المطاعم والمقاهي

أفضل 10 مطاعم عربية في قبرص

مطاعم عربية في قبرص لا يمكن زيارة قبرص دون المرور بمختلف خيارات الطعام والشراب وتجربة الأطعمة اللذيذة والأطباق من المأكولات المحلية والعالمية. لذلك ، عند التخطيط لرحلتك، لا تفوت زيارة مطاعم ومقاهي قبرص

أفضل 10 مطاعم عربية في قبرص

يوجد في قبرص العديد من المطاعم العربية التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العربية التقليدية والحديثة. فيما يلي بعض من أفضل المطاعم العربية في قبرص.

شاهد: أشهر المطاعم العربية في مونبلييه

مطاعم عربية في قبرص
مطاعم عربية في قبرص

المطاعم العربية في قبرص

اخنرنا لكم مجموعة من افضل المطاعم في مدينة قبرص التي تقدم اطباق متنوعة من اشهى المأكولات التي تناسب جميع الاذواق

  • مطعم وحانة مزة 

مطعم وبار مزة فريد من نوعه في بساطة وروعة تصميمه الداخلي الذي يشبه غرفة جلوس الجدات ، ويتميز بجوه الحميمي والخدمة الممتازة والأسعار المعقولة للجميع.

كما يقدم تشكيلة مختارة ومتنوعة من الأطباق المتوسطية والتخصصات الأوروبية والمأكولات القبرصية واليونانية التقليدية المحضرة على يد أحد أمهر الطهاة في المدينة،

حيث تحتوي قائمته على حساء الفطر بالكريمة ومزة اللحم والسمك والمسقعة وفطيرة السبانخ والكباب والأضلاع المشوية وستيفادو اللحم البقري بالبص والأعشاب الطازجة وغيرها وللتحلية هناك سوفليه الشوكولاته والكريب وبودينغ البرتقال وفطيرة الموز والتوفي

العنوان: Agiou Andreou 209, Limassol 3036, Cyprus

رقم الهاتف: 25 367333

ساعات العمل:  مفتوح طوال الايام الاسبوع 12:00 الى 11:00 ماعدا يوم الاحد

شاهد: افضل المطاعم العربية في باريس

مطاعم عربية في قبرص
مطاعم عربية في قبرص
  • مطعم إيباريا

يمتلك مطعم إيباريا الكثير من المقومات التي تشجع الزبائن على زيارته باستمرار، إذ يمتاز بد يكوراته التقليدية البسيطة وأجوائه الحميمية الدافئة وخدمته الودية الرائعة وأسعار التنافسية،

إلي جانب أنه يقدم مجموعة مختارة من الاطباق ذات الجودة العالية والنكهات التي لا تقاوم حيث تحتوي قائمته على المزة القبرصية والمسقعة والكباب والرافيولي والاضلاع المشوية واليلانجي وسوفلاكي الدجاج والكبد المقلي وغيرها.

العنوان: Ayiou Nikolaou 6, Poli Crysochous, Cyprus

ساعات العمل: مفتوح طوال الايام الاسبوع من 1:00 الى 11:00

رقم الهاتف: 96 306218
مطاعم عربية في قبرص
مطاعم عربية في قبرص
  • مطعم زيني الإيطالي والأمريكي

مطعم Zeni هو المكان المثالي لقضاء الوقت مع العائلة أو الأطفال أو الأصدقاء لما يتمتع به من جلسات مريحة وأجواء حميمية وخدمة ممتازة وأسعار منخفضة ، بالإضافة إلى قائمته المميزة التي تضم أطباق إفطار وغداء وعشاء مرضية ولذيذة.

والتي تتنوع مابين شطائر البرغر والبيتزا بالإضافات الشهية وشرائح اللحم المثالية والسباغيتي والشيش طاووق وغيرها من الأصناف الامريكية والايطالية الحلال والمقدمة مع المقبلات والمشروبات المتنوعة.

العنوان: Neo Park Shopping Mall, Şht. Orhan Durusoy Sk 6, Girne 99300

رقم الهاتف: (0392) 444 88 99

ساعات العمل:  مفتوح طوال الايام الاسبوع 8:00 ص الى 1:00ص

أفضل 10 مطاعم عربية في قبرص
أفضل 10 مطاعم عربية في قبرص
  •  مطعم ذا ويندميل

تتم إدارة مطعم ذا ويندميل منذ 40 عام علي يد عائلة تحرص على إرضاء كافة الزبائن المحتملين وهو المطاعم المحببة للكثير من الأشخاص فهو يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية والمشروبات الفاخرة في بيئة مريحة ومع خدمة ممتازة ومقابل أسعار تنافسية.

وتضم قائمة كلا من المسقعة والمزة التركية والكباب والفطر المحشو بجبن الفيتا وستيك التي بون اللذيذ والبرغر وغيرها وللتحلية هناك البقلاوة وفطيرة التفاح وكيكة الشوكولاته

العنوان: Pafias Afroditis 19, Paphos 8041, Cyprus

رقم الهاتف: 26 933518

ساعات العمل: مفتوح طوال الايام الاسبوع 6:30 م الى 10:00م

أفضل 10 مطاعم عربية في قبرص
أفضل 10 مطاعم عربية في قبرص
  •  مطعم أرسينوي فش

يقع مطعم أرسينوي فش في قلب البلدة، وهو واحد من المطاعم المفضلة للكثير من الأشخاص، وذلك بفضل أطباقه المميزة والمحضرة على يد فريق عمل بارع بخبرة عملية تقدر 30 عاما.

