البرامج

تحميل افضل برامج تنقية الصوت

برامج تنقية الصوت. برامج مميزة ومجانية يمكنك من خلالها الحصول على كثير من المميزات التي تخص الصوت وتنقيته من جميع الشوائب التي تقلل من حدة الصوت وجودته،

برامج تنقية الصوت المجانية بين يديك الان في غضون ثواني يمكنك تحميلها، وفيما يلي شرح مفصل لكل ما يخص برامج تنقية الصوت التي لا يمكن الاستغناء عنها في سطورنا التالية.

افضل برامج تنقية الصوت

عدد مميز من افضل برامج تنقية الصوت المهمة والمجانية وشرح مفصل لكل ما يخصها وكيف يمكنك تحميلها والاستفادة منها والتي تجد أبرزها التالي:

برنامج Wave Editor for Android

واحد من افضل البرامج المميزة والتي تستخدم في التعديل على جميع الأصوات وجعلها تبدو بشكل أفضل وذات نقاء عالي، وأثبت البرنامج قدر كبير من الفاعلية في إزالة كل ما يخص التشويش في الصوت الرئيسي، ونال ثقة الجميع من المستخدمين نظرا لما يمنحه لكم من مميزات من أبرزها أدوات مختلفة تستخدم في تعديل الصوت مثل أدوات النسخ والقص.

واخرة مخصصة لتحرير وتعديل كل ما يخص الصوت وإزالة التشويش من التسجيل، وهو مخصص لمعرفة المعلومات التي تخص الملف الصوتي التي تود التعديل عليه.

ويمكنك من إضافة جميع التأثيرات المختلفة على الصوت وجعله أفضل ما يكون وكأنه مسجل بمجموعة من المعدات عالية الدقة، يمكنك تعلم من تحرير مختلف الأصوات عليها باستخدام هذا البرنامج.

يمكنك من تسجيل الأصوات التي ترغب فيها والتحكم بشكل كامل وهو يعد نسخة مجانية لا تحتوي على أي نوع من الإعلانات.

تحميل

برنامج Voice Pro

يعد من ضمن التطبيقات الرائعة المستخدمة لتعديل كل ما يخص الصوت وتحسينه واضافة المؤثرات عليه، ويمكنك من عمل مونتاج مميز يجعل الصوت احترافي ومختلف ويتيح لك برنامج Voice Pro تسجيل الصوت وحفظ مختلف أنواع الموسيقى وتسريع الصوت لأكثر من صيغة سرعة بسرعة تصل الى أكثر من 320 كيلوبت في الثانية.

يقوم البرنامج بتشفير جميع ملفاتك الصوتية ويتم التسجيل بصيغة أحادية و ستيريو ويمكنك اختيار صيغة الملفات الصوتية والتحكم فيها والتعديل عليها، ومن مميزاته امكانية تحويل المقطع الخاص بك إلى نص، والنسخ الاحتياطي للملفات المختلفة من خلال بعض الخدمات السحابية المميزة مثل Drive، وفي حالة تسجيل الصوت باستخدام تقنية Voice PRO.

عليك إضافة خلفية موسيقية أو يمكنك دمج بعض من الملفات الصوتية وجمع  العديد من التسجيلات المختلفة في أي تنسيق، يمكنك من القدرة على تسجيل جميع المكالمات، وميزة تحويل مقطع صوتي خاص بك إلى نص مكتوب، كما انه يدعم اكثر من 40 لغة مختلفة.

تحميل

برنامج Evolution

يمكنك الحصول على قدر كبير من ميزات تحرير الصوت المختلفة، فهو يسمح لك بالتسجيل من خلال مجموعة مختارة من الصيغ ويمكن حفظ جميع هذه التسجيلات في عدد من المسارات المنفصلة.

ومن خصائص Audio Evolution برنامج انه يمكنك من تسجيل الصوت ووضعه في تنسيقات مميزة وإمكانية حفظ الملف كملف منفصل، ويمكنك إضافة تأثيرات مميزة بالخلفية، وتشغيل جميع الملفات من خلال هذه المسارات وتحرير مقطع الصوت باستخدام نظام كابل USB ووضعه في واجهة الصوت.

برنامج FL Studio Mobile

يعد محطة صوت رقمية مميزة وأنيقة يختلف عن جميع البرامج الأخرى والتى تدير من خلالها جميع الملفات الصوتية وبإمكانك تحميل الاصدار الحديث من FL Studio Mobile وإنشاء ملفات الموسيقى المختلفة وله كثير من المميزات مثل أن التطبيق يدعم وحدة تحكم في الصوت لجعله اكثر نقاء، يمكنك من استيراد وتصدير جميع الملفات الخاصة بك.

