تطبيقات

تحميل تطبيق اوبر للسائق برابط مباشر

تحميل تطبيق اوبر للسائق من أبرز التطبيقات المشهورة والأكثر استخداما التي تمكننا بكل بساطة من التواصل لأقرب السائقين لنا والطلب لهم بأي وقت وبأي مكان نرغب به ليتم التواصل عبر اوبر التي ترتبط بها بكل بساطة.

يعمل التطبيق عبر نظام gps لإمكانية تحديد لمكان السائق بالنسبة للموقع الخاص بنا وبالمكان التي نريده وبالتالي يتمكن السائق من الوصول إلينا بكل بساطة.

كما أنه يحمل الكثير من المميزات التي تسهل علينا الخروج والوصول لبعض الأماكن بشكل أسرع وأسهل ويعتبر من أهم مصادر الدخل للعديد من السائقين بكل مكان.

تحميل تطبيق اوبر للسائق

تحميل تطبيق اوبر للسائق  يتيح لنا العديد من المميزات الهامة من خلال التطبيق للعديد من مستخدمين ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  1. أصبح أمن جدا لخروج الفتيات والسيدات وحدهم بأي وقت وبأي ظروف حيث نتمكن من طلب اوبر بكل سهولة ليصل بالمكان التي نرغب به ونريد بأسرع وقت ممكن.
  2. كما أنه يتمتع بسهولة بالاستخدام والسهولة في الحصول على السيارة وفي حالة عدم الامتلاك لنقود عبر التطبيق يمكننا المحاسبة عبر بطاقة الائتمان الخاصة بكل بساطة.
  3. بالإضافة إلى أن التطبيق يوضح لنا كافة التفاصيل حول السيارة التي سوف تصل لنا عند طلبها ونوع السيارة ولونها وهوية السائق بالإضافة إلى أن الأسعار مناسبة جدا ويمكننا السفر بأي مكان بسعر مناسب للجميع بالإضافة إلى الطلب له بأي وقت وبأي يوم فليس هناك أيام للعطلة أو ساعات راحة.
  4. نتمكن من الاختيار لبعض الخيارات الاقتصادية التي يعمل التطبيق على تقديمها مثل الانتقالات اليومية أو الامسيات الخاصة وبكل بساطة تصل لنا السيارة للمكان المتواجدين به والنقل لأي مكان نرغب به ونريده
  5. كما أن التطبيق يحتوي على فريق كامل الداعم لإمكانية التواصل عبر التطويق بكل سهولة ويعمل على الكثير من المشاكل التي قد تواجهنا عند الاستخدام له والعمل على حلها.

كيفية تحميل تطبيق اوبر للسائق ؟

نتمكن من تحميل تطبيق اوبر للسائق بكل سهولة من خلال اتباع بعض الخطوات الأتية:

اضغط على كلمة تحميل في الرابط التالي : هنا

كيفية تسجيل الدخول في تطبيق اوبر ؟

يمكننا تسجيل الدخول عبر تحميل تطبيق اوبر للسائق بكل سهولة من خلال الخطوات الأتية:

  1. الفتح لتطبيق عبر الجهاز الخاص بنا بعد القيام بتحميله ونقر فوق كلمة التسجيل للدخول به في حالة عدم الامتلاك لحساب خاص عبر اوبر نقوم بإدخال كافة البيانات التي تطلب منا ثم النقر بعد ذلك على زر التسجيل.
  2. بحالة امتلاكنا لحساب فعليا عليه فكل ما علينا فعله هو التسجيل الدخول عبر الحساب الخاص بنا فقط للاستمتاع بكافة الخدمات التي يقدمها لنا التطبيق لكافة مستخدميه.

أهم الإجراءات الواجب اتباعها عند الطلب لسيارة اوبر

بعد تحميل تطبيق اوبر للسائق هناك بعض الإجراءات الواجب اتباعها عند الطلب للسيارة للوصول لأي مكان ومن أهم هذه الإجراءات ما يلي:

  • يتوجب التأكد بالفعل أننا قمنا بركوب السيارة الصحيحة التي قمنا من خلال التطبيق بالتعرف على كافة مواصفاتها كاملة حتى نتجنب حدوث أي لبس ونجد أنفسنا بسيارة أخرى مما يقعنا بالكثير من المشاكل بعد ذلك.
  • كما يتوجب عدم الركوب للسيارة التي لا تتطابق مع البيانات والهوية للسائق التي جاءت من خلال التطبيق.

