تطبيقات

تحميل تطبيق بنك مصر واهم مميزاته

تحميل تطبيق بنك مصر من أبرز التطبيقات التي يتوجب علينا تحميلها للتعامل مع بنك مصر بشكل مستمر كونه من أهم البنوك ذات المنشأ العريق.

وتم إنشائه في عام 1920 ومن أبرز البنوك المتواجدة إلى وقتنا الحالي حيث قام البنك بالإنشاء لهذا التطبيق لإمكانية التوفير للعملاء لخدمة للاستعلام عن حساباتهم.

تحميل تطبيق بنك مصر

هناك أهمية كبيرة حول تحميل تطبيق بنك مصر كونه من أبرز التطبيقات التي يوفر للعملاء الوقت والجهد واللي تمكن العميل من الإدارة لحساب.

ومن خلال التطبيق بكل بساطة وسهولة، كما يمكننا:

  • التحميل للأموال من الحساب الخاص بنا لأخر بداخل البنك بأي وقت نرغب به بالإضافة إلى أنه يساهم في مساعدة الأشخاص الذين يريدون الإضافة لتسديد معظم الفواتير وشراء لمواقع الانترنت العديدة والمختلفة بأي وقت وبأي مكان.
  • وإمكانية التحكم بجميع المعاملات البنكية والاستطاعة من الفتح لأكثر من حساب من خلال التطبيق بجانب الحساب الأساسي لنا كما يمكننا عبر تطبيق بنك مصر القيام بالشراء للشهادات الاستثمارية والبنكية والمعرفة للأسعار للصرف وللعملات أو بأول.
  • ويمكننا المعرفة للرصيد الخاص ببطاقتنا الائتمانية والتسديد والإيقاف للبطاقة الائتمانية الخاصة بنا بأي وقت ودون الحاجة للذهاب للبنك كما نتمكن من التصفح بالموقع الخاص بالبنك بأي وقت والمعرفة لكافة الفروع المتواجدة على مستوى الجمهورية والمعرفة لأماكن التواجد لماكينة الصرافة الألية الخاصة بالبنك
  • كما أنه يتوفر به المساعدة بأي وقت والاستفسار من أحدى الممثلين لخدمة العملاء بالبنك من خلال التطبيق عبر الدخول لموقع البنك الرسمي والاختيار للدعم الفني ومن أبرز مميزاته أنه من أهم التطبيقات المجانية تماما دون الحاجة إلى دفع أي رسوم للخدمة ويمكننا المعرفة للحساب الخاص لقرضك أو الاقساط الشخصية لهذا القرض قبل إمكانية التقديم عليه والمعرفة لمعدل الفائدة بكل بساطة من خلال التطبيق.

للتحميل اضغط هنا

كيفية التسجيل عبر تطبيق بنك مصر ؟

يتوجب أولا التحميل للتطبيق عبر متجر جوجل بلاي، تحميل تطبيق بنك مصر، حيث أنه يوفر طريقة تانية لإمكانية التسجيل به من خلال أحد الفروع للبنك القريب منا والتقديم لطلب الاشتراك بالخدمة والملء للاستمرار والتقديم من خلال الفرع.

ومن أهم الطرق التي تمكننا من هذا ما يلي:

التسجيل الذاتي من خلال العميل

  • يمكننا التسجيل من خلال التقديم لطلب من العميل بأي فرع من فروع البنك القريب منا ويتم هذا توقيع معتمد ثم يتم التحميل للتطبيق من خلال العميل والبدء بالتسجيل بذاته والإدخال للمعلومات المطلوبة منا كاملة مثل الرقم القومي الخاص. ورقم البطاقة وتاريخ الصلاحية والرقم السري للبطاقة ثم يتم الإرسال لرسالة للعميل عبر رقم الهاتف المسجل لاستكمال العملية للتسجيل ويقوم العميل بالإنشاء لكلمة السر الجديدة واسم للمستخدم الخاص بنا وعلينا الاختيار لكلمة سر قوية لحفظ الأمان بشكل أكثر.

شاهد:تحميل تطبيق دراما سلاير للآيفون و الأندرويد والكمبيوتر مجانا

التسجيل من خلال البنك

  • سوف يقوم النظام بعد ذلك بالإرسال لرسالة خاصة للعميل عبر رقم الهاتف الخاص به تتضمن الرقم القومي الخاص بالعميل بالإضافة إلى اسم المستخدم الذي سوف يقوم بتسجيل الدخول به إلى التطبيق ورقم سري ويكون صالح لوقت معين حيث يقوم العميل بالدخول لموقع البنك والإكمال لعملية التسجيل أو من خلال التطبيق لتسجيل الدخول بكافة المعلومات الواردة برسالة البنك ثم التغيير لكل من الاسم وكلمة المرور وهذا يتم بعد الانتهاء من التسجيل بشكل الصحيح.

