البرامج

أفضل تطبيق اتجاه القبلة بالبوصلة

اتجاه القبلة بالبوصلة. يهتم به الكثير من الناس الذين يرغبون في معرفة اتجاه القبلة عن طريق البوصلة، وهناك كثير من التطبيقات المميزة التي تمكنك من الحصول على تحديد سريع للقبلة من خلال البوصلة، سنوضحها لكم ممن خلال التالي.

اتجاه القبلة بالبوصلة
اتجاه القبلة بالبوصلة

اتجاه القبلة بالبوصلة

نقدم لكم مجموعة مميزة من تطبيقات اتجاه الفبلة بالبوصلة، وهي تطبيقات يمكنك استخدامها لمعرفة اتجاه القبلة بسهولة من خلال الهاتف، تابعوا معنا.

تطبيق الصلاة أولا Salaat First

يعد تطبيق الصلاة أولا واحد من افضل البرامج المميزة التي تساعد في تحديد القبلة بدون نت وبه الكثير من المميزات فيمكنك من التعرف على اتجاه القبلة الخاصة بك من خلال البحث عن اسم المكان الذى تتواجد فيه.

ويمكنك من تحديد اتجاه القبلة باستخدام تقنية الGPS، وهذا التطبيق يساعدك في التعرف على جميع أوقات الصلاة، ويمكنك من اختيار خدمة التذكير في موعد الأذان، التطبيق يدعم اللغات المختلفة و منها العربية والفرنسية الإنجليزية.

تحميل تطبيق الصلاة أولا Salaat First

شاهد: أفضل تطبيق إتجاه قبلة للايفون

شاهد: أفضل تطبيقات اتجاه القبلة بالكاميرا

شاهد: كيف اعرف اتجاه القبلة بدون نت 

اتجاه القبلة بالبوصلة
اتجاه القبلة بالبوصلة

تطبيق Qibla Direction No Internet

تطبيق مخصص للهواتف الذكية يعتمد عليه الجميع في العثور على القبلة في موقعك الجغرافي، هذا التطبيق يمكنك من الاهتمام بشأن كل ما يخص صلاتك في جميع دول العالم، قم فقط باختيار موقعك الجغرافي كي يمكنك من تحديد اتجاه القبلة.

تحميل تطبيق Qibla Direction No Internet

اتجاه القبلة بالبوصلة
اتجاه القبلة بالبوصلة

تطبيق معرفة اتجاه القبلة

يمكنك التعامل بسهولة كبيرة مع هذا التطبيق لأنه يمكنك من التعرف على كل ما يخص اتجاه القبلة من خلال وضعه في سطح مستوي، ومشاهدة السهم للتعرف على ما يخص مكان القبلة.

هذا التطبيق يمكنه العمل باستخدام اللغة العربية ويمكنك من تحديد مكان القبلة خلال ثواني، ومن أهم ما يميزه إمكانية تحديد القبلة دون استخدام الإنترنت، فهو مناسب للجميع من حاملي أجهزة الأيفون والأندرويد.

تحميل تطبيق معرفة اتجاه القبلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!