الربح من الانترنت

أفضل 4 شركات اعلانات بديل جوجل ادسنس Google adsense

بديل جوجل ادسنس

أفضل 4 شركات اعلانات بديل جوجل ادسنس.  يبحث الكثيرين من أصحاب المدونات وخصوصا المبتدئين عن شركات اعلانات بديل جوجل ادسنس، حيث يواجه البعض الكثير من المشكلات لانشاء حساب ادسنس.

مما تجعله يبحث عن طرق للربح من خلال نشر المقالات وتفعيل الاعلانات والربح من هذه المواقع سواء كانت مواقع عربية أو أجنبية، ومن بدائل ادسنس 4 شركات سوف نوضحها لكم لمواجهة أي حظر أو مشاكل تتعرض لها من جانب جوجل ادسنس.

أفضل 4 شركات اعلانات بديل جوجل ادسنس
أفضل 4 شركات اعلانات بديل جوجل ادسنس

أفضل 4 شركات اعلانات بديل جوجل ادسنس Google adsense 

 يعتقد الكثير من المبتدئين أن Google Adsense هو الطريقة الوحيدة لتحقيق ربح من الموقع ، ولا يعلمون أن هناك بديلًا لـ Google Adsense ، لذلك نجد الكثيرين ممن يرغبون في إنشاء مواقع والسعي للربح من Google Adsense.

ولكن بعد عندما تحين اللحظة لإنشاء حساب Adsense ، ستصاب بخيبة أمل إذا تم رفض الاستجابة طلبك للحصول على حساب Adsense أو تم حظر حسابك من Google Adsense لانتهاك بعض القوانين.

للأسف وبسبب هذا الرفض توقف كثيرون عن نشر محتوى جديد على مواقعهم ورأوا أنها نهاية مجال الربح من الإنترنت.

إذا كنت أحدهم ، فلا تقلق. أنت في المكان الصحيح ، في هذه المقالة سأشارك معك أفضل بدائل Google Adsense التي يمكنك الاشتراك فيها للربح من مدونتك.

هناك المئات من شبكات الإعلانات عبر الإنترنت ، ولكن هناك عدد قليل جدًا من الشبكات الجيدة. إذا كنت تكافح للحصول على موافقة Google Adsense أو تم رفضك من قبل ، يمكنك محاولة استخدام أفضل بديل جوجل ادسنس.

أفضل بديل جوجل ادسنس


1. AdMaven

تعد Admaven من بين شبكات الإعلانات المتميزة التي تساعد الناشر على جني الأموال من مدونته عن طريق وضع إعلانات منبثقة وأنواع أخرى من الإعلانات.

جعل Ad Maven نفسه أحد أفضل بديل جوجل ادسنس. يوفر للناشرين مجموعة متنوعة من طرق تحقيق الدخل وأعلى عائد مع إعلانات Popunder و Lightbox و Interstitial و Unique Banner والمزيد – حيث يقدم أكثر من 500 مليون ظهور للإعلان كل يوم.

بالنسبة لي ، فإن أهم ميزتين في AdMaven هما أنه يوفر تقريرًا مفصلاً عن الأرباح وتتم مراجعة جميع التفاصيل مع مدير حسابك الخاص. لذلك ، عندما تواجه أي مشكلة أثناء العمل مع شبكة إعلانات Admaven ، يمكنك الاتصال بمدير حسابك وسوف يقوم بحل مشكلتك في أقرب وقت ممكن.

لبدء استخدام برنامج Admaven الإعلاني ، أولاً وقبل كل شيء ، تحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب كناشر.

بمجرد التسجيل ، ستتم الموافقة عليك على الفور وسيكون لديك وصول إلى لوحة تحكم سهلة الاستخدام. يحدد Ad Maven نوع موقعك ويعرض للزائرين الإعلانات التي من المحتمل أن تنال إعجابهم ، مما يزيد من أرباحك.

