تعلم اللغات

نصائح لتعلم اللغة الهولندية وأهم 4 تطبيقات لتعلم الهولندية

نصائح لتعلم اللغة الهولندية. أهم التطبيقات لتعلم الهولندية إن تعلم اللغة الهولندية يعتمد على مصادر عديدة منها المواقع التعليمية والتطبيقات التي تساعدك في تعلم هذه اللغة.
بالإضافة تحتاج اللغة إلى الصبر والإرادة، بالإضافة لإدارة الوقت بالشكل الأمثل لدراسة ومتابعة الحصص الدراسية في اللغة، وذلك لتعلم اللغة بشكل صحيح وإتقان القواعد النحوية والإملائية فيها.
نصائح تعلم اللغة الهولندية يعتمد أسلوب وإتقان أي لغة في العالم على تعلم القواعد الصحيحة بدء من القواعد النحوية والإملائية، كما تحتاج لتعلم المحادثة وحفظ المفردات وزيادة مفردات اللغة التي ترغب بالتحدث بها وامتلاكها.
نصائح لتعلم اللغة الهولندية
نصائح لتعلم اللغة الهولندية

نصائح لتعلم اللغة الهولندية

سنقدم لكم بعض من النصائح التي تفيدك في آلية تعلّم هذه اللغة، نبدأ هذه النصائح كالتالي:
  • عليك تحديد المصادر التي ستبدأ باستخدامها مثلاً في حال أردت تعلم المحادثة، وأن تبدأ بها فعليك البحث عن تطبيقات أو قنوات صوتية تعرض لك نطق اللغة وأسلوب المحادثة.
  • إن قنوات اليوتيوب المميزة تضمن لك الحصول على التقدم في النطق السليم للغة والمحادثة، إضافة للكتابة وتعلم القواعد الصحيحة، إضافة لتعلم اللغة بشكل مثالي. فهنالك قنوات تقدم محتوى بسيط للمبتدئين باللغة إلى مرحلة احتراف وإتقان اللغة والمحادثة فيها، وذلك بكل سهولة واحترافية مع تعلم ومراعاة القواعد النحوية والإملائية.
  • أيضا هنالك كتيبات صغيرة أو كتب pdf تدعم الشخص والمهتم بتعلم اللغة في القراءة والحصول على مفردات باللغة الهولندية، واكتساب الخبرة في الكتابة والقراءة والمحادثة والنطق وتطوير نطق الكلمات بشكل صحيح؛ مما يؤدي لتحسين الاستماع لديك، حيث تصبح قادر على الاستماع للموسيقى أو الأفلام والمسلسلات الهولندية بكل سهولة ويسر؛ بسبب تحسين الاستماع لديك ومقدرتك على فهم القواعد والمفردات بشكل سليم.
نصائح لتعلم اللغة الهولندية
نصائح لتعلم اللغة الهولندية
  • إدارة الوقت، نعم عليك بإدارة الوقت فربما تكون ملتزم بأمور كثيرة أو بدراستك الجامعية، لذا عليك القيام بالتخطيط وترتيب مواعيد مناسبة للبدء في تعلم اللغة الهولندية. وتحديد وقت مناسب لك والالتزام به فهو الحجر الأساسي في تعلّم اللغة واكتساب الخبرة والمحادثة فيها والكتابة بقواعد صحيحة وبشكل سليم وصحيح.
  • الاستمرارية فعند البدء والتحضير بتعلم أي لغة في العالم يشعر الشخص بعد وقت بالملل، وشعور بعدم الرغبة في إكمال الحصص الدراسية أو الكورسات التدريبية التي بدأ فيها. لذا عليك الاهتمام أكثر والصبر والاستمرارية بكل جدّية والالتزام للحصول على نتائج مميزة في امتلاك اللغة والحديث بها بشكل سهل وصحيح.
  • توفر مصادر وتطبيقات تساعدك في تعلم اللغة الهولندية تتوفر عدّة مصادر للاستمتاع بنطق صحيح ومناسب، كما تقدم لك هذه المصادر تعلم القواعد الصحيحة والجمل والحوارات وتراكيب الجمل واستخدامها بطريقة وأسلوب مميز، وتساعد الجميع بالحصول على خبرة الحديث والمحادثة باللغة الهولندية.
نصائح لتعلم اللغة الهولندية
نصائح لتعلم اللغة الهولندية