الأمان بداخل التطبيق

  • حرص البنك على السرية التامة لكافة عملائه من خلال الحفاظ على كافة المعلومات الخاصة بهم وعدم المشاركة لها مع أي شخص كما يتم الطلب لكلمة المرور الخاصة بالعملاء والاسم للمستخدم عند كل عملية لإمكانية تسجيل الدخول لهذا يتوجب علينا عند التغيير لرقم الهاتف المسجل عند البنك الذهاب للبنك والإخبار لهم بأن رقم الهاتف قد تم تغييره أو من خلال الموقع والحصول على الرقم الأخر لكلمة السر أو لحساب جديد لنا حيث قام البنك بالتوفير للعملاء خدمة الاستعلام عن حساباتهم من خلال الإنترنت وكافة الأخبار للبنك أول بأول مع الاستثمار ولأسواق المال والتمويل للمشروعات وكافة الوظائف المتاحة.

أهم مميزات تطبيق بنك مصر

هناك العديد من المميزات حول تحميل تطبيق بنك مصر ومن أهم هذه المميزات وأبرزها ما يلي:

  1. يتيح لنا تحميل تطبيق بنك مصر إمكانية المتابعة على كافة الحسابات بأي وقت على مدار ال 24 ساعة، كما نتمكن من المتابعة لكافة العملات المصرفية الخاصة بنا مع الإيداع والسحب بكل بساطة.
  2. استطاعتنا من النقل للأموال من الحساب الخاص الشخصي لنا إلى أي حساب شخصي أخر ونستطيع القيام بالتحويل للأموال إلى البنك أو إلى أي حساب مصرفي أخر ويكون بعمله الجنيه المصري ونستطيع الطلب لعرض كافة المعاملات المصرفية الخاصة بنا بالفترة الأخيرة والتاريخ الذي يخص كل عملية.
  3. كما يمكننا السداد لكافة الفواتير المستحقة من خلال التطبيق بكل سهولة ويمكننا التحميل التطبيق بشكل مجاني تماما كما أنه متاح لكافة العملاء للبنك الحاملين لحساب البنك المصري فقط ويمكننا القيام بتسديد بطاقة الائتمان الخاصة بنا عبر بنك مصر.
  4. بالإضافة إلى الحصول على كافة الخدمات التي يوفرها لنا كونه ذات حجم صغير ويتناسب مع كافة أجهزة المحمول ذات الموارد القوية أو الموارد الضعيفة أو المتوسطة ويرجع هذا لحجمه المناسب والصغير جدا.
  5. من أهم التطبيقات التي تتميز بالخصوصية والأمان وعدم العرض لأي بيانات خاصة لأي شخص وداعم للغة العربية واللغة الانجليزية والكثير من اللغات الأخرى بالإضافة إلى إمكانية الإنشاء لودائع واستطاعة الإنشاء لشهادات إيداع.
  6. كما يمكننا طلب دفاتر شيكات عبر التطبيق ويمكننا القيام بعمل التحويل للمال بشكل محلي والقيام بعمل التحويل للمال بشكل دوري حيث يقوم التطبيق بالإظهار للحساب الخاص بنا عند القيام بالإجراء لأي تحويلات من الحساب.
  7. فعند إجراءنا لبعض التحويلات يعمل التطبيق على الإظهار لاسم المحول له بالإضافة إلى رقم الحساب وسرعة التطبيق بأداء سواء بأوقات العمل الرسمية أو بغير أوقات العمل الرسمية وهناك الكثير من الخدمات لعملاء التطبيق حيث يتم الرد على كافة الاستفسارات والشكاوي الخاصة بنا وحل كافة المشاكل التي قد تواجهنا عبر التطبيق بكل سهولة كون الخدمة متاحه لمدة 24 ساعة باليوم كافة أيام الاسبوع.
  8. بالإضافة إلى أنه يتطلب الاتصال بالأنترنت ويعمل حتى في حالة عدم الجودة للاتصال بالإنترنت العالية ومن خلال بيانات الهاتف او الواي فاي سواء إذا كانت قوية أو ضعيفة ونستطيع التبليغ عند الفقد للبطاقة الخاصة بنا والإنشاء لشهادة إيداع حاز هذا التطبيق على إعجاب العديد وحصل على أربع نجوم من أصل خمسة تقييما له كأحد أفضل التطبيقات في مجاله ولا يأخذ مساحة كبيرة بالجهاز الخاص بنا فيصل حجمه إلى حوالي 23 ميجا بايت.

أهم تحسينات الجديدة التي أضيفت إلى تطبيق بنك مصر

هناك العديد من التحسينات التي تم إضافتها إلى تحميل تطبيق بنك مصر ومن أهم هذه تحسينات ما يلي:

  • تمت الإضافة لتحويل الأموال الدولية وإمكانية التحويل للأموال المحلية بالإضافة إلى استطاعة القيام بالتحويل للمحفظة.
  • كما نستطيع الفتح للحساب الإسلامي والفتح للشهادات الإسلامية ويمكننا بكل سهولة القيام بتقديم الطلبات للحصول على قروض.
  • كما يمكننا الدفع لبطاقة الائتمان المحلية والقيام بسداد بطاقة البنك المصري الائتمانية بالإضافة إلى الكثير من التحسينات العامة التي أضيفت للتطبيق والفترة الأخيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!