تردد القنوات

تردد قناة مكملين الجديد نايل سات وعرب سات

تردد قناة مكملين الجديد. يبحث عنه العديد من الأشخاص المتابعين للسياسة فى مصر وفى دول الوطن العربي، لذلك سوف نذكر لكم فى هذا المقال التردد الجديد لتنزيل القناة على الرسيفر مجاناً ومتابعة كافة الأحداث السياسية الحصرية.

قناة مكملين هى قناة فضائية مصرية ومنذ بداية نشأتها وهى تهتم بالشأن السياسي فى مصر وتمثل الصوت المعارض للشعب ضد الحكومة المصرية وضد الانتهاكات السياسية التى تحدث للشعب.

أطلقت قناة مكملين بعد ثورة 30 يونيو وعزل الرئيس السابق الدكتور “محمد مرسي” وإعتقال كثير من قيادات جماعة الإخوان المسلمين.

تم إغلاق القناة من قبل عدة مرات للمشاكل التقنية التى تواجهها وقد أعيد بثها بتردد آخر جديد، نجد أن قناة مكملين الفضائية تهتم كثيراً بشأن مشكلات الشعب الفلسطيني ومتابعة القضية الفلسطينية وفضح الانتهاكات التى يفعلها المحتل الصهيوني فى الفلسطينين.

تردد قناة مكملين
تردد قناة مكملين

تردد قناه مكملين

ممكن استقبال قناة مكملين على عدة أقمار صناعية من نايل سات وعرب سات مجاناً،حيث تعمل القناة على مدار 24 ساعة لعرض احدث الأخبار السياسية الحصرية فى جميع دول العالم.

تقدم القناة عدة برامج رائعة  لمناقشة الأحوال السياسية وتستضيف سياسيين مختصين للحوار ومناقشة الأوضاع السياسية وتأثيرها على الشعب ومحاولة ايجاد حلول لمشاكل المواطن المصري.

رغم أن اهتمام القناة الأساسي بالشأن السياسي ولكن اهتمت أيضاً بعرض مجموعة برامج فى الجانب الديني لتوعية المسلمين فى أمور الدين الإسلامي وتعاليمه وإبعادهم عن الطريق المتطرف والمفاهيم الخاطئة.

شاهد: تردد قناة مصر أم الدنيا

تردد قناة مكملين Nile Sat

القمر الصناعي: نايل سات

تردد القناة: 11411

تردد آخر : 11315

معدل الترميز: 27500

معامل الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

جودة القناة: HD

تردد قناة مكملين الفضائية الجديد عرب سات

القمر الصناعي: عرب سات

تردد القناة: 11142

تردد آخر: 10730

معدل الترميز: 27500

معامل الاستقطاب: عمودى V

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

أهم برامج قناة مكملين Mekameleen TV

تحرص قناة مكملين الفضائية على استخدام أفضل التقنيات التكنولوجية الحديثة لعرض الصوت والصورة فى البرامج بأعلى جودة ممكنة، من أمثلة البرامج التى تقدمها: 

  • برنامج مع زوبع الذى يناقش قضايا ومشكلات المصريين ويعرضها للجميع ويقدمه الدكتور “حمزة زوبع”.
  • برنامج حكايات مصرية.
  • برنامج مصر انهاردة.
  • برنامج الخبر الأول.
  • برنامج المشهد.
  • برنامج نبض مصر.
  • برنامج فجر جديد.
  • برنامج يستفتونك وهو برنامج دينى يستقبل العديد من المكالمات والأسئلة التي يطرحها الآخرين  لمعرفة رأي الدين الاسلامي والإجابة عنها من القرآن والسنة ويقدم ذلك البرنامج الشيخ “عصام سليمة” مع “عصام العربي”.

شاهد: تردد قناة القدس الفضائية

تردد قناة مكملين HDعلى Hot bird

القمر الصناعي: هوت بيرد

تردد القناة: 11471

تردد آخر: 12111

معدل الترميز: 27500

معامل الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 3/6

قناة مكملين Mekameleen TV بث مباشر

تعرض قناة مكملين بث مباشر تستطيع متابعته ومعرفة مواعيد من خلال الوقع الالكتروني الرسمي للقناة على الإنترنت ، وصفحة مكملين الرسمية على مواقع السوشيال ميديا، حيث يوجد جدول منظم لمواعيد جميع العروض على القناة وموعد إعادتها أيضاً.

بعد تنزيل قناة مكملين الفضائية على التلفزيون تستطيع فتحها مباشرة ومشاهدة البرامج التى تفضلها.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!