المنتجات

سعر ومميزات مسكرا ايسنس الخضرا

مسكرا ايسنس الخضرا هي من أفضل انواع المسكرات الإيطالية الصنع حيث تفرق على جميع الأنواع الإيطالية الأخرى وذلك بسبب جودتها العالية، وأيضاً وكانت هي الحل الأمثل لجميع النساء الراغبين في الاعتناء برموشهن وذلك لإظهار جاذبيتها، فلكي تظهر جمال عينيكِ عليك البدء بالعناية الجيدة للرموش.

مسكرا ايسنس الخضرا

في هذا المقال نقدم لك كافة التفاصيل التي تخص هذه المسكرا كما نذكر عيوبها ومميزاتها.

مسكرا ايسنس الخضرا
مسكرا ايسنس الخضرا

مكونات مسكرا ايسنس الخضرا

تتكون مسكرا ايسنس الخضرا من عدد من المكونات التي ساعدت في جعلها واحدة من أفضل أنواع المسكرا الإيطالية والتي لاقت انتشارا واسعا بين النساء ولعل من أهم مكوناتها هي:

  • زيت الأكاسيا: ويمتلك زيت الأكاسيا القدرة الفائقة التي تجعل بصيلات الشعر أكثر لمعانا ونعومة كما أنه يعالج العديد من المشكلات التي تواجه الشعر لكي تساعده بأن ينمو بصورة أفضل.
  • شمع العسل الطبيعي: والذي يعمل على تقوية بصيلات الشعر وتعزيز نموها فهو يساعد الرموش على تماسكها بالجذور كما أنها تعمل على زيادة سمك الرموش.

مميزات مسكرا ايسنس الخضرا ضد الماء

تعتبر مسكرا ايسنس الخضرا من أشهر أنواع المسكرا والأكثر استخداما لدى الكثير من النساء وهذا بسبب تأثيرها الفعال على الرموش حيث تمنح الرموش الطبيعية نفس تأثير تلك الرموش الصناعية كما أنها تمتلك العديد من المميزات والتي نقدمها في النقاط التالية :

  • تمنح الرموش الطبيعية مظهر جريء وقوي كما أنها تساعد على جعلها تشبه الرموش الصناعية، وبالتالي يمكن للسيدات الاستغناء عن تلك الرموش الصناعية.
  • معظم المسكرات الأخرى تسبب تكتلات في الرموش ولكن مسكرا ايسنس الخضرا لا تسبب أي تكتلات فهي تعمل على فصل الرموش عن بعضها.
  • تمتلك المسكرا فرشاة مميزة تأني على شكل مخروطي تساعد على جعل الرموش تبدو أكثر كثافة وبدون ترك أي تكتلات.
  • أكثر ما يميز هذه المسكرا انها تستمر لفترات طويلة دون تقشير فهي لا تتأثر بأي عوامل جوية فهي لا تتأثر أبدا بالمياه وتظل ثابتة مهما كانت العوامل التي تتعرض لها.
  • الفرشاة الخاصة بهذه المسكرا تمتلك شعيرات قصيرة ولكنها كثيفة تجعلها تصل إلى جميع شعيرات الرموش مهما كانت صغيرة.
  • نتيجة لكل هذه المميزات فإن هذا المنتج يمكن استخدامه يوميا دون ترك أي أثار جانبية فهو لا يسبب اي أضرار.
مسكرا ايسنس الخضرا
مسكرا ايسنس الخضرا

عيوب مسكرا ايسنس الخضرا

كل منتج يمتلك الكثير من المميزات فإنه في المقابل يمتلك بعض العيوب، لذا فإن مسكرا ايسنس الخضرا تمتلك بعض العيوب البسيطة والتي من الممكن تجنبها وهذه العيوب هي :

  • هذه المسكرا يتواجد منها في الأسواق النوع الأصلي وأخر تقليد لذلك على المستهلك أن يميز جيدا بين النوعيين لاختيار النوع الأصلي واستخدامه.
  • كما أن إزالة هذه المسكرا عملية صعبة قليلا، كما أنها في بعض الأحيان تؤدي إلى تساقط عدد قليل من الرموش.
  • من المعروف أن هذه المسكرا تتمتع بملمس كريمي لذلك فإنها في كثير من الأحيان تسبب ثقل في الرموش فوق العينين.

قد يهمك: أنواع أدوات تجميل البشرة

كيف يمكننا التمييز بين مسكرا ايسنس الخضرا الأصلية والتقليد؟

 بالتأكيد هناك بعض الفروق التي من خلالها تستطيع التميز بين مسكرا ايسنس الخضرا الأصلية منها والتقليد هذه الفروق تكون بسيطة ولكن على السيدة ملاحظة تلك الفروق بشكل جيد حتى لا تقع في فخ شراء منتج تقليدي بسعر الأصلي وبإمكانيات ضعيفة وهذه الفروق تتمثل في الآتي :

  • أولا الفرشاة : والتي تكون في المسكرا الأصلية مصنعة من مادة السيليكون وذلك من أجل ان تقوم بتوزيع المسكرا بكل سهولة وبدون ترك اي تكتلات، اما في المسكرا التقليدية فإن الفرشاة تكون عادية جدا تشبه جميع الفرش التي في المنتجات الرديئة والتي تسبب بعض التكتلات وايضا تعمل على التصاق الرموش ببعضها كما أنها تسبب تساقط الرموش وتقليل كثافتها بشكل ملحوظ.
  • اللون : المسكرا الأصلية تتمتع بلون زاهي جذاب، اما المسكرا التقليدية فلونها فاتح “باهت”.
  • ضد الماء : حيث ان جميع عبوات مسكرا ايسنس الخضرا التقليدية مكتوب عليها جملة “ضد الماء” اما في الاصلية فهذه الجملة ليست مكتوبة على عبواتها.
  • كريزي فوليوم: فهذه العبارة تجدها على عبوة المسكرا الاصلية ولكن في المسكرا التقليدية تجد كلمة volume mascara مطبوعة على العبوة.
  • محل الصنع : تجد المسكرا الأصلية مدون عليها عبارة Made in Italy بينما المسكرا التقليدية تجدها مدون عليها عبارة Made in Luxembourg.
  • حرف الE : حيث تجده في العبوة الأصلية مرسوم بخط صغير وأيضا داخل دائرة، اما العبوة التقليدية فإن الحرف يكون مرسوم بخط كبير.
مسكرا ايسنس الخضرا
مسكرا ايسنس الخضرا

سعر مسكرا ايسنس الخضرا

يجدر الإشارة إلى أن سعرها يتناسب مع جميع المستهلكين فقليلا ما تجد منتج بجودة عالية وسعر يكاد يكون منخفض بالنسبة لجودتها، ولكن مسكرا ايسنس الخضرا كسرت هذه القاعدة فيكون سعر العبوة  في جمهورية مصر العربية يختلف عن سعرها في المملكة العربية السعودية حيث أن العبوة ذات الحجم 8.6 ملي تبلغ نحو 120 جنيه مصري.

بينما في المملكة العربية السعودية يبلغ حجم العبوة 8.7 ملي ويكون سعر العبوة حينها 11 ريال سعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!