البرامج

برنامج التقاط صورة من يحاول فتح هاتفك Who touch my phone

برنامج التقاط صورة من يحاول فتح هاتفك. فتح هاتفك مما لاشك فيه أن هاتفك به الكثير من الأسرار التي لاتحب لأحد مهما كان أن ينتهك هذه الخصوصية ويتطلع عليها.

لذلك فأنت بحاجة لتحميل برنامج رائع يقوم بتصوير أي شخص يحاول فتح هاتفك من خلال الكاميرا الأمامية، وبذلك تتعرف على أي شخص يحاول فتح هاتفك دون علمك.

برنامج التقاط صورة من يحاول فتح هاتفك
برنامج التقاط صورة من يحاول فتح هاتفك

برنامج التقاط صورة من يحاول فتح هاتفك  Who touch my phone

 هل تشك في أن شخصًا ما من عائلتك أو أصدقائك في العمل يحاول فتح هاتفك أثناء وجودك بعيدًا أو مشغولاً على هاتفك ، فأنت لا تعرف من يفعل ذلك وتريد معرفة من يحاول هذا الشخص دائمًا فتح قفله .

واختراق هاتفك دون علمك وأنت بعيدًا عن هاتفك أو كنت نائمًا في المنزل اليوم قدمنا ​​لك تطبيق WTMP — Who touched my phone  الرائع الذي سيمكنك من معرفة من يحاول فتح هاتفك أثناء نومك أو أنك مشغول على هاتفك هاتفك أو هاتفك بعيدًا عنك.

تحميل

برنامج التقاط صورة من يحاول فتح هاتفك
برنامج التقاط صورة من يحاول فتح هاتفك

لماذا يجب عليك تحميل هذا برنامج فتح هاتفك على هاتفك بالذات!

  • من حاول فتح هاتف Android الخاص بك.
  • من لمس هاتفي؟

هذا هو البرنامج الأكثر شهرة على متجر جوجل بلاي ومن أفضل البرامج لما يتمتع به من مصداقية كبيرة ويعمل بكفاءة على هواتف أندرويد.

ويمكنك معرفة من يحاول فتح هاتفك وأنت لست بجوار الهاتف ، كما يلتقط البرنامج صورة بالكاميرا لوجه الشخص الممسك بالهاتف من أجل أن تعرف بسهولة شخصًا ما يحاول الإمساك بهاتفك والتصفح بداخله بينما لا تكون حول الهاتف.

أحد أكثر البرامج أمانًا لحماية هاتفك وإخبارك بمن يحاول العبث بهاتفك أثناء عدم وجودك ومحاولة فتح الهاتف وإلغاء قفله ، يكتشف البرنامج المتسللين الذين يحاولون الوصول إلى جهاز Android الخاص بك وهم حاول فتح الشاشة دون علمك.

يحفظ التطبيق الصورة في مجلد DCIM لتصوير كاميرا الهاتف ويخزن صورة الشخص الذي كان يحاول فتح الهاتف أو الهاتف المحمول ، وإذا كان الهاتف به كاميرا أمامية.

يتخيل البرنامج ويلتقط لقطة باستخدام الكاميرا الخلفية وحفظها بالهاتف حتى تراها عند استخدام هاتفك وتعرف من كان يمسك الهاتف أثناء غيابك؟

شاهد الزوار:  تحميل تطبيق تروكولر جولد بريميوم 2023

برنامج التقاط صورة من يحاول فتح هاتفك
برنامج التقاط صورة من يحاول فتح هاتفك

البرنامج رائع. هل تشك في أن إخوتك أو زوجتك أو أختك أو والدك أو والدتك يحاولون فتح هاتفك في غيابك أو أثناء نومك ، سيقوم التطبيق بإعلامك وتصوير الشخص الذي كان يستخدم الهاتف أثناء غيابك بسهولة.

تطبيق العين المخفية لالتقاط صورة لشخص يحاول الاستيلاء على هاتفك ومحاولة فتح الهاتف دون علمك أو عندما لا تكون بالقرب من هاتفك.

يعمل التطبيق على معظم هواتف Android الحالية ولا يتطلب مساحة كبيرة بسبب صغر المساحة ، ولا يؤثر على سرعة هاتف Android على الإطلاق. البرنامج سهل وبسيط وبمجرد تثبيته على الهاتف سيعمل على الفور.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!