البرامج

افضل برنامج تعارف في أوروبا آمنة

برنامج تعارف في أوروبا. تعد برامج التعارف حالياً  أحد أهم الأساليب الشائعة للتعرف على أشخاص جدد وبطريقة سهلة، لهذا يمتاز هذا النوع من البرامج بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. لذلك تجد الكثير من الناس يبحثون عن أفضل برنامج من أجل التعارف الجاد.

برنامج تعارف في أوروبا
برنامج تعارف في أوروبا

أفضل برنامج تعارف في أوروبا

تم تصميم فكرة هذا النوع من البرامج لتسهيل عملية التعارف للمستخدمين الذين يرغبون في البحث عن شريك حياتهم أو صداقات جديدة.

ويمكن للمستخدمين إنشاء ملف شخصي يحتوي على معلوماتهم وصورهم و معايير البحث الخاصة بهم وما إلى ذلك، وتستخدم هذه البرامج لتصفح الملفات الشخصية للآخرين.

والبحث عن الأشخاص الذين يطبقون المعايير الخاصة بهم والذين يمكنهم تكوين حوار معهم فتسهل تتيح هذه البرامج للمستخدمين إمكانية التواصل والتحدث مع الآخرين عبر الرسائل النصية أو الصوتية أو الفيديو، ويستطيعون ترتيب اللقاءات والمواعيد معهم إذا رغبوا في ذلك.

ومن أهم مميزات برامج التعارف هذه فإننا نجد أنها تمنح للأفراد الفرصة للتعرف على أشخاص جدد من خلال منصات توفر الأمان والتشفير والحماية العالية للمستخدمين، كما أنها توفر وسيلة سلسلة وفعالة للتواصل والتعارف على الأشخاص الذين يشاركون اهتمامات مطابقة تماماً.

برنامج Tinder

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات الأكثر استخداماً وانتشارا في مجال التعارف بشكل عام، إذا كنت ممن يبحث في التعارف علي أجانب، فهذا التطبيق هو الخيار المثالي لك. كما له إمكانية عرض ومشاهدة قصص ستوري والمراسلة مع أي شخص بكل سلاسة وبدون قيود.

تطبيق تيندر يتميز بخاصية الاشتراك داخل التطبيق لترقية حسابك والاستفادة منه بشكل كبير.” Tinder” يضم عدد كبير من مختلف بقاع العالم.

للتحميل اضغط هنا

شاهد:تحميل برنامج Excel للأيفون

شاهد:برنامج قراءة الرسائل بالصوت للايفون

برنامج تعارف في أوروبا
برنامج تعارف في أوروبا

برنامج Bumble

نأتي هنا إلى تطبيق فريد من نوعه، لأنه تطبيق انثوي بحت وإذ لا تستطيع بدا المحادثة إذا لم تكن أنثى. وذلك من أجل تجنب إزعاج الفتيات التي لا يريدون في التحدث معك، دع الأمر لمن يرغب في التحدث إليك أنت،

حيث هي من تأخذ أول خطوة وتبدأ بالمراسله لأنها قد تكون مهتمة بك. تطبيق أعجبني بهذه السلطة الأنثوية، قم بتحميل التطبيق وانتظر الرسالة من أجنبية أو أنثى تريد التعرف والتواصل معك.

ولكن الفئة العمرية التي تستخدم هذا التطبيق ما بين 26 و 35 عاماً، لذلك فهو مناسب لمن يريد الزواج. كما ستجد فيه بعض الأجانب ذات عمر أقل للتعارف معهم إذا كنت في سن أقل من 22 على سبيل المثال.

للتحميل اضغط هنا

برنامج تعارف في أوروبا
برنامج تعارف في أوروبا

برنامج Badoo

من أبرز التطبيقات التي تستخدم في التعارف و المواعده، فهو يجمع عدد كبير من المستخدمين ومعظمهم من الفئة الشابة. لا داعي للقلق بشأن التطبيق فهو موثوق ويقوم بتوثيق ملفك الشخصي بعد إجراء مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها.

كما يمكنك إدراج معلومات حولك في ملفك الشخصي لأنه يكون مرئي للمستخدمين ويمكنهم ترك طابع الإعجاب والتميز، ونفس الأمر يتعلق بك عندما تريد الدخول للملفات الشخصية للمستخدمين الآخرين. تستطيع بدء الدردشة و إجراء مكالمات فيديو بسرية تامه.

وأهم ما يتميز به التطبيق أنه مجاني، ولكن إذا كنت تريد في الوصول إلى بعض المميزات الهامة فإن الأمر يتطلب الاشتراك المميز بسعر 6 دولار لا غير من بين الميزات المتاحة هي، تستطيع اكتشاف من أضافك إلى مفضلته،

وإمكانية معرفة من قام بالإعجاب بملفك الشخصي، كما يمكنك إدراج رسائلك على رأس قائمة الدردشات، وغيرها من المميزات الأخرى.

للتحميل اضغط هنا

برنامج تعارف في أوروبا
برنامج تعارف في أوروبا

برنامج Plenty of Fish Dating

عرف هذا التطبيق بإقبال واسع في السنوات الأخيرة، ونصف مستخدميه تكن أعمارهم أقل من 36 عاماً، لذلك فهو تطبيق مناسب للمراهقين.

من أهم مميزات التطبيق أنه يقوم بالتعرف على موقعك الجغرافي ويعرض لك الأشخاص القريبون منك كما يقوم بكشف عدد الأمتار أو الكيلومترات بينك وبينهم. فيضم أكثر من 17 مليون مستخدم، لهذا فهو مليء بالأجنبيات من مختلف بقاع العالم بشكل مذهل.

للتحميل اضغط هنا

برنامج تعارف في أوروبا
برنامج تعارف في أوروبا

برنامج Happn

يتميز التطبيق بأنه يضم عدد كبير من النساء لذلك فإن فئة النساء أكثر من الرجال. وأهم ما يجعله متميز من نوعه أنه يقوم بعرض لك البروفايلات الشخصية للمستخدمين.

مع تحديد الوقت والمكان الأخير الذي كنتما قريبين من بعضكم على الخريطة الجغرافية، وهذه خاصية مميزة لمقابلة الأشخاص الذين تتواصل معهم على التطبيق.

تستطيع إرسال رسائل إلى أي شخص أردت التواصل معه بشكل مباشر، كما يضم هذا التطبيق جميع الفئات العمرية ولكن بشكل أكبر المراهقين والكبار الذين لا تتجاوز أعمارهم 35 سنة. ولكن من ناحية عدد المستخدمين فهو يضم أكثر من 10 مليون شخص من النوعين ذكوراً ونساء.

للتحميل اضغط هنا

برنامج تعارف في أوروبا
برنامج تعارف في أوروبا

برنامج Match

من خلال هذا التطبيق تستطيع البحث على أي شخص وإرسال له “غمزة” لكي توضح له مدى اهتمامك، وبالتالي اذا كان هذا الشخص مهتم فستبدأ بالدردشة معك.

تستطيع البحث عن الأشخاص وقراءة معلومات شخصية حولهم مع رؤية الصورة، بعد ذلك، يمكنك إرسال الرسالة والبدء في المحادثة.

ولكن التطبيق لا يضم قاعدة مستخدمين كبيرة كما هو الحال مع التطبيقات الأخري.

للتحميل اضغط هنا

برنامج تعارف في أوروبا
برنامج تعارف في أوروبا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!