البرامج

تحميل تطبيق دراما سلاير للآيفون و الأندرويد والكمبيوتر مجانا

تحميل تطبيق دراما سلاير ، واحد من أشهر وأفضل التطبيقات العامة التي تقدم لك الكثير من أعمال الدراما الكورية التي لها جمهور كبير في العالم العربي بشكل خاص،  يمكنك من خلال تطبيق دراما سلاير  متابعة جميع أعمال الدراما الصينية واليابانية والآسيوية بشكل عام.

تطبيق مجاني متميز يمكنك تحميله لجميع انواع الاجهزة المحمولة، ونحن اليوم سوف نقدم لك شرح مفصل حول كل ما يخص التطبيق الذي يحتوي من الداخل على مكتبة ضخمة ومميزة تحوي على عدد كبير من الأفلام والمسلسلات الحصرية القديمة والحديثة،  وايضاً نقدم لك طريقة تحميل تطبيق دراما سلاير.

تحميل تطبيق دراما سلاير للآيفون و الأندرويد والكمبيوتر
تحميل تطبيق دراما سلاير للآيفون و الأندرويد والكمبيوتر

تطبيق دراما سلاير

تطبيق دراما سلاير drama slayer يعد واحد من أهم وأفضل التطبيقات المجانية التي نالت شهرة عظيمة في وقت قصير للغاية، فهو يحرص على عرض كثير من الأعمال المختلفة التي تجد منها الأفلام والمسلسلات الحصرية لعشاق مشاهدة الدراما الكورية في كل مكان في العالم.

بالإضافة إلى عرض مستمر على مدار اليوم لجميع اعمال الدراما الصينية والآسيوية التي لا يمكنك ان تجدها في كثير من مواقع المشاهدة.

تطبيق دراما سلاير تتم به تحديثات دورية كي تساعدك في مشاهدة أحدث و آخر الحلقات من المسلسلات الخاص بك و التي يتم عرضه حاليا.

ويقدم تطبيق دراما سلاير  خدمة الترجمة إلى العربية، لذلك حصل التطبيق في السنة الماضية على تقييم عالى نوعاً ما من مواقع التحميل وهو 2 وتقيم 4، وهذا يعني انه حاز على إعجاب الملايين في وقت قصير.

تطبيق دراما سلاير للايفون

تطبيق دراما سلاير للايفون drama slayer ios تستطيع  من خلاله مشاهدة كل الأعمال  بشكل عام من المسلسلات الكورية والآسيوية والتي يوفرها لك التطبيق مترجمة باللغة العربية ويقدم لك ترجمة حصرية لبعض من اللغات الاخرى،  ويمكنك تحميل دراما سلاير مجاناً لمشاهدة جميع الاعمال في أي وقت وفي أي مكان.

وذلك فقط كل ما تحتاجه لكي تحظى بمشاهدة مميزة طوال الوقت هو توفير اتصال بشبكة الإنترنت،  كما يمكنك من تحميل كل ما يريد من مسلسلات وأفلام و أي محتوى آخر يريده إلى الهاتف لكي تستمع  بمشاهدته مع من تحب وفي وقت لاحق في حالة عدم توافر اتصال بالإنترنت.

كيف احمل دراما سلاير على الايفون؟

هناك مجموعة من الطرق التي تساعدك في تحميل تطبيق دراما سلاير مجانا والاستمتاع بقدر كبير من المتعة مع افضل واشهر الاعمال الدرامية في كوريا واسيا بشكل عام، فقط عليك اختيار الطريقة التي تناسب إصدار الهاتف الخاص بك.

تحميل تطبيق دراما سلاير للايفون

تطبيق دراما سلاير للأندرويد

يمكنك من خلال تحميل الاصدار الحديث من تطبيق دراما سلاير للاندرويد أن تحصل على مميزات كثيرة ويكون منها ميزة الشرح المبسط الذي يقدمه التطبيق لأحداث الفيلم أو حتى حلقة المسلسل التي تتابعه، وذلك من اجل الحصول  على توضيح سريع خاص بقصة الفيلم أو المسلسل وهذا قبل أن يبدأ مباشرة المستخدم في مشاهدته كما يمكنك مشاهدة مقطع فيديو عبارة عن إعلان قصير لتفهم وتري الأحداث الشيقة.

