المواقع

افضل مواقع بيع تصاميم معمارية

مواقع بيع تصاميم معمارية قد يتواجد العديد من المواقع التي توفر بيع تصاميم الشغل المعماروقد يبحث العديد من الأشخاص عن مواقع لكي يقومون بتداول تصاميمهم المعمارية،وهناك تصاميم متعددة نقوم بتوضيحها في السطور القادمة.

مواقع بيع تصاميم معمارية
مواقع بيع تصاميم معمارية

مواقع بيع تصاميم معمارية

نقوم بتوضيح أدق التفاصيل لدى مواقع بيع تصاميم معمارية فمنها كالتالي:

  • موقع Designboom

يعتبر من أفضل مواقع بيع تصاميم معمارية على الإنترنت لأنه يعرض المشاريع والتصاميم المبتكرة في العديد من المجالات، لن يظهر الإلهام المعماري على هذا الموقع فحسب بل سيُضيء أيضًا نماذج التصميم من الصناعات الأخرى، بما في ذلك التكنولوجيا والفن.

نظرًا لأن Designboom لا يركز فقط على المباني الفخمة، ولكنه يعرض أيضًا ممارسات التصميم المبتكرة للمنازل المتواضعة، ستجد العديد من المزايا مثل المقابلات الفردية مع كبار المهنيين.

وللدخول للموقع اضغط هنا

  • ArchDaily

من أفضل مواقع بيع تصاميم معمارية ArchDaily إنها واحدة من أكبر الموارد الهندسية والمعمارية للمصممين وأصحاب المنازل الذين يتطلعون إلى إضافة إبداعهم، عند البحث عن أفضل الممارسات المعمارية الحديثة أو حتى تفاصيل المباني التاريخية القديمة.

فإن هذا الموقع هو الأفضل كما يمكن القول، لدى Archdaily كنزًا من الأفكار التي يمكن أن تلهم التصميمات، كما أن Archdaily مهتم أيضًا برعاية الأفكار من جميع أنحاء العالم المشاريع، بما في ذلك معلومات شاملة عن المواد المستخدمة.

وللدخول للموقع اضغط هنا

مواقع بيع تصاميم معمارية
مواقع بيع تصاميم معمارية
  • موقع Houzz

موقع Houzz هو أحد وأفضل مواقع بيع تصاميم معمارية الجديدة وأفكار المنتجات، ويساعد أيضًا في العثور على محترفين محليين للبناء أو إعادة التصميم، لذلك يمكن اعتبار Houzz مركزًا متعدد الإمكانات للعثور على تصميمات منزلية جميلة ومبتكرة عبر الإنترنت منتجات.

يعد Houzz مثاليًا للمهندسين المعماريين أو مصممي الديكور الداخلي وقد أدت شعبية النظام الأساسي إلى قيام مؤسسي Adi و Alon بإنشاء Houzz Pro، وهو في الأساس أداة تسويقية لمحترفي تصميم المنازل يشتمل الموقع أيضًا على أداة لإدارة المشروع.

تمتلك Houzz سوقًا خاصًا بها للأثاث حيث يمكنك شراء كل ما تحتاجه مثل الأرائك والكراسي والمصابيح والأسرة وخزائن الملابس والسجاد وأدوات المطبخ وغير ذلك الكثير.

وللدخول للموقع اضغط هنا

مواقع بيع تصاميم معمارية
مواقع بيع تصاميم معمارية

أفضل المواقع لبيع التصاميم المعمارية

قد تتواجد أفضل مواقع بيع تصاميم معمارية، عندما يفتقر المصمم إلى إلهام التصميم يمكنه الرجوع إلى الويب، يوفر قائمة بأفضل مواقع التصميم المعماري.

