البرامج

طريقة إخفاء الظهور في واتساب

إخفاء الظهور في واتساب، انها واحدة من اهم وأفضل المميزات التي يمكنك الحصول عليها في تطبيق المحادثات المكتوبة والسريعة واتساب.

حيث يمنحك التطبيق عدد كبير من تعديلات الخصوصية التي تمنحك القدرة على ان تدخل الى التطبيق وتخرج دون أي يعلم أحد ودون ان يعرف الأصدقاء لديك في هذا التطبيق متى كان اخر ظهور خاص بك ويمنحك القدرة على أن ترد على ما تريد فقط في الوقت التي تريد دون أي مشكلات.

إخفاء الظهور في واتساب
إخفاء الظهور في واتساب

إخفاء الظهور في واتساب

من خلال مجموعة بسيطة للغاية من الخطوات السريعة يمكنك تفعيل الخاصية التي تخص اخفاء الظهور في واتساب، فهي ميزة رائعة للغاية سيكون عليك تفعيلها في حالة إذا كنت تفضل الخصوصية الشديدة والامان من تطفلات البعض حول استخدامك لتطبيق واتساب الشهير، ويكون عليك:

  • في البداية يكون عليك فتح تطبيق الواتس اب الخاص بك.
  • ثم بعد ذلك يكون عليك الضغط على علامة الثلاث نقاط التي تجدها في الزاوية العلوية من الصفحة الشخصية الخاصة بك على واتساب.
  • ثم بعد ذلك تتجه الى المكان الخاص بالإعدادات او Settings حسب لغة الهاتف الخاص بك.
  • ثم في الخطوة التالية ومن خلال قائمة “الإعدادات” الخاصة بالوتساب، يكون عليك اختيار “حساب” Account.
  • ثم يتم الضغط على خيار الخصوصية “Privacy”.
  • وتحد هنا الخيار الخاص ب “آخر ظهور” Last Seen والتي يكون موجود في قائمة الخيارات.
  • ومن ثم في النافذة المنبثقة الخاصة بالتطبيق يكون عليك اختيار كلمة “لا أحد” او No Body.

طرق أخرى لإخفاء الظهور في واتساب

هناك مجموعة من الحيل التقنية التي تخص تطبيق واتساب والتي يمكنك الاعتماد عليها بشكل عام من اجل إخفاء الظهور في واتساب الخاص بك في تطبيق واتساب والتي يمكنك القيام بها بسهولة شديدة ويسر.

شاهد الزوار: تحميل تطبيق Tasker لأندرويد برابط مباشر 

إخفاء الظهور في واتساب
إخفاء الظهور في واتساب

قراءة الرسائل من الإشعارات

انها واحدة من أفضل الخيارات التي تساعدك في التعرف على المحتوى الخاص بالرسائل التي تصل اليك على واتساب دون اظهار شخصك، حيث أنه عادة ما يتم إرسال مجموعة من الإشعارات التي تخص وصول الرسائل المتنوعة من بعض من الاصدقاء في تطبيق الواتساب.

حيث يمكنك من خلال الأيقونة الصغيرة التي تظهر أمامك في الشاشة والتي تظهر لك الرسالة فهنا يكون عليك الضغط على كلمة “رد” Reply من أجل إرسال رسالة للشخص ذاته كرد دون أن يظهر أنك اون لاين على واتساب.

استخدام تطبيقات واتساب الغير رسمية

ظهرت في السنوات الاخيرة مجموعة كبيرة للغاية من التطبيقات التي تحمل اسم واتساب ولكنها تناسب بعض من الاجهزة المحمولة دون الاخرى والتي نذكر منها الواتساب الذهبي او واتساب عمر العنابي وغيرها فهي جميع تكون منصات بها الكثير من المميزات التي تختلف على الواتساب العادي.

حيث يمنحك القدرة على الاخفاء التام ولا يمكن لأحد التعرف على اخر موعد خاص بك في تطبيق واتساب، كما أن هذه التطبيقات مجانية يمكنك الاعتماد عليها في كثير من المميزات الاخرى.

استخدام وضع الطيران

يمكنك من خلال حيلة أخرى الحصول على خدمة اخفاء اخر ظهور على واتساب ، حيث أنه في حالة وصول أي رسالة خاصه بك في تطبيق الواتس اب يمكنك أن تقوم على الفور بتشغيل وضع الطيران الخاص بالهاتف الشخصي.

ومن ثم يكون عليك فتح تطبيق  الواتس اب الخاص بك،  وهي من الحيا المميزة التي تمكنك بشكل سريع من قراءة جميع الرسائل والرد عليها جميعاً دون أن يكون اك ظهور على تطبيق واتس اب.

وايضاً يمكنك بكل سرعة وسهولة ان تقوم بالخروج من التطبيق وإلغاء استخدام وضع الطيران واستخدام الهاتف بشكل عادى للغاية،  ولن يتغير آخر ظهور خاص بك في تطبيق الواتس اب.

إخفاء الظهور في واتساب
إخفاء الظهور في واتساب

كيفية اخفاء الظهور في الواتساب اثناء الاتصال ؟

يبحث الكثير من الأشخاص عن الطريقة التي يمكنهم من خلال إخفاء عملية الظهور الخاصة بهم أثناء كتابة مجموعة متنوعة من الرسائل للاصدقاء على تطبيق واتساب.

حيث يمكنك ان تحصل على هذه الحيلة من خلال بعض تطبيقات واتساب المعدلة الفريدة من نوعها والتي يكون منها واتساب عمر وواتساب الذهبي والبينك وغيرهم من الأسماء التي تناسب هواتف الاندرويد ويمكنك الاعتماد عليها في هذا الأمر.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!