ومرن.

وتعلم القواعد في اللغة الإنجليزية وفهمها وكيف يتم كتابة الجمل و الفقرات. الكورس موجه للمستوى المبتدئ في اللغة أي يمكنك التعلم من مرحلة الصفر إلى الاحتراف في هذا الكورس، إضافة أن مدة الكورس حوالي خمسة أسابيع يمكنك تقسيمها وفقاً للوقت المناسب لك. مع تعلّم الأسلوب الناجح بالكتابة و بكتابة و تعلم قواعد اللغة الصحيحة بشكل كامل. رابط المنحة التدريبية:

اضغط للدخول 

كورسات مجانية لتعلم اللغة الإنجليزية
كورسات مجانية لتعلم اللغة الإنجليزية

2- منحة جامعة واشنطن لتعلم اللغة الإنجليزية

أيضا تدعم هذه المنحة التدريبية المجانية تعلم اللغة الإنجليزية وأسلوب التواصل الفعّال مع الآخرين و كيف يتم الحوار والمحادثة معهم.

حيث جاءت هذه المنحة تحت اسم Using Email for Networking in English تخدمك المنحة في تحسين مهارات الكتابة وتعلم القواعد الصحيحة في كتابة نصوص جذابة و ذات محتوى هادف وكيف تستخدم اللغة والقواعد النحوية والإملائية فيها كما تساعدك في تعلم مهارة المحادثة و القراءة.

وتعلم جميع المفردات باللغة الإنجليزية التي تساعدك في التحدث بها في أي مكان في حال كنت بالمطار أو بالسوق أو بالجامعة أي معرفة جميع الكلمات و المفردات للمحادثة بشكل صحيح و بقواعد صحيحة.

يدعم الكورس مستوى المبتدئ في اللغة حيث يمكنك التعلم من مرحلة الصفر لمرحلة الاحتراف إضافة إلى أن مدة الكورس حوالي أربع أسابيع تدريبية يمكنك تقسيم الوقت كما ترغب. وتساعدك في تعلم الأسلوب والطريقك الرسمية في الحوار والمحادثة والكتابة والمراسلة مع مراعاة تعلم القواعد بشكل صحيح. رابط المنحة التدريبية:

3- منحة المعهد الأمريكي جورجيا كورسات مجانية لتعلم اللغة الإنجليزية

تدعم المنحة التدريبية المجانية أسلوب المحادثة والنطق بشكل وأسلوب احترافي وبطلاقة وثقة كما أنها تساعدك بالحصول على مهارات التواصل والحوار والمحادثة مع الآخرين بكل تفوق واحتراف.
وستتعلم المحادثة مع مراعاة القواعد المستخدمة في الحوار و حفظ المفردات و تركيب الجمل والتواصل مع الآخرين. والكورس مقدم لمستوى المتوسط والمتقدم باللغة كما أن مدة الكورس حوالي ستة عشرة ساعة تدريبية. رابط المنحة التدريبية:
كورسات مجانية لتعلم اللغة الإنجليزية
كورسات مجانية لتعلم اللغة الإنجليزية
نهاية لقد قمنا بجمع مصادر ومواقع تعليمية من جامعات عريقة تقدم وتعطي كورسات مجانية لتعلم اللغة الإنجليزية وتدريبية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!