مصادر هامة لتعلم اللغة الهولندية

سنقدم لكم عدّة مصادر وتطبيقات في تعلم اللغة الهولندية كالتالي:
  1. عن طريق اليوتيوب، هنالك قناة للمدرب الأستاذ أحمد عريان حيث يقدم محتوى كامل ودروس كاملة تبدأ من الصفر حتى الاحتراف في اللغة الهولندية. رابط القناة للبدء بتعلم منهاج اللغة الهولندية هو الرابط التالي: من هنا، وهو عبارة عن سلسلة متكاملة تبدأ من الدرس الأول يمكنك متابعته والحصول على الفائدة.
  2. بالإضافة لقناة يوتيوب ثانية أيضاً تقدم محتوى مميز وتعلم اللغة بشكل سهل وتبدأ أيضاً من الصفر حتى الاحتراف للمدرب الأستاذ حسن واسم القناة تعلم الهولندية Learn Dutch with Hassan أيضاً سنقدم لكم رابط القناة. رابط القناة للبدء بتعلم منهاج اللغة هو الرابط التالي: من هنا، يمكنك متابعته بالرابط السابق وبعدها الحصول على تعلم واحترافية اللغة الهولندية، كما يتمتع بأسلوب شيّق ومميز بالعرض وتوضيح المعلومات والقواعد المطلوبة.
  3. تطبيق لينغو في تعلم اللغة الهولندية، حيث يقدم اللغة بأسلوب سهل ومميز يمكنك من خلاله تعلم اللغة بكل مرونة ويسر وسرعة وحفظ للمعلومات والمفردات الهولندية. اسم التطبيق Lin Go play، يمكنك تنزيل التطبيق بإصدار أندرويد أو IOS حيث يتوفر التطبيق بالإصدارين.
  4. أيضاً يمكنك تعلم اللغة الهولندية عن طريق برنامج وتطبيق دولينغو الشهير. حيث يمكنك تنزيل وإدراج البرنامج والتطبيق على أندرويد أو IOS، وحينها تستمع بالمعلومات التي ستحصل عليها عبر التطبيق، حيث يبدأ معك من الصفر إلى الاحتراف.
  5. بالإضافة لتوفر مواقع ومنصات تعليمية لتعلم اللغة مثل موقع Teal Thuis فهو يتميز بتقديم جميع الدروس بشكل مجاني، إضافةً لجميع الشروحات دون الحاجة لدفع مبلغ مالي أو اشتراك شهري.
    رابط الموقع: من هنا
نصائح لتعلم اللغة الهولندية
نصائح لتعلم اللغة الهولندية

مواقع أخرى ونصائح لتعلم اللغة الهولندية

  • وموقع آخر اسمه Learn Dutch أيضا يقدم لك محتوى كامل لتعلم اللغة، ولكن هذا الموقع مأجور يحتاج للدفع والاشتراك فيه للحصول على الكورسات.

رابط الموقع: من هنا

  • كما يتوفر موقع آخر واسمه موقع NT2TaalMenu وهو موقع يقدم كورسات تدريبية لتعلم اللغة، ولكنه يتميز بأنه يقدم اختبارات تحديد المستوى في اللغة، بالإضافة لتميزه بتوفر امتحان الاندماج الهام الذي يساعدك بالحصول على الجنسية الهولندية اسم الامتحان inburgerings examen، كما أن الموقع يقدم كورسات مميزة تساعدك في اتقان وتعلم اللغة والمحادثة بتميز.
رابط الموقع: من هنا
نصائح لتعلم اللغة الهولندية
نصائح لتعلم اللغة الهولندية
في النهاية قدمنا لكم مصادر ومعلومات ومجموعة من نصائح لتعلم اللغة الهولندية، بالإضافة للتطبيقات التي تساعدكم في تعلم اللغة الهولندية والتمكّن منها وحفظها بكل سهولة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!