الأمر الذي يؤهلة لتقديم أطباق ذات جودة عالية ومستوي رفيع ويمكن لزبائنة الاستمتاع بتناول خيرات البحر الأبيض المتوسط المشوية والمقلية وحتي النيئة وذلك مع الأطباق الجانبية والمشروبات المنعشة.

العنوان: Griva Digeni 3, Poli Crysochous, Cyprus

ساعات العمل: مفتوح طوال الايام الاسبوع 6:00م الى 11:00م ماعد يوم الاحد : أجازة

رقم الهاتف: 26 321590

أفضل 10 مطاعم عربية في قبرص
أفضل 10 مطاعم عربية في قبرص
  • مطعم هابي آيلاند

يتيح مطعم هابي آيلاند الفرصة لزبائنة للجلوس في الداخل أو الا ستمتاع بتناول الطعام واحتساء الشراب في الحديقة الخارجية ويوفر الأجواء المناسبة للقاء العائلة أو الأصدقاء.

كما يقدم مجموعة مميزة من الماكولات اللذيذة مقابل أسعار في متناول الجميع وعند زيارته يمكن الاختيار من بين المزة القبرصية وستيك اللحم المثالي والبلانجي والكباب وستيفادو اللحم بالبصل والطماطم وثمار البحر الطازجة والأومليت وغيرها.

العنوان: 65 Natalia Court, Poseidonos Ave, Paphos 8042, Cyprus

رقم الهاتف: 26 937077

ساعات العمل: مفتوح طوال الايام الاسبوع من11:00ص الى 3:00م الى 5:00 م الى 11:00م

أفضل 10 مطاعم عربية في قبرص
أفضل 10 مطاعم عربية في قبرص
  • مطعم كومو

من المطاعم المحبية لكل من السكان والسياح الأجانب وذلك لصفاته التي تميزة عن غيره من المطاعم المحيطة إذ يتمتع بالأجواء الحميمية والخدمة المثالية والأسعار الزهيدة.

كما يقدم مجموعة لاتقاوم من الأطباق المحضرة يدويا كالباستا والمأكولات البحرية الطازجة واللحوم المشوية وغيرها وذلك مع السلطات المتنوعة والمقبلات الشهية والمشروبات والعصائر الباردة.

العنوان: 28 October Ave 353, Limassol, Cyprus

ساعات العمل: مفتوح طوال الايام الاسبوع 10:00ص الى 12:00ص

رقم الهاتف: 25 247247

أفضل 10 مطاعم عربية في قبرص
أفضل 10 مطاعم عربية في قبرص
  • مطعم وحانة أرتيما

ينفرد مطعم وحانة أرتيما بديكوراته العصرية وطريقته المبتكرة في تقديم المأكولات التقليدية اللذيذة إضافة إلي أنه يمتاز بالأجواء الحميمية الدافئة والخدمة المثالية والأسعار المعقولة.

كما يقدم قائمة إبداعية تضم كلا من أطباق البحر الآبيض المتوسط والتخصصات الأوروبية والحلويات الغربية الذيذة وذلك إلي جانب مجموعة واسعة من النبيذ المحلي والمستورد.

العنوان: Queen Berengaria, Limassol 3042, Cyprus

رقم الهاتف:  25 820466

ساعات العمل: مفتوح طوال الايام الاسبوع 12:00م الى 11:30م
أفضل 10 مطاعم عربية في قبرص
أفضل 10 مطاعم عربية في قبرص
  • مطعم كارلينا

يحرص القائمون عى الاعمال فيى مطعم كارلينا على تقديم تجربة مرضية ومتكاملة لكافة الزبائن القادمين من مختلف المناطق وذلك بتحضير الطعام باستخدام المكونات الطبيعية الطازجة واتباع الوصفات الصحيحة إلي جانب توفير الاجواء المناسبة والخدمة الممتازة والأسعار التنافسية.

وتضم قائمة الطعام خاصته كلا من الأومليت وشرائح البيتزا ذات الأطراف المقرمشة وشطائر البرغر وستيفادو لحم العجل والازانيا وستيك السلمون المشوي وغيرها من الخيارات المتوسطية والأوروبية اللذيذة وللتحلية هناك البانا كوتا والتيراميسو والكريب وفطيرة التفاح وبسكويت الشوكولاته

العنوان: Tomb of The Kings road, 78, Paphos 8015, Cyprus

ساعات العمل: مفتوح طوال الايام الاسبوع 9:00ص الى 11:00م

رقم الهاتف: 26 952130

أفضل 10 مطاعم عربية في قبرص
أفضل 10 مطاعم عربية في قبرص
  • مطعم أطلس

أطلس هو عبارة عن مطعم ايطالي مميز يقدم الاطباق الايطالية والشرق اوسطة الشهية وبالاخص البيزا بانواعها استمتع بتناول المعكرونة أو طبق الفوتوتشيني أو اللزانيا الشهية أو طبق من المأكولات البحرية كالجمبري والمحار.

مع العلم يان هذا المطعم يتميز بمساحتة الواسعة وبشرفته الخارجية الجميلة والمطلة على احد شوارع مدينة ايا نابا مما يسمح لك بان تقوم بعد الاجتماعات والعشاءات الرسمية.

العنوان: Atlas, Nissi Ave 86, Ayia Napa 5330, Cyprus

ساعات العمل: مفتوح طوال الايام الاسبوع 11:00ص الى 10:00م

رقم الهاتف: +35723722405

أفضل 10 مطاعم عربية في قبرص
أفضل 10 مطاعم عربية في قبرص

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!