شاهد ايضا : تحديث متجر بلاي

أفضل 4 شركات اعلانات بديل جوجل ادسنس
أفضل 4 شركات اعلانات بديل جوجل ادسنس

2. شركة Leo.Cash

Leo.Cash هي شبكة إعلانية تقدم خدماتها للناشرين والمعلنين حول العالم. نظرًا لكونها شبكة إعلانية بديلة لـ Google Adsense ، فإنها تقدم إعلانات إشعارات الدفع للناشرين التي يمكنهم عرضها على زوار مواقعهم لكسب المزيد من المال.

في الواقع ، تعد إعلانات التنبيهات من أحدث أنواع الإعلانات وأكثرها ابتكارًا. يعمل بشكل مختلف عن الإعلانات التقليدية القديمة.

كما أنها أكثر ربحية من العديد من أنواع الإعلانات الأخرى. لذلك ، إذا كنت تبحث عن طريقة جديدة لكسب المال ، فقد يكون Leo.Cash خيارًا رائعًا لك.

تعد إعلانات الإشعارات الفورية أفضل بكثير مقارنة بالإعلانات التقليدية الأخرى. لأن هذه الإعلانات لا تشغل أي مساحة على موقعك ولا تزعج زوار موقعك مثل الإعلانات المنبثقة أو أشكال الإعلانات الأخرى. إنه أكثر فاعلية من حيث توليد الدخل من موقعك.

أفضل 4 شركات اعلانات بديل جوجل ادسنس
أفضل 4 شركات اعلانات بديل جوجل ادسنس

3. شركة PopAds

PopAds Network هي شركة إعلانية مشهورة بإعلاناتها المنبثقة.

لديهم معدلات ربح جيدة ويمكنهم تحقيق ربح من جميع زوار موقعك بغض النظر عن دولهم سواء كانت دول عربية أو أجنبية.

تتمثل إحدى المزايا العظيمة لـ PopAds في أنها تدفع لك يوميًا طالما أنك تكسب 5 دولارات أو أكثر في اليوم.

جودة إعلاناتهم جيدة ، ولديهم العديد من الإعلانات المنبثقة ، والإعلانات المنبثقة ، وطرق أخرى مربحة. تتم الموافقة على حسابك بسهولة وتظهر الإعانات على موقعك بعد بضع دقائق فقط من إضافة الأكواد.

أفضل 4 شركات اعلانات بديل جوجل ادسنس
أفضل 4 شركات اعلانات بديل جوجل ادسنس

4. شركة Media.net

إذا كنت تبحث عن بديل لبرنامج AdSense وتطابقه مع الحد الأقصى ، فأنت تمتلك Media.net شركة تقنية رائدة تطور منتجات إعلانية رقمية مبتكرة لكل من الناشرين والمعلنين.

لديهم أكثر من 500 موظف في فروعهم الرئيسية في جميع أنحاء – نيويورك ولوس أنجلوس ودبي وزيوريخ ومومباي وبنغالور.

  1. طرق الدفع: باي بال وتحويل مصرفي.
  2. الحد الأدنى للدفع: 100 دولار.

تدير Media.net البرنامج الإعلاني العالمي رقم 2 في العالم. Media.net يدير إعلانات لمحرك البحث العملاق ياهو! كما تقوم بتشغيل برنامج إعلان شبكة محتوى Bing.

تدير Media.net العمليات التجارية والعلاقات فيما يتعلق بالناشرين العالميين لهذا البرنامج. تعد Media.net اليوم شركة إعلانية عالمية رائدة تقدم مجموعة متنوعة من الإعلانات.

مع أكثر من 500 موظف ، تمتلك Media.net مكاتب كبيرة حول العالم لبناء شركة إعلانية عالمية.

بالإضافة إلى ذلك ، يستغرق الأمر يومين حتى تتم الموافقة على حسابك (أفضل من انتظار أسابيع لموافقة Google Adsense).

أفضل 4 شركات اعلانات بديل جوجل ادسنس
أفضل 4 شركات اعلانات بديل جوجل ادسنس

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!