ووردبريس

أفضل أدوات السيو لتحقيق الربح

جدول المحتويات

أفضل أدوات السيو. يهتم الكثير من أصحاب المواقع المختلفة بالتعرف على كل ما يخص السيو قبل البدء في نشر المقالات الخاصة بهم.

حيث ان أدوات السيو الصحيحة هي التي تساعدك في تصدر جميع مقالاتك والحصول على أرباح كثيرة خلال وقت قليل.

وفيما يلي سوف تتعرف بشكل مفصل على كل ما يخص ادوات السيو المهمة التي لا يمكنك الاستغناء عنها للحصول على موقع ناجح ومقالات مربحة.

أفضل أدوات السيو
أفضل أدوات السيو

أفضل أدوات السيو

سنعرض لكم مجموعة مميزة من أفضل أدوات السيو المهمة التي عليك التعرف عليها و اضافتها للموقع الخاص بك من أجل التصدر في جوجل وتحقيق الربح المرجو منه حسب ما قال بعض المختصين في هذا المجال ومنها ما يلي:

  • أداة Seo quake

تعد من أهم الأدوات التي عليك إضافتها للموقع الخاص بك، فهي تقدم من قبل semrush، وتعمل على التعرف على جميع المعلومات التفصيلية التي تخص موقعك وهذه الأداة هي التي تعمل تفصيليًا من أجل تحديد جميع الكلمات المفتاحية.

وتساعد في توضيح مدى كثافة الكلمات المفتاحية في الصفحة الخاصة بك ومدى أهميتها، كما أنها تعمل على تذكيرك بالكلمات المفتاحية التي يتم تحديثها بشكل دورى وتقدم لك شرح مفصل حول الصفحات الاخرى في ذات المجال و التي تناقش هذه الكلمة المفتاحية، ثم تقدم للجميع تقرير مفصل بشكل يومي على جميع الصفحات وهذا من خلال محرك البحث الخاص بك.

ويذكر أنها مجانية ولا تحتاج غير التسجيل من خلال الايميل الشخصى في المرة الأولى فقط، وتجدها في جوجل كروم.

كما أنها تساهم في الحصول على بعض التقارير التي تخص البدء في بعض من خدمات البحث والمحتوى.

اضغط للدخول

أفضل أدوات السيو
أفضل أدوات السيو
  • أداة التحميل Google page speed

واحدة من الأدوات المهمة التي تساعدك في التخلص من جميع المشاكل التي تخص فقد تفقد جزء من الزائرين اليومين على الموقع الخاص بك خاصة في وقت تحميل الصفحة.

ومن ثم بمجرد مرور وقت قد يشعر الزائر بالملل وهو ما  يسبب في خسارة يومية للموقع الخاص بك، وبالتالي تعاني من فقدان الزائرين وفقدان مصداقية الموقع الخاص بك، ويقل عدد المتابعين بشكل يومي على الموقع الخاص بك.

وهذه الأداة هي التي تساعدك في التعرف على وقت التحميل المناسب المخصص لجميع الأجهزة والتي نجد من بينها الحاسب الآلي وبعض أنواع الهواتف الذكية، والتي تقدم لكم عدد من المعلومات التي تخص تحسين أداء وسرعة الموقع.

وان لم تقوم حينها بتشغيل هذه الأداة في موقعك ولاحظت وجود بعض المشاكل بسبب التحميل اليومي لبعض العناصر فهذه الأداة مخصصة للتنويه، ويمكنك الضغط عليها للتعرف على كل ما يخص هذه المشكلة.

اضغط للدخول

أفضل أدوات السيو
أفضل أدوات السيو
  • أداة Ahrefs

من ضمن الأدوات المهمة والتي يفضل استخدامها في الموقع الخاص بك لكونها تحتوي على مجموعة مهمة من الخدمات.

فتجد منها البحث والتعرف بشكل يومي على كيفية بناء جميع الروابط والعمل بشكل مستمر من أجل تحسين خدمة البحث.

تعد من أقوى وأهم البرامج المهمة والتي يتم من خلالها تحليل المواقع الخاصة بك والتعرف على كل ما يخص ترتيب الموقع اليومي وتقديم تقرير مفصل حول كل ما يخص الموقع.

كما يساعد في التعرف على جميع الأماكن وضعها في الباك لينكس.

تساهم في ظهور جميع الكلمات المفتاحية والتي يتم البحث عنها بشكل محلي وعالمي، ويعرفك على كل ما يخص المحتوى المنتشر من خلال هذه الكلمة فقط بعيداً عن التشويش والمغالطة.

ومن اهم مميزات هذه الاداة بسهولة التعامل مع جميع الأمور من التي تحتاج إليها بشكل يومي بدون أي بحث.

