الربح من الانترنت

اهم شروط الربح من الفيسبوك واهم النصائح

شرح شروط الربح من الفيسبوك بشكل مبسط من خلال مقالنا هذا، حيث يبحث الكثير من الناشرون لمنشئين المحتوى عن أهم الأمور التي تساهم في التحقيق للأرباح من خلال الفيسبوك بشكل أسهل وأمرن وأسرع فهناك العديد من الأساسيات والقواعد لإمكانية تحقيق الربح وسياسات لتحقيق للأرباح عبر المحتوى التي نعمل عليه.

شرح شروط الربح من الفيسبوك
شرح شروط الربح من الفيسبوك

شرح شروط الربح من الفيسبوك

هناك العديد من القواعد والأساسيات التي تعمل على شرح شروط الربح من الفيسبوك ومن أهم هذه الشروط ما يلي:

  • الإنشاء لمحتوى بواجهة مؤهلة

يتوافر بوقتنا الحالي الكثير من المميزات لتحقيق الأرباح عبر المحتوى العام من خلال الصفحات أو الملفات الشخصية للوضع الاحترافي والمجموعات والمناسبات عبر الفيسبوك.

وقد يكون المحتوى المدفوع عبر فيسبوك والمستخدم من أي مواقع أخرى مؤهل لتحقيق الأرباح كما تعد الملفات الشخصية التي ليست بالوضع الاحترافي بفيسبوك غير مؤهلة للمنتجات والمميزات لتحقيق الأرباح.

  • الإقامة ببلد مؤهل ضمن 

للتمكن من معرفة شروط الربح من الفيسبوك يتوجب أن تكون مقيما أولا ببلد مؤهل يتوفر بها الميزة أو المنتج وقد تفقد الإمكانية لتحقيق الأرباح بحالة انتقالك لموقع غير مؤهل أو بحالة القيام لفيسبوك بالتغيير لأهلية المنتج.

  • اتباع كافة معايير المجتمع

تنطبق هذه القواعد على كافة المنشورات والتفاعلات التي تحدث عبر فيسبوك بما في هذا قواعد الخطاب التي يحد للكراهية أو للدعوة إلى العنف أو المحتوى ذات الطبيعة الجنسية أو السلوك الزائف.

كما يؤدي لانتهاك أي محتوى يتم النشر له بواسطة الناشرين أو منشئين المحتوى أو موفرين الخدمات التابعين لأي جهات خارجية لمعايير المجتمع بما في هذا سياسات التعلق بالملكية الفكرية أو المصادقة والسلامة للمستخدمين لعدم أهلية المنشأ للمحتوى أو الناشر أو الموفر للخدمات التابعة لجهات خارجية أو فقدانه لأهلية التحقيق للأرباح.

  • اتباع السياسات لتحقيق للأرباح بالمحتوى

يتوجب أن يجتاز المحتوى التي يمكن التحقيق للأرباح من خلاله المستوى الإضافي من المعايير التي تفوق المعايير المجتمعية لدينا ويطلق على القواعد الإضافية اسم السياسات لتحقيق الأرباح عبر المحتوى.

كما تشمل القواعد قيودا إضافية بالمحتوى ذاته وكذلك التنسيقات التي تتم عرضها عبره.

شاهد : حمل المتجر الصيني Cc play ونزل ألعاب وتطبيقات مجانية بلا حدود

شرح شروط الربح من الفيسبوك
شرح شروط الربح من الفيسبوك
  • المشاركة لمحتوى يتميز بالمصداقية

فقد يمنع الناشرون والمنشئين للمحتوى والموفرين للخدمات التابعين لأي جهة خارجية ممن ينشرون العناصر لمحتوى يتم تميزها كمعلومات أو أخبار زائفة مضللة من التأهيل للاستفادة عبر مميزات التحقيق للأرباح أو الفقدان لأهليتهم لإمكانية تحقيق الأرباح بعد ذلك.

كما يمنع الناشرون والمنشئون المحتوى والموفرين للخدمات التابعة لأي جهات خارجية من المشاركين لمحتوى الاصطياد للنقرات أو المحتوى المثير عبر التأهيل للاستفادة من العديد من المميزات لتحقيق الأرباح أو الفقدان لأهليتهم.

  • المشاركة بمحتوى أصلي 

يمكن لمنشئين المحتويات أو الناشرين والموفرين للخدمات التابعة لجهات خارجية التحقيق للأرباح فقط عبر المحتوى الذين قاموا بإنشائه أو اشتركوا بإنشائه كما يميز منشئ المحتوى مباشرة أو النشر له أو موفر الخدمات التابعة لأي جهات خارجية ويمكن التحقيق للأرباح عبر المحتوى غير الأصلي أو المعاد بإنتاجه دون الإجراء للتحسينات الهادفة مثل المحاكة الساخرة أو التعليق أو التعديل الإبداعي وغيرها من الأمور الأخرى.

كما يتم اعتباره كمحتوى كيان تابع لمحتوى أصلي إذا تم التوزيع بواسطة الموفرين لخدمات تابعة لجهات خارجية مثل الشبكات المتعددة للقنوات أو لوكالات الإعلام الاجتماعي.

