الربح من الانترنت

كيفية شراء دومين و استضافة من نيم شيب NameCheap

شراء دومين و استضافة من نيم شيب

شراء دومين واستضافة من نيم شيب. تعتبر شركة نيم شيب من أفضل الشركات التي أثبتت نجاح كبير في مجال الاستضافة للمواقع، سواء للمواقع الصغيرة أو المتوسطة، وتوفر نيم شيب أكثر من 80% من سعر الاستضافة للموقع، وسوف نتناول خلال هذا المقال كيفية شراء دومين و استضافة من نيم شيب Name Cheap 2023 بالخطوات.

كيفية شراء دومين و استضافة من نيم شيب
كيفية شراء دومين و استضافة من نيم شيب

شراء دومين واستضافة من نيم شيب

كيفية شراء دومين و استضافة من نيم شيب NameCheap  خطوة بخطوة لأفضل شركة تقدم أرخص خدمة حجز نطاق والعديد من الامتدادات المتاحة. مع حماية خصوصية whois المجانية لبياناتك الشخصية.

لديك كوبونات خصم تصل إلى 99٪ لتتمكن من شراء domain.com بأرخص الأسعار ومع العديد من الإضافات ، اتبع جيدًا شرح جميع مراحل شراء النطاق وحجز الضيافة حتى النهاية إذا كنت مبتدئ يقوم بأول عملية شراء باللون الرمادي.

1. ما هو نيم شيب Namecheap؟

هي شركة أمريكية خاصة أسسها Richard Kerr Kendall وتبيع استضافة المجال لمواقع الويب ، تأسست عام 2000 Source Wikipedia.

تعتبر أفضل شركة استضافة تقدم أرخص دومين واستضافة.

2. الشراء باسم سند الشحن

بعد أن تعلمت معنا في موضوعاتنا السابقة حول كيفية إنشاء مدونة Blogger وكيف تصبح مدونًا ناجحًا ، فقد حان الوقت لتعلم شراء نطاق باستضافة من NeameCheap ولمعرفة كيفية ذلك ، يجب عليك متابعة درسنا حتى النهاية من أجل الاستفادة.

بالإضافة إلى معرفة ما يفيد النطاق في إمكانية استيعاب موقعك لاستقبال عدد كبير من الزيارات وحركة المرور الضخمة دون تعطيل الموقع ، وهذا في مصلحة المجال وخاصة الاستضافة.

تقدم Nameship كوبونات خصم من خلال الصفحة الرسمية تصل إلى 99٪ ، بسعر 98 سنتًا لشراء نطاق لبعض الامتدادات مثل: موقع الويب ، النادي ، pw ، المرح ، الإنترنت ، hi والعديد من الامتدادات الأخرى.

بالإضافة إلى الحماية المجانية مدى الحياة للبيانات الشخصية whoisprivacy ، من المهم جدًا الابتعاد عن مخاطر سرقة اسمك وبريدك وهاتفك ، بالإضافة إلى عنوانك الشخصي من قبل المتسللين أو أي بريد عشوائي.

كيفية شراء دومين و استضافة من نيم شيب
كيفية شراء دومين و استضافة من نيم شيب

3- كيفية شراء استضافة واسم المجال من Namecheap

قبل أن تبدأ في شراء أي مجال مثل “com، net org” ، يمكنك الحصول على قسيمة خصم عن طريق الدخول إلى صفحة عروض NameCheap ، وستجد لك أفضل عروض الاستضافة وشهادة SSL مع آخر تحديث يومي.

بعد اختيار كوبون الخصم الذي يناسبك من صفحة عروض NameCheap ، يأتي دور اختيار النطاق بسعر 98 سنتًا ، وهو ما يميز شركة الاستضافة NameCheap في منافستها مع باقي المجال وشركات الاستضافة.

ثم اكتب المجال الذي يناسب موقعك في مربع البحث وانقر فوق بحث. أو في حالة عدم الذهاب إلى صفحة العروض والانتقال مباشرة إلى الصفحة الرئيسية ، تكون عملية اختيار النطاق كما يلي:

من القائمة العلوية ، انقر فوق كلمة المجال ، ثم البحث عن اسم المجال. ستظهر واجهة تتيح لك كتابة المجال الذي تريده لموقعك. بعد كتابة الحقل الذي اخترته ، انقر فوق بحث باللغة الإنجليزية.

بعد ذلك ، سيكون المجال الذي اخترته متاحًا. لا توجد مشكلة هنا. لقد قمت بالضغط على إضافة إلى عربة التسوق لإكمال عملية الشراء ، وإذا لم تكن متوفرة ، فسأوضح لك كيفية تجاوز هذا الاحتمال بطريقتين:

ستجد أن المجال الذي اخترته متاح للبيع وتم شراؤه مسبقًا هنا. انقر فوق Make Free وأرسل سعرك. إذا لم يكن المجال متاحًا بالكامل ، فسيتم اقتراح مجال بامتداد آخر لك من القسم الأول من نتيجة البحث ، ويمكنك أيضًا الرجوع إلى مربع البحث والبحث عن مجال جديد.

شاهد: الفرق بين استضافة نيم شيب وجودادى 2022

كيفية شراء دومين و استضافة من نيم شيب
كيفية شراء دومين و استضافة من نيم شيب

بعد اختيار المجال بالامتداد الذي تريده com، net، org، …… إلخ ، انقر فوق خيار الإضافة إلى عربة التسوق لإضافته إلى سلة التسوق ، ثم انقر فوق عرض عربة التسوق للدخول إلى عربة التسوق.

بعد ذلك ، يمكنك الآن إدخال قسيمة الخصم التي حصلت عليها في المرحلة الأولى ، كما أوضحنا منذ فترة ، تقدم Namecheap أكواد خصم يومية مع تحديثات يومية ، خاصةً بعض الإضافات: tap ، site ، online ، fun ، host ، pw ، النوادي.

إما أن تشتري بقسيمة خصم لـ Domain and Hosting.com: (com) أو (org) أو (net) عن طريق الوصول إلى صفحة القسائم على صفحة NameCheap الرسمية ، والتي يتم تحديثها دائمًا.

الآن وصلنا إلى مرحلة إدخال كوبون الخصم الخاص بك في الحقل الصحيح ، ثم الضغط على تطبيق لتفعيل كود الخصم على الموقع ، ثم يمكنك مراجعة سلة التسوق لأنه يمكنك شراء خدمات أخرى ، ثم الضغط مباشرة لتأكيد الطلب .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!