البرامج

أهم 9 مواقع تصميم بوستر أون لاين جربها الآن

مواقع تصميم بوستر، سنقدم لكم مجموعة مختلفة من افضل المواقع التي تستخدم في تصميم الكثير من البوسترات وبنرات الاعلانات التي يبحث عنها الكثيرون، مواقع مجانية يمكنك الدخول لها في غضون ثواني باستخدام الهواتف المحمولة أو باستخدام الكمبيوتر.

أهم 9 مواقع مميزة ومتخصصة في مجالات التصميم والتعديل على الصور والبوستر والكتابة عليها، وفيما يلي شرح مفصل لجميع هذه المواقع الفريدة من نوعها وكيف يمكن استخدامها.

مواقع تصميم بوستر
مواقع تصميم بوستر

مواقع تصميم بوستر

أهم مواقع تصميم بوستر المجانية التي يمكنك التعامل معها مباشرة من خلال الدخول إليها وبدء تنفيذ العمل التي تريده، وكثير من المميزات الاضافية:

موقع Adobe spark

موقع Adobe spark من افضل المواقع التي تتبع بشكل مباشر شركة أدوبي العالمية والمعروفة للجميع بكفائتها العالية في مجال تصميم الصور والفيديوهات والجرافيك عموماً، فيتيح لك الموقع الفرصة المميزة لاختيار حجم البوستر التي تريد انشاءه وذلك وفق للمكان المخصص للعرض به.

كما يقدم للمستخدم إمكانية اختيار القالب الذي يريده من أجل البوستر من بين الآلاف من القوالب الجاهزة، كما يتيح لك المستخدم كتابة النص التي تريده، وتحديد لون الخط ايضاً وحجمه والشكال الخاص به من بين ملايين من أشكال الخطوط.

امكانية وضع صور خاصة للتصميم من خلال مكتبته الخاصة المتاحة على الحاسوب فقط من خلال عملية التحميل، ويتيح الموقع لك الفرصة الاحتفاظ بجميع هذه التصاميم  وتحميله بالصيغة التي تريدها.

اضغد هن للدخول لموقع Adobe spark

مواقع تصميم بوستر
مواقع تصميم بوستر

موقع cello

موقع cello موقع مميز من مواقع تصميم بوستر يحتوى عموماً على اكثر من 800 قالب جاهز مخصص لتصميم جميع البوسترات التي تحتاج اليها وذلك مهما كان نوعها وحجمها كما يتيح لك الموقع الفرصة الكاملة للقيام بعمل فريق كامل متخصص في التصميم أو يمكنك من العمل بشكل فردي.

ويعطي موقع cello للجميع من المستخدمين مجموعة كبيرة من النصائح الارشادية في بداية الموقع وذلك لتحسين كل ما يخص مستوى التصميم لديهم، وكي يخرج بشكل مميز للغاية في النهاية.

يحتاج الدخول الى موقع cello فقط التسجيل من خلال موقع جوجل او من خلال الحساب الشخصي الخاص بك من خلال تويتر وانستغرام و فيس بوك، ميزة اضافة العلامة التجارية التي تستخدمها على التصميم الخاص بك.

يمكنك من الاحتفاظ به عموماً للطباعة أو من اجل  النشر والمشاركة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

اضغط للدخول لموقع cello

شاهد: تنزيل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه 

مواقع تصميم بوستر
مواقع تصميم بوستر

موقع venngage

موقع venngage احد من المواقع المميزة والتي تمنح المستخدم بشكل عام فرصة لتصميم بعض من البنرات والبوسترات الخاصة به اون لاين وبشكل مجانى، ويحتاج المستخدم.

في الموقع الى القيام بتسجيل الدخول من خلال ايميل خاص به في موقع جوجل او من خلال الفيس بوك، ويمنح موقع venngage الفرصة للمستخدم القيام بتصميم مئات البوسترات بشكل مجاني وسريع فقط من خلال مجموعة من القوالب الجاهزة المتاحة في الموقع، كما يمكنك من وضع النص التي تريد والصور ايضاً المناسبة للبوستر،

موقع venngage يقدم لك أكثر من 100 نوع من مختلف الخطوط الحصرية للاختيار السريع من بينهم، وأكثر من 100 قالب مميز ومصمم للجميع قابل للتعديل، يمكنك من خلاله تغيير نمط الخط والحجم والشكل كما تريد.

اضغط للدخول لموقع venngage

مواقع تصميم بوستر
مواقع تصميم بوستر

موقع canva

موقع canva من أفضل مواقع التصميم المخصصة للصور والبوسترات بشكل مجاني وسريع، الموقع يقدم لكم مئات التصاميم المعدة من قبل مجموعة كبيرة من المحترفين، ويوفر ايضاً عدد من البوسترات الدعائية الفورية والمخصصة لأغراض مختلفة مثل الحفلات والمنتجات التجارية العالمية كي تكون بشكل محترف

ويتميز موقع canva بالمرونة الشديدة والقدرة على اختيار الحجم والخط المناسب التي تريده في التصميم الخاص بك، كما يمكنك من كتابة النص التي تريده على الموقع وتعديله ايضاً حسب ما تريد

يحتوى موقع canva على مكتبة ضخمة بها الآلاف من الصور الشهيرة والتي يمكن استخدامها بشكل عام للبوستر الدعائي والصور، كما يوفر لك الموقع خدمة الطباعة الفورية المجانية للبوستر، وذلك عقب الانتهاء مباشرة من تصميمه وذلك برسوم محددة مسبقا.

