سيارات

افضل اكسسوارات سيارات نسائية

افضل اكسسوارات سيارات نسائية حيث تساهم ملحقات السيارة أيضًا في تجربة قيادة أكثر متعة وأمانًا وفعالية  فيما يلي قائمة بعشرة ملحقات سيارات منتقاة بعناية والتي تعتبر ضرورية لسيارتك والتي أوصى بها الخبراء في سوق السيارات الحديثة لقيادة مريحة ومريحة وآمنة لكل من السائق والراكب

ويتطور سوق إكسسوارات السيارات باستمرار مع تقدم التكنولوجيا المستخدمة في تصنيع السيارات وتحسن تجربة القيادة لأصحاب السيارات و فيما يلي عشرة من ملحقات السيارات التي تعتبر ضرورية لسيارتك في سوق السيارات الحديثة هذا العام.

افضل اكسسوارات سيارات نسائية

افضل اكسسوارات سيارات نسائية مجوهرات السيارات للنساء هي الأكثر رغبة لدى أصحاب السيارات الذين يحبون الديكور ويزينون غرفهم أو منازلهم أو مطابخهم  أما بالنسبة لزخارف السيارات.

فستجد أيضًا أنهم مهتمون بتزيين سياراتهم بطريقة جميلة وعملية ويحاولون العثور على سيارة وأطقم وإكسسوارات فريدة للنساء من بينفرد.

حاجب شمس مغناطيسية

افضل اكسسوارات سيارات نسائية مظلة قابلة للإزالة يتم تثبيتها على نوافذ السيارة، مما يوفر الخصوصية في السيارة ويمنع أشعة الشمس المباشرة من الدخول عبر النوافذ.

  • هذا النوع من الملحقات مفيد جدًا في البلدان ذات المناخ الحار مثل المملكة العربية السعودية
  • وهو فعال بشكل خاص في تنظيم درجة حرارة السيارة من الداخل دون الحاجة إلى تكييف الهواء، خاصةً عندما تكون السيارة متوقفة أثناء النهار
  • مظلة السيارة سهلة الاستخدام للغاية.
  • ما عليك سوى تثبيت حاجب الشمس للسيارة بحيث يكون الجانب الأسود إلى الداخل لحجب أشعة الشمس وحجب الرؤية من داخل السيارة ما لم ينص على خلاف ذلك في تعليمات المنتج.
  • يُباع المنتج بشكل عام بكميات كافية للزجاج الأمامي والنافذة الخلفية للسيارة ويمكن تطبيقه على أي منها أو كلها حسب الحاجة ويمكنك تنزيلها بسهولة من أمازون بالضغط هنا.

شاحن سيارة

افضل اكسسوارات سيارات نسائية يعد البقاء على اتصال بالعالم أثناء القيادة في حالات الطوارئ أمرًا مهمًا وآمنًا ويتطلب أجهزة اتصال مشحونة.

  • يعد شاحن متعدد السيارات ضروريًا في أي سيارة حديثة ويجب أن يكون دائمًا في سيارتك لشحن جميع أجهزتك أثناء التنقل.
  • يعتبر شاحن السيارة العالمي أكثر أهمية إذا كنت تسافر كثيرًا أو تستخدم سيارتك لمسافات طويلة.
  • يستمد شاحن السيارة الطاقة من محرك سيارتك عن طريق توصيله بلوحة القيادة ، مما يلغي الحاجة إلى شراء بنك طاقة محمول والاستمرار في الشحن.

كاميرا سيارة شاومي

افضل اكسسوارات سيارات نسائية تعد كاميراdash من أهم الملحقات الإلكترونية في السيارة لأنها تجعلك دائمًا تشعر بالأمان عندما تكون على الطريق.

  • أفضل dashcam للسيارة هو Xiaomi dashcam و Anker dashcam.
  • داش كام هي كاميرا صغيرة مثبتة على الزجاج الأمامي تسجل كل شيء أمام السائق، وفي بعض الحالات خلفه.
  • وهو بمثابة الصندوق الأسود للسيارة، والذي يدعم الأدلة على تغطية التأمين ضد الحوادث لا قدر الله، كما أنه يشكل رادعًا لسرقة السيارة.