فيما يلي بعض المواقع الإلكترونية التي يمكنها تقديم أفكار حول ما يجب فعله بالمساحة الداخلية الخاصة بك:

  • Apartment Therapy

موقع رائع للمنزل والديكور، أطلقه ماكسويل رايان منذ عشرين عامًا، بدأت كرسالة إخبارية أسبوعية ثم أصبحت شركة إعلامية في عام 2004،

والآن أصبحت Apartment Therapy أكثر من مجرد رسالة إخبارية اعثر على مشورة متخصصة في تصميم المنزل وأدلة إرشادية DIY، ونصائح للتسوق وأطنان من الصور لكل مساحة معيشة.

تقوم Apartment Therapy بتنزيل جولات منزلية جديدة يرسلها القراء كل يوم، الصور حقيقية تمامًا وليست مصممة بشكل احترافي. إنها تعرض منازل من جميع الأحجام،

من القصور الكبيرة متعددة الطوابق إلى المنازل الصغيرة المريحة كما أنها مفيدة لتعلم كيفية التنظيم و تنظيف المنزل بالإضافة إلى بعض أفكار التصميم الداخلي، يحتوي Apartment Therapy على الكثير من المعلومات المذهلة.

مواقع بيع تصاميم معمارية
مواقع بيع تصاميم معمارية

شاهد:طريقة قبول موقعك في جوجل ادسنس

شاهد:موقع منحة البطالة في الجزائر التسجيل والشروط

  • موقع Curbed

موقع Curbed من أكثر مواقع بيع تصاميم معمارية تأسس في عام 2006 من قبل Lockhart Steele مدونة للتصميم الحضري، وقد حققت Curbed نجاحًا كبيرًا مع عشاق تصميم المنازل في غضون أربع سنوات فقط، يليها موقع ويب كامل.

وللدخول للموقع اضغط هنا

مواقع بيع تصاميم معمارية
مواقع بيع تصاميم معمارية

أشهر المواقع من خلال الأونلاين

مواقع بيع تصاميم معمارية نوضح أهم وأشهر المواقع من خلال الأونلاين فمنها ما يلي:

  • موقع Dezeen

موقع Dezeen من أشهر مواقع بيع تصاميم معمارية عبر الانترنت، تركز على التصميم الداخلي والهندسة المعمارية والمجلة عدد كبير من القراء كل شهر،

ويمكن القول أن Dezeen هي واحدة من أكبر مصادر الإلهام للمهندسين المعماريين ومصممي الديكور، الموقع مسؤول عن المحتوى واختياره بعناية لأنه يحتوي على بعض من أفضل مشاريع التصميم الداخلي والهندسة المعمارية من جميع أنحاء العالم.

تعد Dezeen Jobs و Dezeen Awards أيضًا جزءًا من المجلة، حيث تمنحان فرصًا وتقديرًا لأفضل مشاريع الهندسة المعمارية والتصميم في العالم،

لذلك سواء كنت تبحث عن مصدر إلهام لتجديد المساحات المكتبية أو شيء من هذا القبيل، أو تحتاج إلى بعض الأفكار حول كيفية تأثيث سيتم تكريمك بمنزلك.

اعثر على كل هذا، إلى جانب أفضل المباني التجارية والأفكار السكنية من جميع أنحاء العالم، في Dezeen.

وللدخول للموقع اضغط هنا

مواقع بيع تصاميم معمارية
مواقع بيع تصاميم معمارية
  • أركيتكتشرال دايجست

تأسست عام 1920، وهي واحدة من أقدم المجلات التي تركز على تنسيق الحدائق والتصميم الداخلي، وتحتوي المجلة على نسخ مطبوعة وإلكترونية.

بحيث يمكن اختيار الطريقة المفضلة، ويعرض موقع Architectural Digest أفكارًا من جميع أنحاء العالم، حيث يوفر تغطية متسقة لكل ما يتعلق بالتصميم الداخلي والهندسة المعمارية.

كما أنه يغطي أخبار العقارات الراقية، مما يعني أن يعد هذا الموقع من أفضل المواقع التي يجب عليك اتباعها.

وللدخول للموقع اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!