  • التحقيق للأرباح عبر التفاعل الحقيقي 

لا يمكن لمنشئين للمحتوى أو الناشرين أو لموفرين الخدمات التابعين لأي جهاز خارجية التحقيق للأرباح سوى من خلال المحتوى الذي يتم استخدامه عبر الجمهور بشكل طبيعي وحقيقي ولا يجوز لمنشئين المحتوى او الناشرين التوفير للخدمات التابعة لأي جهة خارجية أو الانخراط باي سلوك يعزز من الزيادة للتابعين أو المشاهدة أو نتيجة للتفاعل لغرض الجني للكثير من الأرباح.

كما يتضمن هذا المشاركة المصطنعة التي تكون عبارة عن التوزيع بشكل منسق للمحتوى لأجل الحصول على التعويض بأغلب الأحيان إضافة إلى أن نشر المنشورات المتعددة بطرق أكبر وأوسع بالصفحات التي يديرها الموفرين للخدمة التابعين لأي جهاز خارجية مثل الشبكات المتعددة للقنوات أو القدرة على المشاركة للمحتوى عبر الكيانات التابعة.

  • الاتباع لشروط الدفع

يتوجب الالتزام لمنشئين المحتوى أو الناشرين أو موفرين الخدمات التابعة لأي جهات خارجية الذين يعملون على تحقيق الأرباح عبر المحتوى بقواعد الفيسبوك والإجراء للدفع والتلقي للمدفوعات.

الاتباع شروط الصفحات وشروط المجموعات والمناسبات

يتوجب اتباع شروط التي تخص الصفحات بالمحتوى المنشور بإحدى الصفحات بما في هذا القيود المفروضة للمشاركة المصطنعة ويتوجب أيضا أن يتبع المحتوى المنشور بإحدى المجموعات كافة الشروط التي تخص المجموعات.

  • التحضير لحضور قوي

يتوجب أن يتبع المنشئون للمحتوى والموفرين للخدمات التابعة لجهات خارجية بالحضور القوي والموثوق به عبر فيسبوك ويعني هذا التأهيل للاستفادة من كافة مميزات التحقيق للأرباح وأن تتمتع الصفحة بالحضور القوي لمدة لا تقل عن 30 يوم كحد أدنى.

للتمكن من الوصول للإعلانات المضمنة بالمحتوى كما يتضمن أيضا الاحتفاظ بقواعد المتابعين الكافية ويستدل عليه عبر متابعينك بفيسبوك وكحد أدنى الإعداد للمقاطع التي قمت بنشرها.

شرح شروط الربح من الفيسبوك
شرح شروط الربح من الفيسبوك

 شروط الربح من الفيسبوك

بعد توضيح شرح شروط الربح من الفيسبوك هناك بعض الشروط الأخرى الهامة للتمكن من تحقيق الربح عبر فيسبوك ومن أبرزها وأهمها ما يلي:

  • يتوجب أن تكون الصفحة الخاصة صفحة فيسبوك وليست صفحة شخصية لإمكانية تحقيق الأرباح من خلالها.
  • الحصول على حوالي 30 ألف مشاهدة بأخر 60 يوم بمعدل المشاهدة للدقيقة على الأقل لكافة الفيديوهات التي قد تتخطى مدتها ثلاثة دقائق.
  • حصول الصفحات على 10000 متابع كحد أدنى.
  • ألا يقل العمر عن 18 عام لكي تكون مؤهل لهذه المميزات.
  • أن تكون متواجد ببلد مؤهل بها التحقيق للربح عبر فيسبوك ومن أهم البلاد المتاح بها هذه الميزة المغرب والسعودية والأردن والإمارات والعراق ومصر واستراليا وفرنسا وألمانيا وأندونيسيا والهند وإيطاليا والمكسيك وهولندا والبرتغال وجنوب كوريا وأسبانيا والسويد والكثير من الدول الأخرى المتوفرة بها هذه الميزة.
  • يتواجب أن تكون مقاطع الفيديو الخاصة بك حصرية ضمن إنتاجك ويتوجب أن تمثل الصفحة سياسات التحقيق للربح من خلال الفيسبوك واحترام معايير المجتمع وعدم الانتهاك لحقوق النشر أو الطبع.
  • الاستمرارية بإنشاء المحتوى فكلما زادت الاستمرارية بالعمل كلما زاد الربح من خلال الإنترنت عبر فيسبوك.

نصائح ربح المال عبر فيسبوك

بعد التعرف على شرح شروط الربح من الفيسبوك هناك بعض النصائح الهامة لربح المال من خلاله ومن أهم هذه النصائح ما يلي:

  • يتوجب الاستفادة من ميزة الجدولة للمنشورات، حيث يمكننا فيسبوك من الجدولة لمقاطع الفيديو الخاصة بنا.
  • عدم الأحقية في نشر فيديوهات لا تمتلك حقوقها حيث أن فيسبوك يعمل على الحجب لأي صفحة تقوم ضمن هذه الأشياء كما أنه من الإمكانية الوصول لنهاية الأمر بحذف الفيديوهات والصفحة الخاصة بك.
  • كلما كان الفيديو أطول بمدته كلما كان أفضل لصاحب المحتوى ليصل طوله إلى خمس دقائق إلى سبع دقائق لتتمكن من وضع الإعلانات بشكل أكثر من واحد بكل فيديو دون تأثير على التجربة للمشاهد فتزيد هذه الطريقة من النسبة المئوية ونتيجة لذلك الزيادة للأرباح.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!