تردد القنوات

تردد قناة روتانا سينما الجديد

قناة روتانا سينما هى أحد القنوات المصرية الغنية على التعريف فمنذ بداية انطلاق هذه القناة وقد حازت على إعجاب ملايين المتابعين فى مصر وفى جميع الدول العربية لما تعرضه هذه القناة من مجموعة  من الأفلام المصرية الرائعة.

ازداد في الآونة الاخيرة البحث عن التردد الجديد لقناة Rotana Cinema tv بعد إغلاقها وإعادة بثها مرة أخرى بتردد جديد فى عام 2023، سوف نذكر فى هذا المقال التردد الجديد للقناة وكيفية استقبالها على التلفزيون.

لا يقتصر عروض روتانا سينما الفضائية على الأفلام الحصرية فقط فهى تعرض أيضاً مجموعة من الأفلام القديمة التى يشاهدها عدد كبير من العرب.

قناة روتانا سينما
قناة روتانا سينما

تردد قناة روتانا سينما الجديد

تستطيع تنزيل قناة روتانا سينما على القمر الصناعي نايل سات لمشاهدة باقة ضخمة من الأفلام المتنوعة على التلفزيون من خلال البيانات التالي ذكرها: 

اسم القناة : Rotana Cinema

القمر الصناعي: نايل سات

معدل الترميز: 27500

معامل الاستقطاب: أفقي H

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

جودة القناة: HD

شاهد: تردد قناة mbc3 نايل سات

نبذة عن قناة Rotana Cinema الفضائية

تحرص  قناة روتانا على عرض الأفلام التى تناسب عادات وتقاليد المجتمع العربي نظراً لمتابعة أفراد الأسرة العربية جميعها لتلك الأفلام من كبار السن وأطفاله ولذلك تحرص على عرض أفلام ملائمة لجميع الأذواق والأعمار وتجمع ما بين الأفلام الحصرية والأفلام القديمة.

تعرض قناة روتانا مجموعة متنوعة من البرامج التى تستضيف بها كبار النجوم من الممثلين السينمائيين وتعرض مناقشات معهم عن كواليس الأفلام وعروضهم الفنية القادمة.

تتابع Rotana Cinema tv كل ما هو جديد فى السينما العربية بشكل عام، والمصرية خاصة لتعرض أحدث الأفلام التى يتم تمثيلها.

شاهد: تردد قنوات الحياة الجديد

كيفية استقبال قناة روتانا سينما بترددها الجديد على التلفزيون

تستطيع من خلال تردد قناة روتانا السابق ذكره فى المقال ان تستقبل القناة مجاناً دون الحاجة لدفع اشتراك شهري لمشاهدة أحدث الأفلام السينمائية فقط قم باتباع الخطوات التالية: 

  • قم بفتح القائمة الرئيسية فى التلفزيون واختر من الإعدادات التركيب وثبت التركيب اليدوي.
  • بعدها قم بالضغط على إضافة قناة جديدة وحدد القمر الصناعي نايل سات، ستفتح أمامك مجموعة بيانات قم بملئها مثل تردد القناة ومعدل الترميز والاستقطاب.
  • تأكد من صحة البيانات ثم اضغط على بحث ليتم إيجاد القناة فى لحظات ثم اضغط على حفظ ليتم حفظ القناة مع القنوات الفضائية الأخرى الموجودة على الرسيفر.

بذلك ستتمكن من مشاهدة الأفلام الممتعة التي تحبها فى منزلك.

أهم ما يميز قناة روتانا سينما

حازت Rotana Cinema منذ إطلاقها على عدد ضخم من المتابعين لها نظراً لما تختص به من مميزات مثل: 

  • تهتم القناة  بعرض الأفلام السينمائية بجودة عالية حتى يستمتع المشاهد بأفضل صوت وصورة دون أى تقطيع أو توقف أثناء العرض.
  • تحتوي على مجموعة ضخمة من الأفلام القديمة والحديثة لتناسب جميع ميول المشاهد.
  • تعد القناة بمثابة سينما فى المنزل تستطيع من خلالها مشاهدة أفضل العروض السينمائية دون الحاجة لدفع ثمن تذاكر أو اشتراكات مالية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!