البرامج

افضل افضل برنامج الأذان بصوت جميل

تحميل برنامج الأذان بأصوات جميلة للاندرويد، يبحث العديد من المسلمين دائمًا عن برنامج يساعدهم على سماع الأذان أثناء الصلاة على الهاتف، ولذلك من خلال هذا المقال نقدم لكم برنامج الأذان بصوت جميل.

من الممكن سماع الأذان بأجمل أصوات مشايخ كثير من مختلف البلدان الإسلامية، وذلك من خلال برامج الأذان بصوت جميل، وتتمثل في أذان عبد الباسط، أذان مكة المكرمة.

إضافة إلى أذان عصام بخاري، أذان أبو العينين شعيشع، أذان جامع الراجحي، أذان محمود خليل الحصري وسوف نوضح من خلال الاتي بمقالنا أهم برنامج الأذان بصوت جميل لمختلف الإصدارات من الأجهزة المختلفة.

برنامج الأذان بصوت جميل
برنامج الأذان بصوت جميل

برنامج الأذان بصوت جميل

يعد من ضمن أفضل برنامج الأذان بصوت جميل ما يلي:

  • برنامج الأذان صلاتك Salatuk

أحد أفضل البرامج الأذان لنظامي Android و iPhone  ويتضح ذلك من خلال عدد المستخدمين الذي يزيد عن 100 مليون مستخدم حول العالم.

يمكن لهذا البرنامج تحديد أوقات الصلاة بشكل تلقائي باستخدام تقنية GPS والعديد من الطرق الأخرى، ويمكنك اختيار أفضل ما يناسبك من خلال الإعدادات.

يتميز أيضًا بمجموعة من أصوات الأذان المميزة ويوفر خيارات تنبيه للصلاة أو الصوت أو الاهتزاز، ومن الممكن استخدامه لتحديد اتجاه القبلة.

من خلال برنامج الأذان بصوت جميل يمكنك العثور على عدد كبير من الأصوات الذهبية المميزة مثل صوت الشيخ عبد الرحمن الرحيمي والشيخ عبد الجيد السريحي والشيخ إبراهيم آلأركاني والشيخ عبد الباسط عبد الصمد وغيرهم كثير.

للتحميل اضغط هنا

برنامج الأذان بصوت جميل
برنامج الأذان بصوت جميل
  • برنامج الصلاة اولا Salaat First

أحد أكثر البرامج الإسلامية شيوعًا وموثوقية لتحديد أوقات الصلاة، ولكن من واقع خبرتي، ولكنه بخلاف ذلك لا يعمل جيدًا على هواتف Huawei ولكنه يستخدم في الغالب في دول المغرب العربي مثل المغرب والجزائر.

يتيح لك هذا البرنامج العثور على مواقيت الصلاة بدقة باستخدام الحسابات الإسلامية، ويتم ضبط الوقت بشكل تلقائي بعد تحديد موقعك باستخدام تقنية GPS.

كما ينبهك البرنامج من الصلاة بمجرد أن يحين وقت الصلاة لمجموعة من المؤذنين البارزين مثل عبد الباسط عبد الصمد والحصري وغيرهم رحمهم الله.

يتميز هذا البرنامج بسهولة الاستخدام والشفافية الكاملة والتصميم البسيط، ومع ذلك، يبلغ حجمه حوالي 10 ميجابايت فقط، لذلك لا يشغل مساحة كبيرة على هاتفك أو يستهلك موارده.

من الممكن سماع الأذان بصوت المؤذن واستخدام الجهاز في نفس الوقت.يمكن استعمال برنامج الأذان بأجمل بصوت جميل في أي وقت وفي أي مكان وذلك بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

للتحميل اضغط هنا

شاهد:أفضل تطبيقات القرآن الكريم لأجهزة الأندرويد ؟

شاهد:تحميل برنامج Excel للاندرويد

برنامج الأذان بصوت جميل
برنامج الأذان بصوت جميل
  • برنامج المصلي AlMosally

أحد أشهر برامج الأذان للاندرويد، بالإضافة إلي أفضل تصميم والعديد من الخدمات الأخرى مع أكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم.

يمنحك البرنامج مواقيت الصلاة الدقيقة في أجزاء مختلفة من العالم وينبهك إلى الأذان، ويمكنك بسهولة ضبط الإعدادات وتغيير صوت المؤذن.

يحتوي علي خدمة القرآن الكريم بخط مميز وقسم الأذكار كامل على سبيل المثال: أذكار الصباح والمساء وأذكار ما بعد الصلاة، وذلك بالإضافة إلي بيان اتجاه القبلة.

كما أنه متوافق تمامًا مع إصدارات Android القديمة والحديثة من الإصدار 2.3.2 أو أعلى ويعد أحدث إصدار من برنامج الأذان بصوت جميل متوفر الآن بشكل مباشر ومجاني بشكل تام.

للتحميل اضغط هنا

برنامج الأذان بصوت جميل
برنامج الأذان بصوت جميل
  • برنامج براير ناو Prayer Now

يعد أحد أقوى البرامج المجانية لمعرفة أوقات الصلاة في أي بلد، وخاصة في أمريكا وأوروبا، ويوفر البرنامج مواقيت الصلاة الصحيحة بعد توفير الموقع والوقت وإبلاغ الأذان الذي يمكن تغييره إلى مجموعة من المؤذنين الأخرين.

بالإضافة إلي ذلك يحتوي البرنامج علي القرآن الكريم بالصوت والصورة لتستمع وتقرأ بصوت عال لمجموعة من مشاهير القراء ، كما يمكنك قراءة القرآن بشكل مباشر من هاتفك بدون انترنت.

تحديد اتجاه القبلة هو أحد وظائف برنامج الصلاة الآن، والتي يمكن استخدامها عند السفر أو العمل في مكان مغلق ولأغراض أخرى، ويمكنك أيضًا من معرفة أقرب المساجد من خلال خرائط Google.

القدرة على مواصلة الاستماع إلى الأذان بصوت عبد الباسط عبد الصمد من حيث توقفت آخر مرة، يتم تشغيل برنامج الأذان في الخلفية عند وجود مكالمة هاتفية ويستمر في الاستماع بعد انتهاء المكالمة.

لذا فإن برنامج المؤذن مهم لأنه يعمل على الأجهزة الإلكترونية ويساعد المسلمين على معرفة مواقيت الصلاة في أي وقت وفي أي مكان.

بختام مقالنا نود أن نكون قدمنا لكم كل ما هو متعلق عن أفضل برنامج الأذان بصوت جميل بشكل مبسط وتفصيلي.

للتحميل اضغط هنا

برنامج الأذان بصوت جميل
برنامج الأذان بصوت جميل

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!