تردد القنوات

تردد قناة توم وجيري Tom and Jerry الجديد

تردد قناة توم وجيري الجديد على نايل سات يبحث عنه عدد كبير مع الأطفال، حيث تعتبر القناة الفضائية توم وجيري من القنوات الخاصة بالأطفال الصغار فهى تقدم لهم محتوى رائع من أفلام ومسلسلات الكرتون الشيقة.

تقوم القناة بعرض جميع حلقات كرتون الرسوم المتحركة توم وجيري بأجزائه كاملة،  فقد تم التعديل على الأجزاء القديمة التى لم تتخطى الحلقة فيها 10 دقائق وجعل وقت الحلقة أطول وجعل شكل الصور مختلفة بعض الشيء فى النسخة الحديثة عن النسخة القديمة،

كما اهتم القائمون على كرتون Tom and Jerry  بتصميم صور اكثر بهجة ثلاثية الأبعاد لجذب انتباه الأطفال بجودتها العالية لمشاهدة توم وجيري الجديد.

سوف نذكر فى هذا المقال تردد قناة Tom and Jerry الجديد، وكيفية تنزيل القناة بكل سهولة على التلفزيون للاستمتاع بمشاهدة ذلك الكرتون الرائع.

تردد قناة توم وجيري
تردد قناة توم وجيري

شاهد أيضاً: تردد قناة سبيس تون

مميزات قناة توم وجيري

تختص  قناة Tom and Jerry tv الفضائية للأطفال على مجموعة رائعة من المميزات التى جعلتها واحدة من أفضل قنوات عرض  مسلسلات الرسوم المتحركة، ومن هذه المميزات: 

  • تهتم القناة بجعل الصوت والصورة بجوده عالية HD دون أى  تقطيع أو توقف أثناء عرض الرسوم المتحركة،  كما تهتم بعرض الرسوم ذات الألوان الزاهية التى تجذب أعين الأطفال لمشاهدتها.
  • تعمل قناة tom and jerry على مدار  24 ساعة،  كما أنها تقوم بترجمة كرتون توم وجيري بدلاً من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية حتى يستطيع أطفال الدول العربية فهمه بسهولة.
  • تنزيل القناة لمشاهدة الرسوم المتحركة مجاني تماماً فلن تضطر لدفع أى رسوم مالية حتى يشاهد طفلك عروض كرتون توم وجيري المشوقة.
  • تناسب عروض الكرتون على قناة توم وجيري الأطفال من سن ثلاث سنوات إلى 12 سنة حيث أنها لا تعرض أى مشاهد للترويج للعنف.

تردد قناة توم وجيري الفضائية الجديد

تستطيع تنزيل قناة Tom and Jerry التلفزيونية على القمر الصناعي نايل سات من خلال البيانات التالية للقناة: 

القمر الصناعي: نايل سات

تردد القناة: 11355

معدل الترميز: 27500

معدل الاستقطاب: V عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

جودة القناة:  HD

شاهد أيضاً: تردد قناة mbc3 نايل سات

تردد قناة Tom and Jerry

يوجد تردد آخر للقناة على قمر الصناعي نايل سات تستطيع استخدامه أيضاً لتنزيل القناة الفضائية توم وجيري: 

القمر الصناعي: نايل سات

تردد القناة: 11354

معدل الترميز: 27500

معدل الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

جودة القناة: HD

بمجرد استخدام تلك البيانات لتنزيل قناة توم وجيري مباشرة على التلفزيون وحفظها ستستطيع فتح القناة ومشاهدة حلقات كرتون توم وجيري الذى يعشقه العديد من الأطفال للاستمتاع به.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!