تردد القنوات

ترددات قنوات النايل سات الجديدة كاملة

ترددات قنوات النايل سات الجديدة  هي ما يبحث عنه المتابعون حالياً بعد التغيير الأخير الحاصل.

ويتصدر قمر النايل سات الأقمار العربية التي يتم ضبط معظم الصحون اللاقطة في العالم العربي عليها، حيث يشمل القمر أكثر من 700 قناة تلفزيونية بالإضافة إلى قنوات الراديو.

لكن يتم تغيير التردد الخاص بالقنوات كل فترة. لذلك نقدم لك اليوم أحدث ترددات النايل سات التي تحتاجها لضبط جهاز الريسيفر لديك. 

ترددات قنوات النايل سات الجديدة كاملة

صدر منذ فترة تحديث قمر نايل سات 301 والذي تسبب بتغيير العديد من ترددات نايل سات. لذلك سنقدم لك أهم القنوات بالإضافة إلى ملف pdf يحتوي على ترددات جديدة لجميع القنوات.

والواقع أنه لا يوجد تردد واحد يظهر جميع قنوات نايل 2022 أو ما بعد حيث احتفظت العديد من القنوات بترددها الخاص. وذلك حتى بعد تجديد تردد قنوات نيل سات.

ترددات قنوات جديده على النايل سات

إليك فيما يلي تردد جديده لأهم القنوات على النايل سات. حيث اخترنا لك بالإضافة إلى ملف ترددات النايل سات الجديدة كاملة باسماء القنوات pdf أهم ترددات نايل سات 2022 وما بعد.

شاهد أيضاً: تردد قناة القاهرة والناس الجديد 

ترددات قنوات النايل سات الجديدة كاملة
ترددات قنوات النايل سات الجديدة

ترددات نايل سات لباقة قنوات الجزيرة

في حال أردت ضبط تردد نايل سات لباقة قنوات الجزيرة  فيجب عليك الدخول إلى إعدادات الريسيفر وإدخال البيانات الخاصة بكل قناة. وعلى العموم يتلخص تردد نايل سات للقنوات الخاصة بمجموعة الجزيرة بتردد 10791 واستقطاب أفقي.

1. قناة الجزيرة مباشر

وبالطبع يعرف كل من يبحث عن الترددات الجديدة لباقة الجزيرة المجموعة المتنوعة من البرامج التي تشتهر بها القناة:

  • بلا حدود
  • الاتجاه المعاكس
  • ما وراء الخبر
  • للقصة بقية
  • تأملات
  • فوق السلطة
  • سيناريوهات

شاهد أيضاً: تردد قناة أيجي بست egybest  على نايل سات 

شاهد أيضاً: تردد قناة توك توك سينما على نايل سات 

تردد قنوات نيل سات كاملة
ترددات قنوات النايل سات الجديدة

ترددات قنوات النايل سات الجديدة كاملة لباقة قنوات النيل

فيما يلي ستجد أحدث ترددات النايل سات بالإضافة إلى الترددات الجديدة لباقة قنوات النيل. ولا تصبح باقة ترددات قنوات النايل سات الجديدة كاملة بدون مجموعة ترددات قنوات نيل دراما وسبورت وغيرها.

1. قناة نيل دراما

تتميز قناة نيل دراما بالمسلسلات المتميزة والبرامج المتجددة باستمرار. وفي كل موسم رمضاني تحتل قناة نيل دراما موقع الصدارة لدى المتابعين الراغبين بمشاهدة إنتاج الدراما المصرية. لذلك إليك تردد قمر نايل سات للنيل دراما.

التردد11843
معدل الترميزأفقي
استقطاب27500
معامل التصحيح1/5

2. قناة نيل سبورت

أيضاً من جملة الترددات الجديدة نجد أن تردد نايل سات لقناة نيل سبورت على قمر nilesat 301 الجديد قد تغير. لذلك يجب أيضاً ضبط تردد النايل سات الجديد للقناة إضا كنت من محبي أخبار الرياضة والمباريات الحصرية المنقولة على القناة وخصوصاً الدوري المصري.

