تطبيقات

ما هو أفضل تطبيق لخسارة الوزن ؟

ما هو أفضل تطبيق لخسارة الوزن؟ من أكثر الأسئلة التي يطرحها متبعو الحميات الغذائية، حيث يحتاجون إلى مراقبة سعراتهم الحرارية اليومية والاهتمام بعوامل تسبب زيادة الوزن،

مثل قلة النوم ونقص تناول المياه، وهذا ما تقوم به تطبيقات الهواتف الذكية، حيث تأتي للمساعدة في تذكير المستخدمين بتلك النقاط يومياً.

لذا نوفر لك بعض التطبيقات المجانية المتوافرة لنظامي Android وiOS، وتساعدك على حساب سعراتك الحرارية وتحقيق فقدان الوزن بطريقة صحية ومثالية.

أفضل تطبيق لخسارة الوزن
أفضل تطبيق لخسارة الوزن

ما هو أفضل تطبيق لخسارة الوزن ؟

يعاني العديد من الأفراد من مشاكل الزيادة في الوزن والسمنة، ويواجهون صعوبة في إيجاد حلول فعالة للتخلص من هذه المشكلة، وإذا كنت تبحث عن طرق لفقدان الوزن.

يمكنك تحقيق هذا الهدف عبر تطبيقات الموبايل المتاحة التي تعتبر بديلاً مناسبًا للذهاب إلى الصالة الرياضية، وذلك بفضل مجموعة من الخيارات التي توفرها لك لتحقيق فقدان الوزن بشكل فعال.

بالإضافة إلى ذلك، تساعدك هذه التطبيقات على تحسين صحتك العامة والتخلص من مشاكل السمنة التي قد تؤثر سلبًا على جسمك وصحتك العامة.

أهم تطبيقات الدايت وخسارة الوزن

للحصول على أفضل النتائج، يُنصح بتحميل تطبيقات مثل “Food Today” المتوفرة في متجر جوجل بلاي، لأن هذه التطبيقات توفر لك مجموعة من الميزات المهمة والمفيدة لتحقيق أهدافك في فقدان الوزن والحفاظ على نمط حياة صحي.

قم بتجربة هذه التطبيقات واستمتع بالتوجيهات والخطط الغذائية المخصصة لك، وتتبع تقدمك في فقدان الوزن، وتسجيل تمارينك الرياضية ونشاطاتك اليومية، والاستفادة من نصائح ومقالات ذات صلة بصحتك وتغذيتك.

تطبيق MyFitnessPal

تعد قاعدة بيانات تطبيق MyFitnessPal هي الأضخم من نوعها، حيث تحتوي على أكثر من 5 مليون صنف طعام مختلف، ويتيح ذلك للمستخدمين إدخال استهلاكهم اليومي ومعرفة السعرات الحرارية المتناولة.

كما يساعد التطبيق على التركيز على العناصر الغذائية الضرورية للجسم، مما يسهم في تفادي تناول السعرات الزائدة وتحقيق نظام غذائي صحي.

بادر الآن في استخدام التطبيق للبدء في رحلتك نحو الوزن المثالي والحصول على نمط حياة صحي وتحقيق أهدافك الصحية واللياقة بسهولة وفعالية.

للتحميل اضغط هنا

 أفضل تطبيق لخسارة الوزن
أفضل تطبيق لخسارة الوزن

تطبيق My Diet Diary

تطبيق My Diet Diary الجديد يمنحك القدرة على تتبع أهدافك الصحية واللياقة بكل سهولة سواء كنت ترغب في مراقبة وزنك، تحسين نومك، زيادة شرب الماء، ممارسة التمارين اليومية، قياس جسمك، أو تتبع العناصر الغذائية.

فإن التطبيق يوفر لك كل الأدوات اللازمة، حيث يمكنك ببساطة تسجيل الطعام الذي تتناوله يوميًا ومستوى نشاطك، وسيقوم النظام بإضافة هذه المعلومات الجديدة إلى قاعدة البيانات بشكل سريع وفعال.

شاهد:تحميل تطبيق لايف بلس للأندرويد واهم مميزاته

شاهد:أفضل تطبيق للقرآن الكريم للموبايل

للتحميل اضغط هنا

أفضل تطبيق لخسارة الوزن
أفضل تطبيق لخسارة الوزن

تطبيق Foodcate

يتيح تطبيق Foodcate للمستخدمين قدرة قياس ما يتم وضعه في أفواههم، ولكنه لا يقتصر على ذلك فحسب، بل يوفر أيضًا معلومات مفصلة عن القيم الغذائية للأطعمة المتناولة في الوقت نفسه.

