تردد القنوات

تردد قناة aea الفضائية الجديد نايل سات

تردد قناة  aea الجديد ، أو ما يطلق عليها اسم قناة ازدهار هى أحد القنوات العراقية التى تهتم بشكل كبير بعرض المباريات الرياضية فى دول الوطن العربي، مثل مباريات كرة القدم كما تعرض أيضاً جوانب متنوعة من المسلسلات الدرامية العراقية وبعض المسلسلات التركية المشهورة وتترجمها إلى اللغة العربية.

تقدم قناة ازدهار مجموعة من البرامج السياسية والرياضية ولم تغفل عن جانب الأطفال حيث تقدم لهم الأغاني الترفيهية ومجموعة ممتعة من مسلسلات الرسوم المتحركة التى تجذب انتباههم لمتابعة القناة. فهى تناسب جميع أفراد الأسرة العربية.

تهتم القناة بعرض برامج تتلائم مع عادات وتقاليد المجتمع الشرقي كما تبثها بجودة عالية فى الصوت والصورة دون أى توقف أو انقطاع.

ونظراً لكثرة عشاق كرة القدم فى جميع أنحاء العالم يتابع هذه القناة ويبحث عن ترددها الجديد عدد كبير من الأشخاص على محركات البحث على الإنترنت، لذلك سوف نذكر فى هذا المقال كيفية استقبال القناة بترددها الجديد بكل سهولة.

تردد قناة aea
تردد قناة aea

تردد قناة aea الفضائية الجديد

تستطيع من خلال تردد قناة aea تنزيلها على التلفزيون مجاناً دون الحاجة لدفع رسوم مالية من خلال البيانات التالية على القمر الصناعي نايل سات: 

القمر الصناعي : نايل سات

تردد قناة aea الجديد: 11636

معدل الترميز: 27500

معدل الاستقطاب: أفقي H

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

جودة القناة: HD

شاهد: تردد قنوات الكأس الرياضية القطرية

قناة aea TV بث مباشر

تعتبر قناة aea الفضائية قناة مفتوحة المصدر غير مشفرة يمكن للجميع استقبالها بسهولة ومجاناً على القمر صناعي نايل سات ليستمتع بمشاهدة أفضل البرامج الرياضية والمباريات.

تتيح قناة بث مباشر لجميع مباريات كأس العالم وكأس الاندية بجودة عالية للغاية دون أى تقطيع أو توقف أثناء البث، بذلك ستستمتع بمشاهدة المباريات الرياضية التى تحبها، كما تتابع aea tvبشكل كبير المباريات الحصرية  ما بين النادي الأهلي والنادي الزمالك نظراً لكثرة المتابعين لتلك المباريات فى جميع دول الوطن العربي.

خصائص قناة aea التلفزيونية

يتابع القناة عدد كبير من المتابعين فى الوطن العربي أجمع وليس فى العراق فقط لما تمتاز به القناة من مجموعة مميزات مثل:

شاهد: تردد قناة العراق الأولى

  • تهتم القناة باستخدام التقنيات التكنولوجية الحديثة فى عرض البث المباشر ليكون بأفضل جودة HD دون أى انقطاع أثناء البث.
  • تعتبر أحد قنوات الأسرة العربية لأنها تقوم بعرض مجموعة متنوعه تناسب جميع ميول الأفراد فى البيت العربي وتحرص كل الحرص على انتقاء عروضها بما يتلائم ما عادات وتقاليد المجتمع الشرقي.
  • تهتم بشكل كبير بمتابعة الأخبار السياسية الحصرية وعرض مجموعة من البرامج لتعليم المسلمين الشرع الصحيح للدين.
  • لم تنسى القناة الأطفال المتابعين لها فقدمت لهم مجموعة رائعة من الأغاني الترفيهية وعروض رسوم متحركة بجودة عالية وألوان زاهية لتجذب انتباههم لمتابعتها.

بذلك تستطيع من خلال تردد قناة aea تنزيل ومتابعة القناة والاستمتاع بأفضل البرامج والعروض التى تحبها مجاناً دون الحاجة لدفع اشتراكات مالية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!