و يتميز التطبيق انه  يرسل مجموعة كبيرة من الإشعارات السريعة إلى المستخدمين، من اجل ان يكونوا على اطلاع على أفضل و أحدث الأفلام والمسلسلات الشهيرة التي يعرضها  التطبيق كي تضعها في القائمة المفضلة الخاصة بك للمشاهدة فيما بعد.

تحميل تطبيق دراما سلاير للأندرويد

تحميل تطبيق دراما سلاير للآيفون و الأندرويد والكمبيوتر
تحميل تطبيق دراما سلاير للآيفون و الأندرويد والكمبيوتر

دراما سلاير للكمبيوتر

تطبيق دراما سلاير يتوفر بشكل رسمى للكثير من الأجهزة المحمولة والكمبيوتر فهو مجاني وخفيف الوزن ولا يحتاج الى أي اجراءات صعبة للتشغيل.

كما به شريط مخصص بشكل عام لجميع عمليات البحث وذلك لتسهيل عملية الاستخدام، حيث يمكن سريعاً للمستخدمين من خلاله أن يقومون بالبحث الدقيق عن الفيلم أو حلقة مسلسل ما قد يرغب في الاستمتاع بها و بمشاهدتها بشكل حصرى من بين عدد كبير من العروض من الأفلام والمسلسلات.

 يحتوي دراما سلاير على مجموعة أقسام يتمكن بشكل ما من خلالها المستخدم من الانتقال إلى نوع المحتوى الذي يريد متابعته، وذلك حيث أن هذا التطبيق يكون مقسم من الداخل إلى كوميدي ودراما ومغامرات وعائلي وفنون القتال، وغيرها من الأقسام المميزة.

التي تسهل لك البحث عن المحتوي الذي ترغب به، مثلا إذا اخترت قسم كوميدي سيعرض لك التطبيق مجموعة متنوعة من المسلسلات والأفلام الكوميدي الجديدة والقديمة لتستمتع وتفرح في مشاهدتها.

تحميل دراما سلاير للكمبيوتر

دراما سلاير هل هو مجاني؟

تطبيق دراما سلاير تطبيق مجاني بشكل كامل، يمكنك تحميله والاستمتاع بشبكة واسعة لا حصر لها من الأعمال الدرامية الكورية والآسيوية المختلفة التي تكون متاحة على التطبيق.

فهو يوفر لك متابعة وتحميل جميع الأفلام أو المسلسلات التي تريدها عن طريق مجموعة مجموعة كبيرة من السيرفرات المختلفة التي تعمل اليوم بخاصية التذبذب البطء وهي خيار مثالي للمشاهدة الممتعة.

 التطبيق يتيح لك عرض جميع  الأفلام والمسلسلات والتي تتوفر لك بجودات مميزة و يستطيع المستخدم الاختيار من بينها ما يناسب جهاز هاتفه، كما يستطيع اختيار الدقة التي تناسب ما يخص سرعة الإنترنت العام لديه.

شاهد: تحميل تطبيق دراما لايف لمشاهدة الأفلام والمباريات والبث المباشر مجانا   

تحميل تطبيق دراما سلاير للآيفون و الأندرويد والكمبيوتر
تحميل تطبيق دراما سلاير للآيفون و الأندرويد والكمبيوتر

كيف يشتغل دراما سلاير؟

من أجل الحصول على تجربة مميزة في تطبيق دراما سلاير وتشغيله بشكل صحيح دون اعطال ومشكلات ، فقط في البداية عليك تسجيل الدخول مباشرة إلى تطبيق دراما سلاير  يمكنك الدخول بشكل سريع أما عن طريق استخدام حساب منصة الفيسبوك الخاص بك، أو من خلال استخدام حساب جوجل الخاص بك.

ثم في الخطوة التالية، عليك اختيار المحتوى المتاح فى تطبيق دواما سلاير و الذي ترغب في متابعته و مشاهدته، وهنا عليك أختيار الأقسام التي تفضلها من الأفلام والمسلسلات التي تفضل متابعة محتواها.

ويكون عليك فقط البحث عن اسم المسلسل أو الأفلام الخاصة بك والتي تريد مشاهدتها على تطبيق دراما سلاير.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!