المواقع

لماذا لا يتم قبول موقعك في أدسنس ؟

لماذا لا يتم قبول موقعك في أدسنس ؟ وكيف تتأكد من قبول جوجل ادسنس لموقعك يفكر الكثير عن طريقة قبول في جوجل ادسنس وكيفية تحقيقها.

وذلك بسبب عدم قبول جوجل ادسنس الكثير من المواقع والمدونات التي لا يوجد بها أساسيات قبول الموقع اليك اهم ما يجب مراعاته للقبول في جوجل ادسنس، سنجيب اليوم عن سؤالك.

وهو لماذا لا يتم قبول موقعك في أدسنس ؟ كي تتمكن من القبول في ادسنس وتحقسق ربح بموقعك، تابعنا.

لماذا لا يتم قبول موقعك في أدسنس ؟
لماذا لا يتم قبول موقعك في أدسنس ؟

لماذا لا يتم قبول موقعك في أدسنس ؟

جوجل ادسنس

جوجل ادسنس هو عامل أساسي لكسب المال. للعدين من المدنيين في كل مكان في العالم وتضم كل يوم عدد كبير جدا من المدونات قد تصل إلى الملايين لخدمة جوجل ادسنس لهذا الأمر أنشأت جوجل طرق، وعناصر تنظيم القبول لهذه المدونات والمواقع الحديثة، وهو ما يسمى بشروط قبول الموقع فى جوجل ادسنس.

وهذه الشروط من الأمور الكثيرة والسهل، ولكنها فى غاية الأهمية لجوجل ادسنس لمعرفة مدى فائدة موقعك للزوار ،واكتمال المواقع عن طريق وجود الصفحات التالية به وعدم  التعدي على حقوق الملكية الفكرية لأي موقع آخر.

مثل ما ذكرنا أن جوجل هو المصدر الوحيد للربح لملايين الناس من كل حته في العالم .

وأصبح شغل أساسي للعديد من العملاء ومصدر  رزق  للعديد من العملاء الذين يعتمدون عليه كل الاعتماد في مصدر رزقهم وعملهم، ومنهم من ترك عمله وتفرغ لموقعه على الويب لتحقيق الربح منه بسهولة وهو جالس في منزله دون المشقة والتعب خارج المنزل، لذلك تجد تحديثات دائمة من قبل جوجل لمواجهة  طرق التحايل على جوجل والزوار لتحقيق الربح

أدت انتهاك سياسات جوجل أدسنس إلى غلق حسابات كانت تعمل بالفعل وسمعنا كثير عن رفض ادسنس العديد من المواقع والمدونات لذلك سوف نتعرف عن شروط القبول في جوجل ادسنس والتى إذا تم الالتزام بها سوف تنال القبول بنسبة كبيرة وهى كلاتي:

لماذا لا يتم قبول موقعك في أدسنس ؟
لماذا لا يتم قبول موقعك في أدسنس ؟

شروط القبول في جوجل ادسنس

هناك الكثير من اصحاب المواقع تقوم بربط المواقع الخاصة بهم، بخدمة جوجل ادسنس ولكن يتفاجئون برفض الطلب، ويرجع ذلك الى الموقع غير مستوفي للشروط الغير جاهز لجوجل.

فسوف تتطلع فى هذا المقال على كيفية أن تتخطى الحواجز ،والعقبات شركة جوجل حتى توافق على قبول موقعك، فإننا ننصحك بقراءة  المقال وقراءة شروط الموافقة بنفسك .

شاهد الزوار: أفضل شركات عربية بدائل ادسنس  

لماذا لا يتم قبول موقعك في أدسنس ؟
لماذا لا يتم قبول موقعك في أدسنس ؟

فما هي الشروط قبول موقعك لجوجل؟

لا تستخدم المواقع المجانية للتقدم بطلب الحصول على ادسنس

هذه هي أهم نصيحة في هذا المقال وهي عائقا أمام العديد من المبتدئين على الرغم من أن جوجل لا تنص صراحة على ذلك ،الآن

انها لا تفضل المواقع المجانية، حتى منصة  بلوجر  المجانية، المملكه لشركة جوجل نفسها ،غالبا ما تفضل المواقع الاخرى عليها .

ما يجهله  كثيرون هو أن معظم المنصات  التي تقدم خدمات مواقع الويب  المجانية سواء كانت شركات استضافة مواقع ويب انظمة إدارة محتوى CMS هي جزء من شروط الاستخدام الخاصة بهم ،وانهم يمتلكون المحتوى وأن لديهم الحق في تعطيل الموقع في أي وقت.

يمكن أن يؤدي ذلك الى حدوث الكثير من المشاكل للمعلنين، وهذا هو سبب تجنب جوجل للمواقع المجانية.

