تردد القنوات

تردد قناة المغربية الرياضية Moroco sport الجديد

تردد قناة المغربية الرياضية الجديد، قناة المغربية الفضائية من  أفضل القنوات الرياضية مفتوحة المصدر والتى تستطيع تنزيلها بسهولة على التلفزيون لمشاهدة أفضل مباريات كرة القدم التى  تحدث فى الوطن العربي بشكل عام  وتهتم بشكل خاص بجميع مباريات الفرق المغربية لمتابعة أخبار المنتخب المغربي الحصرية.

تعمل قناة المغربية الرياضية على عرض جميع المباريات مجاناً دون الحاجة لدفع رسوم مالية أو اشتراكات شهرية لمشاهدة تلك المباريات كما تعرض جميع مباريات دوري أبطال العالم، ومباريات كرة القدم التمهيدية لدوري أبطال العرب حتى تصل إلى نهائي دوري أبطال العالم فى كرة القدم.

سوف نذكر فى ذلك المقال التردد الجديد لتنزيل قناة المغربية الرياضية على الرسيفر حتى تستمتع مشاهدة أفضل مباريات كرة القدم وانت فى منزلك.

تردد قناة المغربية الرياضية
تردد قناة المغربية الرياضية

قناة المغربية الرياضية TNT

تعمل قناة TNT  على مدار 24 ساعة دون أى توقف كما أنها تعرض أحدث الأخبار الرياضية حول المنتخب المغربي لمتابعته لحظة بلحظة.

تقدم القناة  مجموعة من البرامج الرياضية التى تهتم بتطورات رياضة كرة القدم فى جميع دول الوطن العربي، كما تستخدم أحدث الوسائل التكنولوجية لعرض المباريات الرياضية بأعلى جودة ممكنة فى الصوت والصورة دون أى تقطيع أو توقف.

شاهد: تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1,2 الجديد

تردد قناة المغربية الرياضية على Nile Sat

القمر الصناعي: نايل سات

تردد القناة: 12207

معدل الترميز: 27500

معدل الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

الجودة: HD

تردد المغربية سبورت على القمر الصناعي عرب سات

تردد القناة: 12683

معدل الترميز: 27500

معدل الاستقطاب: أفقي H

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

هل يوجد لقناة المغربية الرياضية بث مباشر للمباريات؟

نعم تعرض القناة بث مباشر لمباريات المنتخب المغربي، وجميع مباريات كرة القدم للتأهل فى دوري أبطال العالم بجودة عالية HD  للاستمتاع بمشاهدة أفضل المباريات.

شاهد: تردد قناة dmc sports الرياضية

تردد قناة Moroco sport 3على Hot bird

تردد القناة: 10872

تردد آخر للقناة: 108573

معدل الترميز: 27500

معدل الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

تردد قناة المغربية TNT3 على قمر سهيل سات

القمر الصناعي: سهيل سات

تردد القناة: 12478

معدل الترميز: 27500

معامل الاستقطاب: عمودي V

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

كيف يمكن استقبال قناه المغربيه الجديده على الرسيفر ؟

عليك أن تقوم بفتح القائمة الرئيسية فى التلفزيون من خلال الضغط على زر menu ستجد مجموعة من الإعدادات اختر منها التركيب، ثم اضغط على التثبيت اليدوي.

بعد ذلك بالضغط على إضافة قناة جديدة سيفتح أمامك مجموعة من البيانات التى يتوجب عليك إدخالها مثل التردد، معدل الترميز ، والاستقطاب قم بكتابتهم بشكل صحيح ثم اضغط على بحث لإيجاد القناة،

ومن ثم حفظ ليتم حفظها مع باقى القنوات الفضائية الموجودة على التلفزيون وتستمع بمشاهدة أفضل المباريات الرياضية مجاناً وبجودة عالية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!