كيف تعمل داش كام ؟

  • يتم تثبيت كاميرا dash أو dashcam على الزجاج الأمامي و / أو النافذة الخلفية وتلتقط الطريق أمامك أثناء القيادة.
  • يتم تشغيل الكاميرا عادةً بواسطة كابل ولاعة السجائر في السيارة وتبدأ الكاميرا في التسجيل تلقائيًا عند بدء تشغيل السيارة، والتقاط الطريق في مقاطع قصيرة مدتها 3 دقائق مخزنة على بطاقة ذاكرة micro SD.

ملصق مرآة الرؤية الخلفية للسيارة

افضل اكسسوارات سيارات نسائية يعمل ملصق مرآة السيارة كآلية تقنية فعالة لمنع الضباب وبخار الماء من تشويش الصورة في المرايا.

  • يساعد الملصق على حماية المرايا الجانبية من الماء والمطر والضباب ، مما يجعل رؤيتك أكثر وضوحًا عند القيادة تحت المطر.
  • ونتيجة لذلك، فإن المرايا الجانبية دائمًا ما تكون نظيفة وواضحة ، وهو أمر ضروري
  • بالطبع لتجنب حوادث الطرق، خاصة في فصل الشتاء وعندما يكون هناك ضباب ومطر ورطوبة عالية.

جهاز تنقية هواء السيارة

في عصر تدهور جودة الهواء، خاصة في ظل الظروف الوبائية العالمية، يعد جهاز تنقية الهواء أحد ملحقات السيارات الضرورية في كل سيارة ويمكنك تثبيت جهاز تنقية هواء السيارة في أي مكان في سيارتك واستخدامه مع إغلاق النوافذ لتحديث الهواء بانتظام أثناء القيادة.

منفاخ إطارات السيارة

يعد منفاخ الإطارات جزءًا أساسيًا من سيارتك، ويسهل حمله وتخزينه واقتصاديًا وضروريًا للحفاظ على إطاراتك في حالة جيدة في جميع رحلاتك ويمكنك دائمًا التوقف وملء الإطارات لتجنب الأعطال والزيارات اللانهائية للجراج وإضاعة الوقت والمال.

جهاز عرض عداد السرعة

يعرض جهاز عرض عداد السرعة للسيارة رقمياً السرعة الحالية للسيارة على الزجاج الأمامي لتسهيل عملية مراقبة سرعة السيارة، بدلاً من النظر إلى عداد السرعة عدة مرات أثناء القيادة، مما قد يعيق بعض السائقين عن التركيز على الطريق.

يعمل جهاز الإسقاط Speedometer Projector على شاشة صغيرة على لوحة القيادة، ويعرض صورة حية على الزجاج الأمامي، ويعرض البيانات الحية على لوحة القيادة أمامك يمكن شراء جهاز عرض عداد السرعة للسيارة من خلال النقر هنا.

حامل هاتف السيارة

افضل اكسسوارات سيارات نسائية على الرغم من أننا لا نوصي باستخدام الهاتف و فحصه أثناء القيادة، إلا أنه إذا احتجت أحيانًا إلى فحص هاتفك عند الضرورة القصوى  فمن الأفضل استخدام حامل السيارة وإبقاء الهاتف بعيدًا عن الطريق.

  • هناك عدة أنواع من حاملات الهواتف المحمولة في السوق اليوم، بما في ذلك تلك التي يتم تركيبها على الزجاج الأمامي أو لوحة القيادة.
  • تساعد حوامل الهاتف في تحقيق التوازن بين جهاز تحديد المواقع والملاحة
  • حيث يمكنك استخدام تطبيقات هاتفك مثل خرائط Google وما شابه لهذا الغرض دون الحاجة إلى شراء جهاز ملاحة مخصص لسيارتك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!