الربح من الانترنت

كيف تكسب المال باستخدام ورد بريس ؟

كيف تكسب المال باستخدام ورد بريس؟ هذا السؤال يتناوب على فكر العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن مصدر للحصول على المال عبر المواقع الإلكترونية.

كسب المال باستخدام ورد بريس
كسب المال باستخدام ورد بريس

طرق كسب المال باستخدام ورد بريس

تعددت الطرق والأفكار للربح من مدونات ورد بريس وسوف نذكر لك في هذا المقال أكثر الطرق شعبية وسهولة للربح المالي.

الربح من إعلانات جوجل ادسنس

تعتبر تلك الطريقة هي الأكثر شعبية للربح المالي من ورد بريس حيث يعتبر موقع جوجل ادسنس من أولى البرامج التى تأتى في قائمة الشركات للمواقع المربحة.

ولكنك لن تستطيع الربح إذا لم تملك حساب لجوجل ادسنس أو قد كان معك حساب ولكنك خسرته فتضطر لعمل حساب آخر جديد أو يمكنك وضع إعلانات لجوجل ادسنس وإعلانات لشركة أخرى معاً على موقعك دون حدوث مخالفات.

وبذلك يمكنك الاستمرار دون الحاجة إلى إغلاق موقعك وكسب المال إذا كانت الشركة التى ستستمر معها تسمع بوجود إعلانات شركة أخرى معها، يشتكى أحياناً أصحاب المدونات والمواقع من قلة سعر النقرة وهذا يؤثر بالسلب وتنقص أرباحهم الشهرية من جوجل ادسنس.

شاهد الزوار: طريقة تحميل ستورى فيس بوك اون لاين بدون برامج 

الربح من الانترنت بدون رأس مال
الربح من الانترنت بدون رأس مال

الربح من البيع المباشر لمدونة ورد بريس

الربح من البيع المباشر بسيط ولا يحتاج أي شروط أو سياسات على سبيل المثال

  • يمكن بيع أي منتجات أو التسويق لأي خدمات أخرى خلال موقعك وبيعها مباشرة.
  • تأسيس ورشة عمل إلكترونية مدفوعة.
  • عمل دورات تدريبية تعتمد فيها على خبرتك في مجالك فأنت تقوم بتقديم شرح للمحتوى العلمي أو الدروس وعرضها على شرائح ومن ثم بيعها.
  • تأليف كتب إلكترونية وتجميع معلومات في كتاب واحد ووضع غلاف خاص له وبيعه بمبلغ جيد.
  • عمل الندوات المدفوعة عبر المواقع الإلكترونية المختلفة لتوسيع نطاق عملك ويمكن خلالها الاستفسار وطرح أي سؤال وتلقى الإجابة عنه.
  • ورغم سهولة البيع المباشر إلا أنك تحتاج إلى شرط مهم جداً وهو الثقة، يجب أن تتمتع بالثقة كمدون فبدون ثقة ومصداقية ستفقد متابعيك وبذلك لن تربح من البيع المباشر خلال مدونتك.

الربح من خلال قناة يوتيوب مرتبطة لمدونتك

كسب المال باستخدام ورد بريس،  الربح من قناة اليوتيوب هو الأشهر حالياً على مواقع الإنترنت ويحقق كسب مادي رائع لذلك اتجه العديد من الأشخاص للعمل فيه، يمكنك زيادة ربحك المالي من جوجل ادسنس عن طريق ربط قناتك على اليوتيوب بمدونتك على الورد بريس، ولكن كيف يتم ذلك؟

يمكنك تطبيق هذه الفكرة بذكاء واستخدام طريقة استراتيجية تسويقية رائعة فانت من خلال مدونتك على الإنترنت يمكن الكتابة عن محتوى قناتك والترويج لها وعمل الإعلانات التى تجذب المشاهدين لرؤية فيديوهات القناة، وكلما كنت جيداً في الكتابة والإعلان عن قناتك في مدونتك  ستحصل على عائد شهري جيد من جوجل ادسنس  خلال مدونة الورد بريس.

وكذلك الربح من القناة نفسها من المشاهدات وزيادة عدد المتابعين وبالتالي مضاعفة أرباحك المالية لأنك ضربت عصفورين بحجر واحد  من جانب شهرة لألقناه بزيادة متابعيها والمشاهدات بسبب ترويجك والإعلان عنها على مدونتك، ومن جانب آخر زيادة الزيارات على مدونتك بسبب محتواك الجيد الذي يعرض محتوى قناتك على اليوتيوب.

كيف تكسب المال باستخدام ورد بريس
كيف تكسب المال باستخدام ورد بريس

التسويق الالكتروني على ورد بريس

كسب المال باستخدام ورد بريس، يمكن الكسب من استخدام مدونتك في الإعلان عن عمليات البيع الإلكترونى حيث يمكنك إنشاء سوق أشبه بالتجارة الإلكترونية فتقوم بعرض المنتجات لشركة أو مصنع وتروج له وتأخذ عمولة على كل منتج تبيعه.

كما يمكنك تقديم قوائم وظائف وأخذ المال مقابل كل قائمة تبيعها خلال الإعلان عنها في سوق العمل.

الربح من خلال الإعلانات المدفوعة

عند تخصيص مساحة إعلانية في مدونتك ترجع لك بعائد مادي شهري جيد، حيث تقوم بعمل إعلانات لمواقع إلكترونية أخرى أو لشركات بمقابل مادة على كل إعلان أو بعائد شهري على حسب الإتفاق.

ولكن هذه الطريقة لا يمكنك استغلالها إلا إذا كان موقعك يحصل على ترافيك شهري كبير لكي يجذب أصحاب المواقع والشركات الكبرى لكي تقدم لها الإعلانات.

كيف تكسب المال باستخدام ورد بريس
كسب المال باستخدام ورد بريس

الربح من خلال عروض ال CPA

يمكنك الربح من خلال مدونتك بالتسويق بالعمولة، فمثلاً إذا كنت تمتلك مدونة سياحية يمكنك الربح من خلال وضع روابط حجز الطيران والفنادق والاستفادة من أي عملية حجز تتم خلال موقعك.

ونفس الآمر يمكنك تطبيقه في أي مجال آخر مثل مجال الإلكترونات تضع روابط الهواتف والأجهزة الإلكترونية وإذا تم بيعها تستفيد من كل عميلة بيع.

هذا العمل يتطلب معدل ترافيك جيد لتحقيق ربح شهري من جوجل ادسنس.

لقد عرضنا عدة طرق لنوضح لك فيها كيفية كسب المال باستخدام ورد بريس وانت يمكنك إبداع طرق جديدة وأفكار مختلفة لفتح سُبل أخرى لكسب لمال من مدونتك على الورد بريس.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!