كما يساعد المستخدمين على تتبع سعراتهم الحرارية، وممارسة التمارين الرياضية، وتحسين جودة نومهم، وتحديد مستوى الجوع، ويعمل على تعليمهم كيفية قراءة مكونات الطعام بشكل صحيح وشامل.

للتحميل اضغط هنا

أفضل تطبيق لخسارة الوزن
أفضل تطبيق لخسارة الوزن

تطبيق Noom Coach

تطبيق Noom Coach يعزز فقدان الوزن بفعالية، حيث يوفر توجيهات يومية متنوعة لتحقيق الهدف المرجو، كما يشجع التطبيق على ممارسة عادات صحية، مثل شرب 6 أكواب من الماء يوميًا وغيرها، لتعزيز عملية الحرق الدهون، بالإضافة إلى ذلك.

كما يقدم Noom Coach منصة للتواصل مع مجتمعات الدعم والحصول على تحفيز يومي، وهو ما يعزز التحفيز والالتزام بالخطة الغذائية وبرنامج التمرين، لذلك باستخدام هذا التطبيق، ستستمتع بتجربة فريدة لتحسين الصحة والحصول على نتائج ملموسة في خسارة الوزن.

للتحميل اضغط هنا

أفضل تطبيق لخسارة الوزن
أفضل تطبيق لخسارة الوزن

تطبيق !Lose It

تطبيق “Lose It” هو واحد من أشهر التطبيقات في مجال حساب السعرات الحرارية الضرورية لكل فرد خلال يومه، بهدف تجنب تجاوز هذه السعرات والحفاظ على وزن مثالي. يتميز هذا التطبيق بإنشاء جدول فعال لفقدان الوزن والحفاظ عليه.

مما يساعدك على الوصول إلى جسم رشيق ومتناسق، بناءً على معايير الوزن والطول الخاصة بك، ينشئ التطبيق وجبات مخصصة بالسعرات المحددة لضمان فقدان الوزن بشكل مثالي، فاستخدام “Lose It” يوفر لك خطة شاملة لتحقيق أهدافك الصحية والوزن المثالي.

للتحميل اضغط هنا

أفضل تطبيق لخسارة الوزن
أفضل تطبيق لخسارة الوزن

تطبيق MyFitnessPal

تطبيق MyFitnessPal وتطبيق Lose It يتشابهان إلى حد كبير، ولكنه يتميز كواحد من أبرز تطبيقات الدايت المتوفرة على متجر جوجل بلاي، حيث يتميز هذا التطبيق بقاعدة بيانات ضخمة تحتوي على 11 مليون صنف من الأطعمة.

مما يمكنه من تقديم جدول يحتوي على الأطعمة الصحية والمفيدة التي تساعد في فقدان الوزن بشكل فعال، وقد حقق التطبيق نتائج ممتازة في خسارة الوزن، وفقًا لتقييمات المستخدمين الذين استخدموا التطبيق.

ويقوم أيضاً بحساب السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك، بالإضافة إلى نسبة الدهون والبروتين والفيتامينات التي يحتاجها الجسم.

للتحميل اضغط هنا

أفضل تطبيق لخسارة الوزن
أفضل تطبيق لخسارة الوزن

تطبيق Lifesum

تطبيق Lifesum هو حلاً مثاليًا للأفراد الذين يعانون من زيادة الوزن ويبحثون عن وسيلة فعالة لتنظيم نظامهم الغذائي، ويقدم التطبيق جداول غذائية مخصصة تحدد الوجبات اليومية والكميات المناسبة لتلبية احتياجات الجسم،

بفضل مجموعة واسعة من الخيارات الغذائية المتاحة، يساعدك التطبيق في تحقيق أهداف فقدان الوزن والحفاظ عليه بعد النجاح.

كما يوفر Lifesum ميزات إضافية مثل جداول الدايت والتمارين الرياضية التي يمكن أن تساعد في زيادة النشاط البدني وتعزيز اللياقة العامة، باستخدام هذا التطبيق، يمكنك تحقيق نتائج ملموسة والاستمتاع بحياة صحية ومتوازنة.

للتحميل اضغط هنا

أفضل تطبيق لخسارة الوزن
أفضل تطبيق لخسارة الوزن

ما هو افضل تطبيق لخسارة الوزن؟

تطبيق MyFitnessPal يمتلك قاعدة بيانات هي الأضخم من نوعها، حيث تحتوي على أكثر من 5 مليون صنف طعام مختلف، ويتيح ذلك للمستخدمين إدخال استهلاكهم اليومي ومعرفة السعرات الحرارية المتناولة،

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!