البرامج

تحميل برنامج المؤذن للاندرويد أحدث اصدار

تحميل برنامج المؤذن للاندرويد نسخة كاملة هو موضوع مهم جدا لأن الكثير من الأشخاص الذين يعملون في أماكن بعيدة عن المدن والمساجد أو يعملون في الأماكن التي لا يسمع فيها الأذان يعانون من عدم سماع أوقات الأذان والصلاة في الوقت المناسب.

وبالتالي يقومون بمحاولة إيجاد الحلول المناسبة لهذه المشكلة، ولذلك سنقدم لكم من خلال هذا المقال طرق وخطوات تحميل برنامج المؤذن للاندرويد نسخة كاملة.

برنامج المؤذن للاندرويد
برنامج المؤذن للاندرويد

تحميل برنامج المؤذن للاندرويد نسخة كاملة

للتحميل اضغط هنا

معلومات حول برنامج المؤذن

يعد تحميل برنامج المؤذن للاندرويد نسخة كاملة، برنامج يهدف إلى عرض أوقات الصلاة بشكل فوري وبتواريخ دقيقة في الوقت المناسب.

يمكنك استخدام برنامج المؤذن في أي بلد تتواجد فيه، ويتم ضبطه تلقائيًا لإعلامك وكذلك تحديد اتجاه القبلة دون الحاجة إلى سؤال أي شخص، وذلك بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى.

اهم مميزات برنامج المؤذن

تتمثل مميزات تحميل برنامج المؤذن للاندرويد نسخة كاملة من خلال مايلي:

  • حدد أذانك المفضل للصلاةفمن خلال ذلك يمكنك تحديد الأذان المفضل لديك من عدة إدخالات في برنامج المؤذن، على سبيل المثال الأذان في المسجد النبوي وآذان المسجد الحرام وكذلك أصوات المؤذنين المشهورين الآخرين.
  • الإخطار المنتظم والتلقائي سيتم إعلامك بانتظام بأوقات الصلاة حتى لا تفوتك أو تتأخر.
  • يوجد تقويم في جدول المؤذن الزمني: يعمل على تحديد تاريخ اليوم، سواء أكان هجريًا أم ميلاديًا، لأنه يحتوي على كليهما.
  • معرفة اتجاه القبلة بسهولة وبساطة مع برنامج المؤذن أينما كنت.
  • يعتمد هذا البرنامج علي تحديد الموقع الحالي وذلك لتحديد القبلة ومواقيت الصلاة في المدينة التي تتواجد فيها.
  • تحكم في مستوى الصوت المرتفع أو المنخفض حسب رغباتك واحتياجاتك.
  • من الممكن اختيار نغمة مختلفة لكل صلاة وتغييرها لاحقًا.
  • كل هذه المميزات تجعل تحميل برنامج المؤذن للاندرويد نسخة كاملة الخيار الأفضل لك وهو من أهم البرامج التي يجب أن ترافقك في كل مكان لأنه رفيقك الأفضل في أي وقت وفي أي مكان.

شاهد:تنزيل برنامج المؤذن ومواقيت الصلاة

شاهد:تنزيل برنامج الاذان للهاتف

برنامج المؤذن للاندرويد
برنامج المؤذن للاندرويد

برنامج المؤذن النسخة الكاملة للأندرويد

يعمل برنامج المؤذن على نظام أندرويد، ويمكن تنزيله بسهولة من جوجل بلاي، فهو برنامج مجاني تمامًا ولا يحتاج إلى رسوم.

لا يحتوي على إعلانات مزعجة ، ويبلغ حجمه 18 ميغا ، وهو صغير جدًا مقارنة ببرامج أخرى مماثلة وبالإضافة إلي ذلك يعمل باللغة العربية.

وبالتالي، لن تكون هناك تعقيدات لفهم أو استخدام برنامج المؤذن بالإضافة إلي أن المطورين يستخدمون واجهة مستخدم سلسة للغاية ويتم تحديثها بانتظام بميزات جديدة من قبل المشرفين.