التردد11841
معدل الترميز27500
استقطابافقي
معامل3/4

وتتضمن ترددات قنوات النايل سات الجديدة كاملة أيضاً تردد آخر لقناة النيل سبورت وذلك في حال فشل ضبط تردد النايل سات بالبيانات السابقة

التردد11842
معدل الترميز27500
استقطابأفقي
معامل التصحيح1/5

شاهد أيضاً: تردد قناة أبل سينما Apple Cinema

شاهد أيضاً: تردد قناة كارتون نتورك CN بالعربية الجديد

تردد قنوات نايل سات
ترددات قنوات النايل سات الجديدة

ترددات قنوات النايل سات الجديدة كاملة لمجموعة MBC

منذ انطلاقها عام 1991 باتت مجموعة MBC مشروعاً مميزاً عن غيره في العالم العربي. لذلك تصبح ترددات نايل سات لمجموعة MBC أمر لا غنى عنه لكافة أجهزة الريسيفر.

وتشمل الترددات الجديدة تقريباً كافة قنوات MBC مثل القنوات الأربعة المعروفة بالإضافة إلى ترددات جديدة لكل من MBC Action والعربية وغيرها الكثير. لذلك إليك فيما يلي ترددات نايل سات لأهم قنوات مجموعة MBC.

1. تردد نايل سات لقناة MBC

عند شراء ريسيفر جديد يكون من البديهي ضبط تردد النايل سات على قناة MBC وقد تغير تردد قمر نايل سات مع تحديث nilesat 301 لكافة القنوات. وتتميز قناة MBC بمجموعة واسعة من البرامج الترفيهية والاجتماعية.

بالإضافة إلى ذلك تشتهر قناة MBC بالمسلسلات الحصرية خصوصاً في الموسم الرمضاني كل عام. كما تعرض القناة حالياً مسلسلات مهمة مثل الثمن، المكتب، الميراث، ناطحة سحاب وغيرها الكثير.

التردد11270
تردد قناة HD11270
الاستقطابرأسي
معامل التصحيح5/6
معدل الترميز27500

2. الترددات الجديدة لقناة MBC دراما

من جملة ترددات قنوات النايل سات الجديدة كاملة نجد أيضاً قناة MBC دراما. والتي تنفرد منذ انطلاقها في عام 2010 بمسلسلات متميزة حيث تبث حالياً المسلسل السوري خاتون والمسلسل المشترك عروس بيروت بطولة ظافر العابدين. نتيجة لذلك يصبح تردد قمر نايل سات لـMBC دراما أهم ما يجب ضبد الريسيفر عليه.

التردد11470
الاستقطابرأسي
معامل التصحيح5/6
معدل الترميز27500

وكما في قناة MBC الأولى تنفرد قناة دراما بمسلسلات حصرية وتركز أغلب الأمر على الدراما التركية الشهيرة. مثلاً عند الحصول على الترددات الجديدة النايل السات لقناة دراما يمكنك أن تشاهد مسلسل السجين. كما تتواجد مسلسلات هندية مثل مسلسل أحمر هو لون الحناء.

كيف يتم ضبط ترددات قنوات النايل سات الجديدة كاملة ؟

تختلف طريقة ضبط تردد قنات النايل سات من جهاز إلى آخر. لكن بشكل عام يجب أن تمتلك الريموت الخاص بالريسيفر. وإليك خطوات ضبط الترددات الجديدة للحصول على ترددات قنوات النايل سات الجديدة كاملة.

  1. عبر زر القائمة في الريموت ستجد قائمة الضبط.
  2. ادخل بعدها على صفحة التثبيت.
  3. بعد ذلك اختر قمر نايل سات
  4. حدد خيار البحث اليدوي
  5. بعد ذلك ادخل ترددات نايل سات الخاصة بكل قناة
  6. وأخيراً اضغط على زر بحث وانتظر قليلاً كي يبدأ الريسيفر باستخراج القنوات.

هل هناك تردد واحد لجميع قنوات النايل سات؟

للأسف إذا أردت الحصول على ترددات قنوات النايل سات الجديدة كاملة فيجب معرفة تردد كل باقة وكل قناة لوحدها. لكن إذا لم ترغب بإدخال تردد كل قناة فعندها يمكن ضبط تردد النايل سات بشكل آلي في إعدادت الريسيفر.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!