موقع كامل

أن يكون الموقع كاملا ولابد من وجود كل صفحات موقعك بالمحتويات الخاصة بك، في جوجل يرى الصفحات التي بها موضوع واحد على أنها غير كافية وأن الموقع غير جاهز للإنشاء ويرفض جوجل ادسنس قبول الموقع الا ان يكون مكتملا ،لذلك يتوجب عليك إنشاء عشر موضوعات في كل صفحة على الأقل

فوجود الصفحات الثابته و الرئيسيه في الموقع مثل صفحة سياسة خصوصية وصفحة شروط الاستخدام, و صفحة التواصل وبروفايل الموقع، أو صفحة من نحن، فكل  هذه الصفحات من الضروري وجودها في الموقع حتى يقبلها جوجل ادسنس.

لماذا لا يتم قبول موقعك في أدسنس ؟
لماذا لا يتم قبول موقعك في أدسنس ؟

محتوى فريدة ومفيد

المحتوى الذي يكون له فأئده للزائر تأكيد لشعار شركة جوجل المحتوى هو الملك فيجب أن يكون محتوى الموقع الخاص بك حصري وغير منسوخ من مواقع ثانيه ويكون ذات فائدة.

ومن الضروري أن يوجد حوالي 30 موضوعا في الموقع فأكثر ،ويجب ان يشمل على المجال الذي ينام اهتمام  من المواقع الخاصة بك ومن المفضل أن يكون الموضوعات الخاصة بك طويله حوالي 300 كلمة فأكثر وتكون مقالاتك منسقه ومنظمة ويوجد بها عناوين فرعية تجذب القارئ قراءه كل ما يريده داخل المقال دون اللجوء الى مواقع اخرى.

لماذا لا يتم قبول موقعك في أدسنس ؟
لماذا لا يتم قبول موقعك في أدسنس ؟

حقوق الملكية الفكرية

من الطبيعي فى اى موقع أيا كان يؤكد على ضرورة عدم إنتهاك حقوق الملكية للآخرين وبالتالي فهي من أهم شروط جوجل ادسنس أيضا عدم انتهاك موقعك حقوق الملكية الفكرية

لان جوجل  ادسنس  لا يقبل تماما المواقع التي تتعدى على حقوق الآخرين مثل مواقع الافلام،و البث المباشر ،والصور والاغاني، والكتب المقرصنة والمهكره التي لها حقوق ملكية مواقع أخرى.

كما يرفض جوجل ادسنس المواقع التي تضم على كراكات  سيريالات لتفعيل البرامج، وايضا  ترفض المواقع التي تحتوي على محتويات ممنوعة أو تحرض على العنف والارهاب، فاذا كنت تريد عمل موقع في تلك الموضوعات لا تفكر تماما  انك سوف تنال أي قبول من جوجل ادسنس اطلاقا.

لماذا لا يتم قبول موقعك في أدسنس ؟
لماذا لا يتم قبول موقعك في أدسنس ؟

جاهزية الموقع 

  • أن يكون الموقع ملائم مع السيو تحسين محركات البحث Seo
  • يفضل استخدام تصميم قالب مرتب وذات كفاءة جيدة ويتماشى مع جميع الأجهزة وغير معقد في التداول وعدم وجود اضافات ليست لها أهمية أي غير مهم بالمرة داخل الموقع
  • يستحسن أن يستخدم الموقع اجهزه سريعة في الاستخدام وجيدة .
  • ان تضم عدد كافية كبير من الزوار يوميا.
  • العمل على الترتيب الجيد للموقع وهذا يساعدك في فرص القبول في أدسنس .
  • ان يكون موقعك مدفوع دومين.
  • أن يكون مرتبط بحساب خاص بك في جوجل حيث يعطي كل هذا قابلية قبول لموقعك ويعطي احساس لجوجل بأنك شخص على درجه عالية من الخبرة وانك تريد ان تطور من موقعك وانك شخص جيد تريد الاهتمام به والنجاح به
  • واخيرا يجب ان يكون تكون على درأيه كبيره من كتابه بياناتك بطريقة صحيحة و سليمة وجيدة وبيانات  موقعك بشكل سليم ايضا في جوجل ادسنس، وبذلك يتأكد جوجل من شخصيتك ارسال الارباح إليك فيما بعد بطريقة صحيحة.
  • قدم محتوى حصري من تأليفك وغنى بالمعلومات الجديدةالحصرية
  • ويؤدى هذا السبب إلى رفض الكثير من المواقع والمدونات لا المحتوى هو عمود الموقع  للحصول على الربح من الزائرين ويجهل هذا الأمر العديد من المبتدئين.
  • لأتقدم على  جوجل وهناك اى نوع من الإعلانات على موقعك
  • احرص على إتباع قواعد السيو الصحيحة
  • استغل مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيل ميديا لصالحك.
  • لا تقدم على الفور حتى تتأكد من عدة شروط
لماذا لا يتم قبول موقعك في أدسنس ؟
لماذا لا يتم قبول موقعك في أدسنس ؟

فى النهاية   نتمني ان نكون اجبنا علي سؤالك وهو لماذا لا يتم قبول موقعك في أدسنس ؟ وننصحك  بضرورة الالتزام بكافة الشروط السابقة لقبول الموقع ،وعدم مخالفة  هذه السياسات قد يتعرض موقعك في ادسنس للحظر او الإيقاف بشكل كامل ومنعك من كسب واستلام الارباح.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!