العناية بالبشرة

اهم مكونات كريم هاي كوين واستخدامه

ترغب العديد من النساء في الحصول على بشرة بيضاء نقية، ولتحقيق هذا الهدف، تنافست العديد من شركات العناية بالبشرة لإنتاج العديد من المنتجات عالية الفعالية، بما في ذلك كريم هاي كوين High Queen Cream الذي يحتاج إلى نتائج فعالة في تفتيح البشرة وتحقيق الإشراق الطبيعي.

أهم مكونات كريم هاي كوين

كريم هاي كوين هو أحد المنتجات عالية الفعالية للتفتيح وإشراق المناطق الحساسة وأحد المنتجات التي اكتسبت شعبية كبيرة بسبب النتائج الرائعة المضمونة والقدرة على القضاء على البقع المظلمة بفعالية غير مسبوقة والجدارة وراءها ترجع إلى مكونات Hi Cream كريم هاي كوين الفعالة  Queen Natural Effective، وتشمل المكونات الرئيسية لهذا المنتج ما يلي:

  • الهيدروكينون: الهيدروكينون هو المكون النشط في منتج كريم هاي كوين، وعادة ما يحدث بتركيز 2٪ و 4٪، ويعمل الهيدروكينون على إزالة الطبقات السطحية من الجلد وخلايا الجلد الميتة بسرعة وفعالية، مما يساعد على تجديد وتفتيح خلايا الجلد و يمنحك اللمعان الطبيعي الذي تريده.
  • مكونات أخرى: يحتوي كريم هاي كوين على العديد من المكونات الأخرى ذات الفعالية المحدودة، وأشهرها: البارافين السائل، والميثيل بارابين، والبولي أوكسيل 40، والبروبيلين جليكول، وحمض الستيريك، وكحول الستيريل.

استخدامات كريم هاي كوين

تشمل الاستخدامات الرئيسية لكريم تبييض البشرة كريم هاي كوين ما يلي:

  1. تفتيح التصبغ: يلعب كريم هاي كوين دورًا في إشراق الجلد وتفتيح التصبغات حيث يوفر اشراقة للجلد، مثل البقع الناجمة عن التعرض المستمر لأشعة الشمس والكلف الناجم عن الحمل والولادة، بالإضافة إلى دورها في إخفاء الندوب التي تم القضاء عليها بشكل فعال نتيجة للحوادث أو الحروق مع الاستخدام المنتظم.
  2. استخدامات كريم هاي كوين للركب: يستخدم كريم تبييض هاي كوين بشكل فعال لتفتيح البقع الداكنة على الركبتين، التخلص من قوامها الخام والجاف ومنحهم النعومة والرطوبة التي يحتاجونها حيث يتم استخدام المنتج في إنتاج العديد من الوصفات المنزلية، لتخفيف تأثير الجلد لا يقتصر فقط على التأثير التجميلي، ولكن له أيضًا تأثير طويل الأمد.
  3. القدرة على تفتيح المناطق الحساسة: يستخدم كريم هاي كوين لإضاءة المناطق الحساسة بفعالية ملحوظة لأنه يقشر البشرة الداكنة ويزيل تدريجياً بقع الصباغ مع الاستخدام المنتظم على مدى فترة زمنية أطول. يتم تضمين كريم التفتيح هاي كوين أيضًا في إعداد عدد من وصفات المنتجات المنزلية للإضاءة، على سبيل المثال، وصفة كريم High Queen مع زيت اللوز لإضاءة الإبط، بالإضافة إلى وصفة Hi Queen وكريم Acretin للإضاءة.
  4. كريم هاي كوين لتقشير البشرة: يستخدم High Queen Cream لتقشير البشرة وتنعيمها لأنه يساعد على إزالة طبقات الجلد الميتة والحفاظ بسرعة على نضارة البشرة والملمس الحريري، مما يجعلها مفيدة لتفتيح اليدين الجافة والداكنة بسبب التعرض المفرط لأشعة الشمس.

طريقة استخدام كريم هاي كوين

يوصي الخبراء بوضع طبقة أو طبقات رقيقة High Queen Cream بشكل رقيق على سطح الجلد بانتظام كل يوم للحصول على أفضل النتائج، حيث يجب استخدام المنتج في المساء دون التعرض للضوء أو ضوء الشمس لتجنب جفاف وتهيج الجلد، مما يبقي المنتج بعيدًا عن منطقة العين بسبب حساسية هذه المنطقة.

يمكنك أيضًا استخدام منتج High Queen Cream يوميًا في المساء على المناطق الحساسة والركبتين وتركه حتى الصباح، في الصباح، يتم إزالة المنتج من سطح الجلد بالماء وأحد أنواع غسول الجلد لطيف على الجلد ويوصى بضمان نظافة الجلد وخلوه من الجروح قبل تطبيق المنتج.

فوائد كريم هاي كوين

يوجد عدة فوائد لكريم التفتيح هاي كوين، ومنها:

  1. الفعالية: يتميز كريم البشرة High Queen بفعاليته العالية، نظرًا لأن نتائج تطبيق المنتج عادة ما تكون مرئية منذ الأسبوع الأول من التطبيق، بحيث تتقشر الخلايا الميتة تدريجيًا، مما يساعد على تنعيمها ومنحها مظهرًا أكثر إشراقًا.
  2. الأمان: يتميز High Queen Cream بقيم الأمان العالية، حيث أن مكوناته النشطة آمنة جدًا للبشرة ولا تسبب أي ضرر لها على المدى الطويل، وهو أحد المنتجات المناسبة لمعظم أنواع البشرة.
  3. التكلفة البسيطة: يمكن أن يمنحك Hi Queen Cream النتائج المرجوة بأقل تكلفة ممكنة، مقارنة بتقنيات تفتيح البشرة الحديثة مثل تقنية الليزر.

عيوب كريم هاي كوين

على الرغم من كل المزايا السابقة، يمكن أن يعاني منتج High Queen Cream من العديد من أوجه القصور والعيوب، وأبرزها ما يأتي:

  • تسببه في تحسس البشرة: في بعض الأحيان، يمكن أن يسبب كريم High Queen حساسية الجلد والالتهاب لأنه يحتوي على بعض المكونات مثل ميتا سلفات الصوديوم، والتي يمكن أن تسبب ردود فعل تحسسية شديدة مثل الطفح الجلدي. لذلك، من الضروري اختبارها على مساحة صغيرة من الجلد قبل استخدامها على بشرتك بأكملها.
  • عدم ملائمته للاطفال: أظهرت الاختبارات المعملية أن كريم High Queen غير مناسب للأطفال دون سن 12 عامًا.
  • ليس ملائم لعلاج الهالات الداكنة: تجنب استخدام كريم Hi Queen للهالات السوداء، حيث يمكن أن يسبب الهيدروكينون تهيجًا حول العين بسبب الحساسية الشديدة لهذه المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!