المطاعم والمقاهي

افضل مطاعم حلال في تينيريفي

مطاعم حلال في تينيريفي الواقعة بالمناطق الإسبانية المميزة والمعتدلة طوال أيام السنة وتتميز بمناظر طبيعية الجذابة والخاطفة للأنظار.

ويقع من حولها الكثير من المناطق السياحية التي يذهب إليها الكثير من الزوار مثل الشواطئ المميزة والجزر السياحية من الفنادق المشهورة من حولها.

مطاعم حلال في تينيريفي
مطاعم حلال في تينيريفي

مطاعم حلال في تينيريفي

هناك العديد من مطاعم حلال في تينيريفي المشهورة بتقديم أفضل المأكولات الحلال ومن أهم هذه المطاعم وأبرزها ما يلي:

مطعم ilili

  • من أبرز مطاعم حلال في تينيريفي لتقديم مجموعة كبيرة ورائحة متنوعة من المأكولات العربية العالمية ومن أبرزها من المأكولات اللبنانية وتضم مجموعة كبيرة من الطعام الشرقي بأشهى الأطباق مثل الخبز العربي الشرقي والأرز والشاورما والفلافل والتبولة والحمص.
  • كما يتوفر به مجموعة كبيرة وقائمة من أبرز الأطعمة للأشخاص النباتيين والأطعمة الخالية من الجلوتين.
  • كما تبدأ الأسعار من 2 يورو إلى 21 يورو ويمكننا التواصل مع الرقم الأتي بالمطعم: 34625029980.
مطعم ilili
مطعم ilili

مطعم ellibano

  • من أبرز المطاعم اللبنانية المعروفة كونه ضمن أفضل لائحة مطاعم حلال في تينيريفي لتوفير أشهى المأكولات الشرقية والعربية ويضم مجموعة كبيرة من الأطباق المميزة مثل السمبوسك ورق العنب والحمص والفلافل والتبولة والكثير من المأكولات الأخرى المتاحة به.
  • كما يتوفر به الكثير من الأطعمة التي تتناسب مع الحميات الغذائية النباتية والخيارات الخالية من الجيلاتين كما أن أسعاره تتناسب مع الكثير وتعد من الأسعار المتوسطة ويمكننا التواصل مع المطعم من خلال الرقم الأتي: 34922285914.
مطعم ellibano
مطعم ellibano

مطعم sultan kebab

  • يعمل على تقديم أبرز الأطعمة الحلال والمأكولات العربية الشهيرة والتركية السريعة ويضم قائمة كبيرة من الأطعمة المميزة مثل شطائر الكباب والبرجر والفلافل والبيتزا واللفائف والكثير من الحلويات وأنواعها المتاحة به.
  • كما يتواجد به الكثير من الأطعمة المناسبة مع الحميات الغذائية والأشخاص النباتيين ويمكننا التواصل مع المطعم من خلال الرقم الأتي: 3492228808.
مطعم sultan kebab
مطعم sultan kebab

مطعم alamir

  • يعد أحد أشهر مطاعم حلال في تينيريفي لتقديم الكثير من المأكولات العربية اللبنانية ويضم قائمة كبيرة من الأطعمة المميزة ومن أهمها الفلافل والسمبوسك والحمص وورق العنب والتبولة والرز والكباب والشاورما والمسكعة.
  • بالإضافة إلى تقديم الكثير من المأكولات التي تتناسب مع الأشخاص النباتيين والخيارات الكثيرة للأطعمة الخالية من الجيلياتين كما أن أسعارها تتناسب مع الفئة المتوسطة بالإضافة إلى إمكانية تواصلنا مع المطعم من خلال الرقم الأتي: 34922891703.
مطعم alamir
مطعم alamir

مطعم little lndia

  • يعد من أبرز الأماكن المناسبة لتجربة أفضل الأكلات الهندية ويضم قائمة كبيرة من أشهر الأطباق مثل الأرز ودجاج تيكا ودجاج بالتي والكثير من الأطباق الأخرى المتاحة به.
  • كما أنه يعمل على التقديم لأبرز أنواع الأطعمة النباتية والمأكولات الخالية من الجلوتين وأسعاره تتراوح ما بين 4 يورو إلى 12 يورو ويمكننا التواصل معه من خلال الرقم الأتي: 34922929045.

شاهد:شاهد افضل رواتب المهندسين في السعودية

شاهد:الاندلس مول اهم المحلات والمطاعم

مطعم little lndia
مطعم little lndia

مطعم Balkonen

  • يعد من أشهر المطاعم العربية الشرقية التي تجمع ما بين الأطباق العالمية والأطباق اللبنانية الأصيلة ويضم قائمة كبيرة من أبرز الأطعمة العالمية مثل المعجنات والبيتزا والسلطات والمقبلات والكثير من أنواع الأطباق للحوم والأسماك وقائمة كبيرة من الأطعمة اللبنانية.
  • بالإضافة إلى تنوع الأطباق به مثل اللبنة والتبولة والحمص والفلافل والشاورما والمتبل والمحمرة وغيرها من الأطباق الأخرى المميزة المتاحة به كما أنه يقدم أطعمة تتناسب مع النباتيين والمأكولات الخالية من الجلوتين وأسعاره مناسبة مع الجميع.
  • يمكنني التواصل مع المطعم من خلال الرقم الأتي: 34922752303.
مطعم Balkonen
مطعم Balkonen

مطعم libanes elanticuario

  • يقدم لنا العديد من المأكولات العربية اللبنانية ويضم قائمة كبيرة من أبرز الأطباق مثل الحمص والتبولة والفطائر والسمبوسك وورق العنب والمسقع والشاورما والكباب والفلافل والمحمرة بالإضافة إلى الكثير من أنواع الحلويات العربية والأطباق الشهيرة.
  • حصل على شهرة كبيرة وواسعة ويذهب إليه الكثير من السياح من مختلف الدول والأماكن ويتواجد به مأكولات تتناسب مع النباتيين وتعد أسعار مناسبة ما بين النطاق المتوسط والعالي ويمكننا التواصل مع المطعم من خلال الرقم الأتي: 34922253282.
مطعم libanes elanticuario
مطعم libanes elanticuario

مطعم kebab &salad

  • من أشهر مطاعم حلال في تينيريفي المتميز بالمأكولات السريعة بالطريقة التركية الحديثة يضم مجموعة كبيرة من الأطعمة المميزة مثل السلطات والبيتزا التركية والكباب والمعجنات والفلافل والشطائر وأسعاره بمتناول الجميع.
  • كما نتمكن من التواصل مع المطعم من خلال الرقم الأتي: 34922280947.
مطعم kebab &salad
مطعم kebab &salad

مطعم bombay babu torviscas

  • أبرز مطاعم حلال في تينيريفي لتقديم الأنواع الفريدة من الوصفات الخاصة وأبرز المأكولات الهندوسية التقليدية وحصل على الكثير من الجوائز بالطهي ويبدأ بالعمل طوال أيام الأسبوع من بداية الساعة الرابعة مساء إلى الساعة 11:00 مساء ويمكننا التواصل مع المطعم من خلال الرقم الأتي: 0034922719463.
مطعم bombay babu torviscas
مطعم bombay babu torviscas

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!