كيفية الدفع في تطبيق اوبر ؟

بعد تحميل تطبيق اوبر للسائق يمكننا الدفع من خلاله من خلال الطريقة التي تتناسب معنا وتتوافق مع إمكانياتنا ومن أهم الطرق لإمكانية الدفع ما يلي:

  1. إمكانية الدفع كاش عبر الدفع للسائق عند وصوله للمكان التي نرغب به ونقوم بالدفع نقدا عبر الفاتورة التي تظهر لنا قيمة المبلغ التي نقوم بدفعه.
  2. كما نتمكن من الدفع من خلال بطاقة الائتمان ففي حالة امتلاكنا للمال المطلوب مقابل الخدمة نقدا يمكننا الدفع عبره أما من خلال بطاقة الائتمان الخاصة بنا بشكل سريع وسهل.

شاهد:تحميل تطبيق بنك مصر واهم مميزاته

أهم الشروط اللازمة للعمل في اوبر

هناك بعض الشروط الهامة الواجب توفرها للتمكن من العمل عبر اوبر التي تم الإصدار من خلالها تحميل تطبيق اوبر للسائق ومن أهم هذه الشروط ما يلي:

  • ألا يقل العمر عن 21 سنة ولا يزيد عن 60 سنة وأن يكون الشخص المقدم حاصل على رخصة للقيادة خاصة به أو رخصة مهنية.
  • إضافة إلى هذا التوافر لرخصة سيارة ويتوجب أن تكون سارية ولا يكون بها أي جنحة سابقة جنائية بالإضافة إلى الحصول على مؤهل تعليمي.
  • وهناك بعض المستندات الواجب توفرها مثل الصورة ورخصة للقيادة والأصل منها للاطلاع عليها والتأكد من صحتها.
  • بالإضافة إلى عمل لتحليل مخدرات بمعمل المختبر الموجه للشركة وشهادة لفحص السيارة بمركز نسيتا الموجه باسم الشركة ويتوجب أن تكون النتيجة مقبولة.
  • في حالة إذا كانت السيارة موديل السنة أو موديل السنة السابقة لا حاجة لفحصها بمركز نسيتا ويتم التصوير للسيارة من خلال الأربع اتجاهات وصورتين داخلتين بالمقاعد الأمامية والمقاعد الخلفية بالإضافة إلى التوقيع على الاستمارة الخاصة.
  • كما يتم التحديث للسيارة المقبولة بشركة اوبر بإضافة للموديلات الجديدة التي تظهر بالأسواق والسيارات المقبولة على حسب كل فترة.

نظام الشغل في اوبر

من بدء العمل عبر أوبر خلال الانضمام لأسطول سيارات بمصر بمحافظة القاهرة أو الإسكندرية والبدء بالتحقيق الدخل من خلال القيادة بالحساب الخاص لأحد شركاء الأسطول للسيارة بالمنطقة القريبة منك.

وتعد هذه من أسهل الطرق لبدء القيادة ومن أهم مميزاتها ما يلي:

  1. عدم الدفع لمقدم أو أي مبالغ مالية مقدمة فكل ما علينا فعله هو القيادة للسيارة والبدء بتحقيق الدخل والرسوم الدورية وسوف يتم الدفع للرسوم الضرورية لمالك السيارة بشكل مستمر على حسب عمله.
  2. إضافة إلى هذا السهولة بالتسجيل لن نكن بحاجة للتحقق من رصيدك الخاص سوف نحصل على السيارة فوري بدأنا بالعمل بها.
  3. التسجيل عبر اوبر مع خدمة اوبر والإنشاء لحساب وتفعيله والقيام بزيارة أماكن التسجيل القريبة منا.
  4. لكي نتمكن من القيادة لابد من الانضمام لأسطول السيارات بها والتواصل مع المالكين لأساطير السيارات أو بالمواقع الإلكترونية الخاصة.
  5. نقوم بالتحميل لتطبيق اوبر والبدء بالعمل به ليوضح لنا كافة الاتجاهات ويساهم في التواصل مع الشركة ويساعدنا على هذا بكل بساطة.
  6. نقوم بتسجيل لكافة البيانات الخاصة بنا والانضمام لأصول السيارات عبر اوبر من خلال خطوات سهلة و مبسطة.

عيوب العمل في اوبر

يمكننا العمل عبر اوبر من خلال تحميل تطبيق اوبر للسائق ولكن هناك بعض العيوب الطفيفة حول العمل بأوبر ومن أهم هذه العيوب ما يلي:

  • التحديد لمواعيد عمل معينة بالإضافة إلى وجود شخص واحد ثابت بالتاكسي ووجود برنامج وسيط ما بين السيارة والراكب كما تقبل الشركة السيارات الحديثة بحالة جيدة ولا تكبر بغيرها للتمكن من راحة العميل.
  • تتيح اوبر خدمة الدفع الفوري كاش بالإضافة إلى استطاعة الراكب من الدفع عبر الفيزا كارد.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!