والتي تعد بصيغ مختلفة مثل mp3، وذلك سواء كان الهدف منها هو إنشاء كثير من ملفات الموسيقى أو لتحرير المقطع الخاص بك، كما يوفر لكم مجموعة واسعة من بعض المؤثرات والتي يمكنك إضافتها إلى جميع التسجيلات ويمكنك الجمع بينها في حالة الاستماع إلى الموسيقى.

برنامج Lexis Audio Editor

برنامج مميز يمكنك من استخدام محرر الصوت المجاني والشهير المخصص لتسجيل الصوت أو تحرير جميع الملفات الصوتية المختلفة بنقرات قليلة وسريعة وذلك على الرغم من أن هذا البرنامج لا يمتلك مزايا مختلفة ويكون من المؤكد كونه مفيد لجميع متطلبات التحرير الصوتي وليست صعبة.

ويمكنك تحرير وتعديل تسجيلات المكالمات المختلفة كالقص واللصق ويمكنك التخلص من التشويش والضوضاء ووضع كثير من التأثيرات وتعديل الإيقاع المختلف للصوت و دمج الملف الصوتي مع ملف آخر، ويمكن استيراد جميع صيغ الصوت العادية المميزة مثل صيغ wav ، m4a، wma، ويمكنك استيراد جميع صيغ الفيديو مثل MP4، و 3g2، كما انه برنامج مجاني ولا يحتوي على كثير من الإعلانات، ويخلصك من جميع القيود.

برنامج Noise Reducer

أفضل برامج التخلص من الضوضاء المخصصة لنظامي Android و iOS ، وهو يقوم بأكثر من خدمة مثل التقليل من الضوضاء، و نظرًا لأن الضوضاء تزيد من سوء ملفات الصوت تكون مزعجة، فقرر مطورو البرنامج الوصول الى حل للتخلص من الضوضاء.

و نتيجة لهذا ستتمكن من تحميل اي ملف صوتي به كثير من التشويش وحذف الضوضاء بداخله، ويوفر لكم أداة مخصصة لمقارنة الأصوات مباشرة بعد إزالة الضوضاء والتعرف على مدى فائدتها، ويمكنك تسجيل صوت خالٍ تماماً من جميع أشكال الضوضاء، فيمكنك ان تستخدم هذا البرنامج لتسجيل صوت ما وقد يتم بشكل تلقائيًا.

برنامج Auphonic Edit

يدخل ضمن فئة برامج إلغاء الضوضاء تماماً وقد تم التصميم خصيصًا لتحرير جميع الملفات الصوتية الهامة، والهدف منه هو إخراج ملف صوتي عالي الجودة مما يساعد جميع المستخدمين في الحصول على ما يريدون، البرنامج مخصص لتحرير ملفك الصوتي بطريقة احترافية.

برنامج Auphonic Edit لديه كثير من الميزات المخصصة لمساعدتك في تعديل الصوت، ويمكنك تحرير الصوت دون إتلافه، وإضافة وتحرير كثير من الأمور والفيديو من موقع YouTube، ومن خلاله سيتمكن المستخدمون في التخلص من جميع الترددات أو الضوضاء، البرنامج يوفر لكم تجربة رائعة في الاستماع إلى ملف صوت بدون اي نوع من الضوضاء.

برنامج Audio Extract Kit

برنامج مميز يمكنك من التخلص من مشكلات ضوضاء الخلفية ويساعدك في معالجة الصوت أو تحرير محتوى صوتي مختلف، ومن الميزات الرئيسية فيه القدرة على التخلص من التشويش، البرنامج يمكنك من الحصول على تنسيقات مميزة.

يمكنك البرنامج يساعدك في التخلص من الضوضاء، ويساعد في ضبط الكمية المرغوبة، برنامج Audio Extract Kit مخصص لعملية إلغاء التشويش والضوضاء، هذا البرنامج مجاني ويمكنك الحصول على كثير من الأدوات المجانية تمامًا، ومن خلال النسخة المدفوعة لا تعرض لك أي من الإعلانات.

برنامج Krisp

يعتبر من الأدوات السحرية التي تستخدم في تصفية الصوت والتخلص من جميع أنواع الضوضاء والتشويش وبها كثير من المميزات المختلفة، يمكنك من تنقية جميع الأصوات، لكونها تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي.

وتمكنك من الحصول على دقة عالية ومجانية، يمكنك تحميل البرنامج دون الحاجة لتحميلها كل هذه المميزات وأكثر جعلت منها الخيار الأول لكل من يبحث عن برنامج تصفية الصوت من الضوضاء والتشويش، ويمكنك تحميل جميع الملفات على هاتفك الخاص مجاناً، البرنامج أداة راقية وامنة في ما يخص الخصوصية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!