الألعاب

تحميل لعبة المدرسة الشريرة أحدث نسخة

لعبة المدرسة الشريرة من ألعاب الأندرويد المميزة التي صدرت حديثاً. وبالرغم من رسومياتها الضعيفة مقارنة بألعاب أخرى إلا أنها تبقى مسلية وتقدم لك مغامرة حماسية.

كما أنها تحتوي على عنصر كوميدي لأنها تعتمد على تدبير المقالب للمدرسة الشريرة التي تخيف طلاب مدرستها الأطفال وتسجن الحيوانات الأليفة. نقدم لك اليوم لعبة المدرسة الشريرة مع شرح للعبة وكيفية اللعب.

لعبة المدرسة الشريرة أحدث نسخة

في لعبة المدرسة الشريرة سوف تأخذ دور فتاة ذكية ومشاكسة تخطط للانتقام من جارتها المدرسة في الثانوية. وذلك لأنها تقوم بتهديد الطلاب وضربهم.

وبعد أن انتقلت المدرسة للعيش في البيت المجاور تبدأ الفتاة بكيد المكائد وتدبير المقالب للمدرسة كي تعاقبها على ما فعلته بالطلاب في مدرستها.

تحميل

مميزات لعبة المدرسة الشهيرة

  • رسوميات جيدة بالنسبة للعبة بالحجم المطلوب للتنزيل
  • تنوع في اللعب ومقالب ومكائد مسلية ومضحكة.
  • إمكانية رمي الأشياء على المدرسة مثل الحلوى والطعام للانتقام منها.
  • تعمل لعبة المدرسة الشريرة على الأجهزة الضعيفة بشكل جيد.
  • تتنوع المكائد بين حرق أوراق الامتحان ووضع الفلفل الحار جداً على البيتزا أو إفساد مياه الاستحمام.
  • سهولة اللعب والتحكم في الشخصية
  • إمكانية اللعب أونلاين حيث يمكن لشخص آخر أن يأخذ دور المدرسة شريرة.
  • اكتساب قطع نقدية وشراء أدوات تساعدك على قطع المراحل.
  • لعبة صغيرة داخل اللعبة الأساسية تمكنك من رمي الأشياء على المدرسة.

كيفية اللعب في لعبة المدرسة الشريرة ؟

تبدأ لعبة المدرسة الشريرة وأنت خارج منزل المدرسة. وتكون مهمتك الأولى الدخول إلى المنزل ومن ثم البدء بتدبير المقالب. على يسار الشاشة ستجد أزرار المشي حيث يجب عليك الضغط على الدائرة وسحبها بكافة الاتجاهات كي تتحرك.

وستجد آثار أقدام مرسومة على الأرض في بداية اللعبة كي ترشدك إلى حيث يجب أن تذهب.أما للإمساك بالأشياء فيوجد زر على شكل يد في يمين الشاشة وستجد دائرة زرقاء ترشدك إلى ما يجب الإمساك به.

وبالطبع في لعبة المدرسة الشريرة لا يجب أن تراك المدرسة. لذلك وعندما توشك هي على القدوم إليك ستجد شاشة أخرى قد برزت في الأعلى لتنبهك على أنها قادمة باتجاهك كي تهرب بسرعة.

لكن وفي حال قبضت عليك فيوجد بحوزتك صاعق لتدافع عن نفسك وأيضاً زر آخر للهرب. ومع نهاية كل مرحلة سوف تكسب قطع نقدية.

شاهد أيضاً: أفضل برامج تعارف مجانية

أنواع المقالب في لعبة المدرسة الشريرة

  • وضع الدبوس على الأريكة وانتظار جلوس المدرسة الشريرة.
  • إلقاء ملاءة السرير وإخافتها.
  • وضع مصيدة الفئران بجانبها وهي نائمة.
  • وضع الصبغة الوردية في علبة غسول الشعر.
  • وضع صندوق على الباب لتتعثر به وتقع على الكعكة.
  • استخدام البخاخ لتخريب جدران المنزل.

إضافات لعبة المدرسة الشريرة

بعد إصدار الجزء الأول من لعبة المدرسة الشريرة أصدر المطورون عدة إضافات لها من أهمها إضافة الأونلاين حيث يمكن تشغيل اللعبة مع أصدقائك ولعب دور المدرسة الشريرة أو دور الفتاة الصغيرة التي تغيظها.

بالإضافة إلى ذلك يصدر في كل فترة تحديث ومراحل جديدة في لعبة المدرسة الشريرة. مثلاً توجد مرحلة يتوجب عليك فيها تبديل الصور لجعلها تظن أن هناك شبحاً في المنزل بالإضافة إلى تحطيم الأشياء.

هل تقتصر اللعبة على المقالب؟

في لعبة المدرسة الشريرة يتوجب عليك الانتقام من المدرسة. لكن أيضاً هناك مهمات أخرى تقوم بها. فبالإضافة إلى إخافة المدرسة يجب عليك كشف أسرارها. مثلاً يجب عليك كشف الصور للأطفال الذين قامت المدرسة بتعذيبهم وإخافتهم. أيضاً يجب عليك فتح البراد في القبو وتحرير القطة التي سجنتها المدرسة في كوخ الحديقة.

بماذا تفيد القطع النقدية التي تربحها؟

مع كل مرحلة يتم إنهاؤها يتم منحك عدة قطع نقدية يمكنك أن تشتري بها أدوات تساعدك على تجاوز المرحلة التالية. على سبيل المثال في حال قامت المدرسة الشريرة بقفل بوابة البيت فعندها يمكنك شراء مفك لفتح القفل. بالإضافة إلى ذلك وأثناء تجوالك في المنزل يمكنك العثور على نجوم ذهبية تمنحك إرشادات أو أدوات تساعدك في انتقامك من المدرسة.

هل هناك أوضاع أخرى للعب؟

بالإضافة إلى اللعبة الأساسية يوجد في لعبة المدرسة الشريرة أضاع أخرى للعب. حيث يمكنك وضع المدرسة في غرفة ورمي الأشياء عليها أو جعلها ترقص. كما توجد أيضاً لعبة تضاف إلى اللعبة الأساسية هي لعبة الكلمات.

عيوب لعبة المدرسة الشريرة

إذا كنت من محبي الرسوميات المتطورة والمتقدمة فربما لن تعجبك اللعبة. كما أبلغ بعض المستخدمين عن توقف مفاجئ للعبة في بعض الأجهزة القديمة. أيضاً الأصوات في اللعبة قد تكون مزعجة وغريبة للبعض.

وربما كان المطورون قد سجلوا الأصوات بأنفسهم.

من جهة أخرى فقد صرح المستخدمون أيضاً بأن اللعبة تحتوي على تحكم صعب وبطئ الاستجابة وقد يؤدي إلى خسارة اللعبة أحياناً.

كما قد تلاحظ أنك تمر أحيانا من أمام المدرسة الشريرة دون أن تقوم بأي ردة فعل مما يدل على عيوب في برمجة اللعبة.

ألعاب مشابهة

قامت نفس الشركة المطورة أيضاً بتطوير لعبة الجزار الشرير والتي تعتمد أيضاً على تدبير المقالب والمكائد للانتقام منه. وستلاحظ نفس أسلوب الرسوميات واللعب. بالإضافة إلى ذلك لا يزال المطورون يصدرون بين الفترة والأخرى تطويرات ومراحل جديدة للعبة. مثلاً في عيد الهالوين أصدر المطورون تحديثاً جديداً للعبة تلعب فيه الفتاة الصغيرة دور شبح يخيف المدرسة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!