اضغط للدخول

شاهد: أفضل قوالب ووردبريس المجانية 

شاهد: أيهما أفضل ووردبريس أم بلوجر ؟

شاهد: أفضل طريقة شراء نطاق موقع ووردبريس

أفضل أدوات السيو
أفضل أدوات السيو
  • أداة Screaming Frog

يعد واحد من أهم وافضل البرامج التي عليك إضافتها لموقعك الخاص، لكونها تساعد في تحسين الأداء اليومي في محركات البحث، وهذه الأداة تساهم في عملية الفحص اليومي لجميع البيانات التي تطرأ في الموقع وتقديم جميع التقارير.

ومن خلال هذه التقارير يمكنك التعرف على جميع المشاكل المختلفة التي تعاني منها في الموقع الخاص بك والحصول على جميع البيانات المفيدة اليومية التي تخص موقعك واستخدامها بشكل مختلف فيما بعد.

ومن خلال هذه الاداة المهمة يمكنك التعرف على جميع الروابط المكسورة والغير صالحة للاستخدام، وهي التي تسبب لكم بعض من المشاكل داخل الموقع ويتم إعادة توجيهها، ومن خلال هذه الأداة يمكنك تحليل جميع بيانات المواقع من دون الحاجة لأي من الحملات الإعلانية.

وهذا البرنامج يعد صعب على المبتدئين لكونه غير واضح ويحتاج للشرح ويفضل العمل من خلال بعض المواقع الكبيرة.

ويحتاج لدفع اشتراك سنوي للحصول على بعض المميزات المحدودة.

اضغط للدخول

أفضل أدوات السيو
أفضل أدوات السيو
  • أداة BuzzSumo

هذه الأداة تعمل بنفس قوتها منذ سنوات ولم تعاني من اي قصور، ولا يمكن الاستغناء عنها، فهي التي تساعدك في التخلص من جميع المنافسين في المواقع التي تعمل في نفس مجالك، وتساعدك في الحصول على جميع الكلمات المفتاحية التي تبحث عنها وتحليل المحتوى.

تساعدك هذه الأداة في التحليلات المختلفة التي تبحث عنها  للمواقع المختلفة وشبكات التواصل الاجتماعي.

كما تساهم في الحصول على افكار جديدة ومتنوعة للمحتوى التي تريده وتهتم بجميع الاتجاهات التي تخص الجماهير.

وهذه الأداة تساعد في اختيار المحتوى التي تريد الكتابة عنه، وتخلق لك تقارير مفصلة حول جميع المنافسين في هذا المجال.

تساهم في تشغيل بعض الإشعارات التي تخص البرنامج والتعرف على جميع الكلمات المفتاحية التي تخص صفحة معينة في أي من مواقع التواصل الاجتماعي.

اضغط للدخول

أفضل أدوات السيو
أفضل أدوات السيو
  • أداة Google My Business

واحدة من الأدوات المميزة التي تخص بعض من المقبلين على عمل أي نوع من الخدمات المحلية داخل مكان معين، والتي نذكر منها إشهار مطعم معين أو محل تجاري.

فهي اداة مهمة لجميع المواقع التي تخص الأعمال التجارية المهمة والترويج لها في الفترات الأخيرة عبر شبكات الإنترنت.

هذه الأداة تساعد في استقطاب جميع الزائرين المتواجدين في منطقة معينة والمهتمين بكل ما يخص هذا المكان، كما تساعدك في التعرف على جميع أرقام الهاتف المحمول ومواعيد العمل.

ومن مميزاتها أنها أداة مجانية تساعدك في التميز داخل مجال عملك بسهولة شديدة.

كل ما عليك فقط هو التسجيل بها وسوف تنال جميع الخدمات بشكل مجاني.

اضغط للدخول

أفضل أدوات السيو
أفضل أدوات السيو
  • أداة Keywords Everywhere

من أفضل الأدوات الشهيرة التي نالت مركز جيد ومثالي في مجال السيو، وذلك منذ إطلاق هذه الإضافة  والى اليوم وهي تعد الافضل والاهم تحسين جميع محركات البحث اليومية التي تخص موقعك.

فهي تفيد بشكل كبير في التعرف على جميع الكلمات المفتاحية المهمة الخاصة بك، وتساعد في تقديم جميع الملفات المهمة التي تخص جميع الكلمات المفتاحية على جميع أجهزة الحاسب الآلي التي تستخدم فيها ملفات اكسيل.

يمكنك إضافة هذه الأداة في الموقع الخاص بك فهي تعمل بشكل تلقائي، ويمكنك من خلالها كتابة بعض من الكلمات المفتاحية التي تحتاج إليها في موقع جوجل، وذلك كي يمكنها العمل بشكل تلقائي ومباشر في إظهار بعض الكلمات من التي لها علاقة مباشرة بتلك الكلمة المفتاحية.

من الأدوات المهمة التي لا يمكن الاستغناء عنها كي يتم الحصول على أرباح واسعة من الموقع خلال وقت قليل وسوف تلاحظ الفرق.

اضط للدخول

أفضل أدوات السيو
أفضل أدوات السيو

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!