اضغط للدخول لموقع canva

مواقع تصميم بوستر
مواقع تصميم بوستر

موقع Vexels

موقع Vexels أهم مواقع تصميم بوستر يميزه التصاميم المختلفة والمميزة للغاية التي يوفرها للمستخدم والغير معقدة في جميع المجالات الخدمية الهامة وذلك سواء مجموعة مختلفة من السلع او بعض من المؤتمرات الفورية  وحفلات العلامات التجارية المهمة.

يمكنك من خلال هذا الموقع التصميم السريع والمميز وذلك لغير المحترفين في مجال التصميم والجرافيك والمخصص لمساعدتهم على تصميم اي نرع من البوسترات التي تتناسب مع امكانياتهم وأذواقهم والغرض من التصميم.

يتيح لك الموقع فرصة إضافية للمستخدم وهي الاحتفاظ بتصميمه للعودة من جديد إليه وإجراء كثير من التعديلات المناسبة.

اضغط للدخول لموقع vexles

موقع Poster Maker 

موقع Poster Maker  مهم للكثير من الأشخاص من الذي يريدون انشاء مجموعة تصاميم مخصصة لإعلان معين او بعض من اعلانات المواقع والعروض التجارية.

ويمكنك من خلاله تصميم صور كثيرة لغلاف الفيس بوك او لمطعم، التطبيق يقدم لك كثير من المميزات ومنها مساعدتك المستمرة في صنع عدد كبير من بطاقات الدعوة.

و صنع الملصقات المختلفة للبيع، وملصقات مخصصة ليوم ميلاد شخص ما، وانشاء منشورات مجموعة من منشورات مواقع التواصل الاجتماعي.

اضغط للدخول لموقع Poster Maker 

مواقع تصميم بوستر
مواقع تصميم بوستر

موقع POSTERMYWALL

موقع Postermywall موقع من أفضل مواقع تصميم بوستر يتيح لك القيام بتصميم مجموعة بوسترات مميزة وبسيطة للغاية بشكل مجاني، ويمكنك من خلاله دمج الكثير من النصوص ومقاطع الفيديو القصيرة والصور في  البوسترات التي تقوم بإنشائها، وذلك لجعلها مميزة و جاهزة للنشر على بعض من منصات التواصل الاجتماعي مثل الانستقرام أو الفيسبوك.

كما انه به الكثير من النماذج الجاهزة للتصميم، بالإضافة خيار مخصص لتصنيف جميع القوالب بدقة، وعدد من خيارات الخطوط والصور، ويمكنك من تحميل صورة من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكنك من اختيار نوع ملفات الوسائط  والشعارات أو منشورات التواصل الاجتماعي البوستر الخاص بك.

اضغط للدخول لموقع POSTERMYWALL

مواقع تصميم بوستر
مواقع تصميم بوستر

موقع SNAPPA

موقع مثالي لمحبي تصميم بوستر او صورة بشكل مجاني وبسيط، يحتوي الموقع على واجهة مميزة للغاية خالية من الفوضى ونظيفة، فقط عليك تحديد حجم الصورة التي تريدها واختيار أحد أنماط الخطوط المختلفة وأشكالها.

يقدم لك الكثير من الخلفيات المجانية الحصرية، ستجد فيه الكثير من التصميمات المنشورية وصور البوكيه الكلاسيكي والصور المزركشة، لا يضع لك موقع  Snappa أي من القيود مقابل خدماتها المجانية.

يوفر لك الكثير من الصور المميزة للغاية والرسومات الحصرية والقوالب المعدة بشكل مسبق و البوسترات التي عليك الاختيار من بينها.

اضغط للدخول لموقع SNAPPA

مواقع تصميم بوستر
مواقع تصميم بوستر

موقع EASEL

يعد موقع EASEL هو الأداة المناسبة المخصصة لك، في حالة إذا كنت مبتدئًا بشكل ما، فهو يساعدك في كيفية تصميم اي نوع من البوسترات المجانية التي تظهر في النهاية ذات مظهر احترافي فريد من نوعه.

موقع EASEL  أداة بسيطة ذات واجهة منظمة وعالية الدقة، يوفر لك الكثير من الانتقالات الحصرية وتأثيرات اخرى مميزة ومبهجة، وعدد من المميزات الحصرية التي أهمها اختيار نوع الخط التي تريده، وشكله واللون المناسب لك.

الموقع يمكنك من طباعة البوستر بشكل مجاني، يمكنك من امكانية تصميم اكثر من عشرون بوستر في اليوم مجاناً، ويساعدك في الحصول على الكثير من المميزات الحصرية ويمثل أحد مواقع تصميم بوستر المميزة.

اضغط للدخول لموقع EASEL

مواقع تصميم بوستر
مواقع تصميم بوستر

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!