من هم مصممي برنامج المؤذن ؟

  • Barfield هو مطور رائد لتطبيقات الهاتف المحمول كاملة الخدمات، وتشمل الأنشطة الرئيسية أنشطة التعريب الشاملة، وتطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية التي تدعم الأنظمة الأساسية وأنظمة التشغيل المختلفة،.
  • وذلك فضلاً عن الخدمات الاستشارية في مجالات البرمجة على مستوى النظام، والتوطين، وقضايا أمان اللغة ثنائية الاتجاه.
  • وموظفين هذه الشركة لديهم سنوات عديدة من الخبرة في التعريب وخاصة التعريب لعملائهم، ولديهم سجل حافل في تقديم الحلول الدقيقة المتطورة للعديد من الرموز في عالم الأعمال المتنقلة.
  • وبفضل شركتهم، تم العثور على العديد من هواتف HTC والأجهزة اللوحية، بالإضافة إلى أنظمة الملاحة الجديدة Mercedes-Benz
  • للشرق الأوسط.
  • يملكون شغف عميق لتكنولوجيا الهاتف المحمول وأحدث التطورات، وذلك من خلال التعامل مع العملاء الأكثر تميزًا، يتخذون نهجًا شخصيًا لكل عميل ، مما يضمن أعلى جودة ممكنة والحفاظ على علاقة مربحة مع عملائهم.
برنامج المؤذن للاندرويد
برنامج المؤذن للاندرويد

كيفية ضبط إعدادات تطبيق المؤذن

يجب أن يشتمل برنامج المؤذن غير المتصل بالإنترنت على جميع إعدادات أوقات الصلاة.

وأن يكون لديه القدرة على مراجعة جميع الإعدادات وإعادة ضبطها على النحو التالي:

  • حساب المواقيت

يتضمن هذا الجزء حساب أوقات الصلاة مع العديد من الخيارات بما في ذلك: أم القرى، الهيئة العامة للمساحة في مصر، جامعة العلوم، الجمعية الإسلامية لأمريكا الشمالية، رابطة العالم الإسلامي وغير ذلك المزيد.

ومن بين الخيارات المتاحة ستجد إلي جانب ذلك مجموعة مختارة من العقيدة المناسبة لحساب أوقات الصلاة، فاختر مذهب الشافعي والمالكي والحنبلي وغيرهم.

يتيح لك تحميل برنامج المؤذن للاندرويد نسخة كاملة  ضبط طريقة إعادة ضبط الوقت، حيث يمكنك اختيار ضبط الوقت يدويًا أو تحديثه تلقائيًا حسب البلد الذي تعيش فيه. بالإضافة إلى تحديد نوع الوقت صيفاً أو شتاءً.

  • ضبط التذكيرات

من خلال برنامج المؤذن، يمكنك تمكين جميع التذكيرات أو تمكين أو تعطيل شاشة التذكير لجميع أوقات الصلاة.وبجانب ذلك يمكنك تعيين مدة بقاء الإشعارات بعد انتهاء أذان الصلاة.

ولتعيين تذكيرات للصلاة، انقر فوق تذكيرات في أسفل نافذة التطبيق الرئيسية، انقر فوق فرض وتعيين تذكير.

  • ضبط إعدادات الصوت

يمكنك تنشيط وظيفة نغمات التذكير في الوضع الصامت للهاتف. وكذلك تفعيل خاصية الاهتزاز بالصوت أو إظهار ملاحظات مكتوبة بدون صوت. يتيح لك تطبيق المؤذن أيضًا إنهاء الأذان عند قلب الهاتف.

يحتوي تطبيق المؤذن على العديد من العلامات التحذيرية، لاختيار ما تريد، كما يمكنك بجانب ذلك تخصيص الصوت لكل أذن أو توحيد النغمات، وستجد مكتبة كاملة من الأصوات لعدد كبير من الشيوخ للاختيار من بينها.

يتيح لك برنامج تحديد مواقيت الصلاة المؤذن تحديد الأماكن بحيث يتم ضبط أوقات الصلاة وفقًا للبلد الذي تعيش فيه، طالما أن لديك اتصال بالإنترنت وميزة تحديد الموقع الجغرافي على هاتفك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!