العناية بالبشرة

افضل بروتين للشعر مجرب

افضل بروتين للشعر، هناك العديد من النساء التي تقلق بشأن استخدام بروتين للشعر خاصة اللاتي يعانون من من تلف الشعر وتقصفه، فإذا اخترت بروتين للشعر معروف بكفاءته ومعالجتة لحالة شعرك

سوف تكون النتائج مدهشة ففي هذه المقالة افقد اخترنا لكي افضل انواع بروتين للشعر حول العالم وعلامات تجارية رائدة في صناعة مستحضرات التجميل والعناية بالشعر وصحته.

استعمال منتجات ترطيب الشعر قد تفيد في تقليل جفاف الشعر والتحسين من شكله، لكن لا تقضي علي تقصف الشعر جذريا، على عكس بروتين الشعر المعالج والذي يقوم بفرد خصل الشعر وتقويتها، و سنتعرف في هذا المقال على انواع بروتين الشعر المعالجة.

انواع بروتين للشعر وتحقق نتائج حقيقية

انواع بروتين للشعر، في هذا الجزء من المقال سنتكلم عن انواع بروتين الشعر فعالة جدا وبنتائج مدهشة حقيقية وهي:

  1. بروتين أفيدا للتخلص من التلف Aveda Damage Remedy

بروتين أفيدا للتخلص من التلف Aveda Damage Remedy  هو بروتين للشعر يعمل على إصلاح وحماية وتقوية خصل الشعر التالف وتحقق نتائج من اول استخدام. حيث يفيد هذا البروتين بفضل مكوناته على نتائج فورية واصلاح فوري وسريع جدا للشعر. ومن الخواص المميزة

لهذا البروتين أنه مناسب لمختلف أنواع الشعر حيث يعمل هذا البروتين على تنعيم وتحسين صحة الشعر بنسبة 26% في المرة الواحدة  فيما يعني نسبة تحسن للشعر بنسبة 90% في الأسبوع الواحد، حيث المكون الأساسي لهذا البروتين هو بروتين الكينوا المعالج.

  1. بروتين ريدكين للشعر شديد التلف Redken Extreme CAT

بروتين ريدكين للشعر شديد التلف Redken Extreme CAT هو بروتين للشعر مناسب إذا كنت تبحثين عن علاج مكثف للشعر يحتوي على كمية كبيرة من البروتين. يفيد بلسم ريدكين اكستريم في معالجة الشعر الذي تعرض لتلف كيميائي بسبب الصبغات والمنتجات الرديئة حيث سيعمل هذا المنتج على ترطيب الشعر بشكل كامل ومعالجة مشكلة تساقطه

حيث اتركيه على شعرك بعد غسله للحصول على شعر لامع طبيعي. هذا بروتين للشعر معد خصيصا لمعالجة الخصب التالفة حتى 75% فور استخدامه

حيث يحتوي هذا البروتين على مجموعة بروتينات والتي تفيد في تغذية وفرد الشعر من الداخل الخارج مما جعله يطلق عليه اسم بروتين 3D الأمريكي.

  1. كريم بروتين ترميم الشعر التيرنا كافيار 3 في 1 – Alterna Caviar Leave-In Cream

كريم بروتين ترميم الشعر كافيار هو بروتين للشعر يستخدم في معالجة تقصف وتكسر الشعر، حيث يعد من افضل علاج للشعر حيث يحتوي على كمية من البروتين الكبيرة والتي تتغلغل داخل الشعيرات

ويقوم البروتين بترطيب الشعر من الداخل واعادة الحيوية والنعومة للشعر مرة اخرى. يعمل كريم التيرنا كافيار على تنعيم الشعر من الخارج، ليس فقط بل حمايته ايضا من اي تلف.

يأتي هذا البروتين على شكل كريم فلن يحتاج للشطف بعد وضعه فهو كريم Leave In .

  1. بروتين جيوفاني نوترافيكس لعلاج الشعر – GIOVANNI COSMETICS Nutrafix Hair Reconstructor

بروتين جيوفاني نوترافيكس هو بروتين للشعر، يعد هذا البروتين من افضل الاختيارات لبروتين الشعر فهو خيار مميز للشعر الطبيعي أو المصبوغ

فهذا البروتين يعمل على اعادة حيوية الشعر من خلال ملء المسامات بالبروتينات المغذية لفروة الشعر. حيث يفيد في معالجة الشعر التالف والمجهد بسبب المواد الكيماوية

وايضا يحمي الشعر من التلف. حيث استخدامه سهل جدا ماعليك سوى وضع كمية منه على الشعر المبلل وقومي بتدليك شعرك وهو مبلل ثم تركة لمدة 10 دقائق ثم قومي بغسله بالماء والشامبو جيدا.

  1. بروتين شعر تشي كيراتين ميست – CHI Keratin mist

تشي كيراتين ميست هو بروتين للشعر ومن أشهر مستحضرات العناية بالشعر ومعالجته في الوطن العربي. يعمل هذا البروتين على تغليف الشعرة وتوحيد مسامها وحمايتها من المؤثرات الخارجية الضارة مثل الحرارة والصبغات والمواد الكيماوية.

كما يحمي تشي كيراتين ميست الشعر من عوامل الطقس المتنوعة مثل الشمس والرطوبة وتجهد الشعر التي تؤثر على حيوية الشعر بالسلب. يفضل وضعه وتطبيقه على الشعر قبل الصبغة والاستشوار للحصول على حماية اضافية.

  1. ماسك بروتين معالج بعسل المانوكا والزبادي – Shea Moisture Manuka Honey & Yogurt Hydrate Plus Repair Protein – Strong Treatment

يحتوي ماسك بروتين للشعر من شيا مويستشر على تركيبة من المواد الطبيعية والتي تعمل على ترطيب الشعر وحمايته من الجفاف، حيث يعد خيار ممتاز اذا كنتي تبحثين عن ماسك للشعر لحماية شعرك من الجفاف الناتج عن درجة الحرارة والمواد الكيماوية.

حيث يفيد هذا الماسك في تغذية شعرك بالمواد الطبيعية اللازمة بدلا من المواد التي فقدها واعادة حيويته مه اخرى، حيث يحتوي على زيت الباوباب وزبدة الشيا. كما له فائدة جذابة جدا ومهمة وهي تطويل الشعر ومعالجة مشكلة التساقط التي تعاني منها العديد من النساء.

يستخدم ماسك الشعر هذا عن طريق غسل شعرك بالشامبو والبلسم وقومي بتقسيم شعرك وضعي القناع على شعرك بشكل وفير ليصل إلى الجذور، ويمكنك استخدام فرشاة واسعة في توزيع الماسك.

ثم قومي بتغطية شعرك بشاور كاب او طاقية حرارية، ثم عرضي شعرك للبخار أو منشفة دافئة لمدة من 15 – 20 دقيقة، ثم اشطفي شعرك بالماء بشكل جيد.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!