الاطباء

عناوين الأطباء العرب في أثينا

عناوين الأطباء العرب في أثينا، حيث أنهم يحملون راية الرعاية الصحية والتميز الطبي. يشكل هؤلاء الأطباء العرب نبرةً متميزة في المجتمع الطبي في أثينا، حيث يجتمعون بين الكفاءة العلمية والتفاني في خدمة المرضى، وتعتبر أثينا بوابة للعديد من الطلبة العرب الذين يسعون إلى تحقيق طموحاتهم الطبية في بيئة تعليمية متقدمة، ومع تنوع تخصصاتهم، يجمع هؤلاء الأطباء العرب في أثينا بين الخبرة العملية والمعرفة العلمية، ولهم دور كبير في تقديم رعاية صحية ذات مستوى عالٍ للمجتمع المحلي والزوار.

عناوين الأطباء العرب في أثينا
عناوين الأطباء العرب في أثينا

عناوين الأطباء العرب في أثينا

تتجسد خبرات هؤلاء الأطباء في مجموعة واسعة من التخصصات الطبية، مما يوفر للمرضى خيارات شاملة للعناية بصحتهم، حيث يتألق أطباءنا بالتفرد والمهنية، مما يعزز مكانتهم كرواد في المجال الطبي في أثينا، وسوف نقدم لكم نظرة خاصة إلى أعلام الطب العربي في أثينا، وعناوينهم للمقيمين والوافدين العرب في أثينا والذين يفضلوا الذهاب للأطباء العرب لسهولة التواصل.

Skourtis Lucas

في مركز Evexia لإعادة التأهيل، نجد الدكتور Skourtis Lucas، جراح عظام متمرسًا ومتخصصًا في مجال الطب الرياضي، وعلاج إصابات العضلات والعظام، يتميزبخبرته الواسعة في مجال جراحة استبدال المفاصل، حيث يسعى دائمًا لتقديم رعاية صحية متميزة وعلاجًا ذو جودة عالية لمرضاه، ملتزمًا بتحسين جودة حياتهم وتعزيز صحتهم بشكل شامل.

إيمانويل كانديلاكيس

الدكتور إيمانويل كانديلاكيس يعتبر خبيرًا في مجال إعادة تأهيل المرضى بعد السكتة الدماغية والإصابات في الدماغ، يتمتع بخبرة واسعة في الأقسام العلاجية بالمستشفيات العامة، وهو متخصص في مراكز إعادة التأهيل البدني، يتميز الدكتور كانديلاكيس بتدريبه في كلية الطب بأثينا، كما قام بدراسة الطب الصيني التقليدي في جامعة تيانجين، يعتبر عضوًا فعّالًا في الجمعية اليونانية لطب إعادة التأهيل البدني، وكذلك في الجمعية اليونانية للطب الصيني.
اقرأ أيضا……….
Konstantinos Konstantinidis

“الدكتور كونستانتينوس كونستانتينيديس هو جراح المسالك البولية وأخصائي في طب الذكورة، ويشغل أيضًا منصب مدير العيادة الجنسية في مركز أثينا الطبي. يتمتع بخبرة واسعة في جراحة المسالك البولية بالمنظار ويعتبر عضوًا مؤسسًا في العديد من الجمعيات الدولية، بما في ذلك UGRS و ISSIR و IASS و US و AMA و IAMSS. كما يشغل أيضًا منصب نائب رئيس الجمعية الدولية لأمراض النساء.

عناوين الأطباء العرب في أثينا
عناوين الأطباء العرب في أثينا

دكتور بليفريس نيكولاوس

  • طبيب أمراض النساء.
  •  مستشفى متروبوليتان ، Pireas، اليونان.

الدكتور بليفريس نيكولاوس هو طبيب نسائي متخصص في اليونان، وهو واحد من أكثر المتخصصين الطبيين شهرة في أثينا. يتميز الطبيب بخبرة تزيد عن 10 سنوات ويعمل في مستشفى متروبوليتان.

د. شاريتيديس شارالامبوس

الدكتور شاريتيديس شارالامبوس هو جراح أعصاب متخصص في اليونان، وهو واحد من أكثر المتخصصين الطبيين شهرة في أثينا. يتمتع الطبيب بأكثر من 20 عامًا من الخبرة ويعمل حاليًا في مستشفى متروبوليتان.

دكتور إليوبولوس ثيميستوكليس
  • طبيب قلب

الدكتور إيليوبولوس ثيميستوكيليس هو طبيب قلب تدخلي متخصص في اليونان، ويعتبر واحدًا من أكثر المتخصصين الطبيين شهرة في أثينا، في عناوين الأطباء العرب في أثينا يمتلك الطبيب خبرة تزيد عن 24 عامًا ويعمل حاليًا في مستشفى متروبوليتان، الدكتور إيليوبولوس ثيميستوكيليس هو عضو في الجمعية اليونانية لأمراض القلب (HSC) وعضو في مجموعة عمل أمراض القلب التداخلية في HSC.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!