البرامج

شرح برنامج المشي بفلوس sweat coin لربح المال

برنامج المشي بفلوس sweat coin، البرامج التي تحصل منها على الربح بدون تعب، وبنسبة لمحبي الرياضة والمشي.

فهذا البرنامج بمثابة فرصة رائعة، بمجرد تحميلك للبرنامج على هاتفك سيقوم بتتبع خطواتك سوا كنت تتجول فى الشوارع أو تمارس الرياضة فى الجيم.

شرح برنامج المشي بفلوس sweat coin لربح المال
شرح برنامج المشي بفلوس sweat coin لربح المال

برنامج المشي بفلوس sweat coin

عند تثيبت هذا البرنامج على هاتفك المحمول سيبدأ فى ترقب خطواتك وحسابتها ويجب لفت انتباهك إلى نقطة مهمة هي أن هذا التطبيق لا يكون الربح فيه عبارة عن نقود ولكن الربح فيه يكون عبارة عن مجموعة من الهدايا سوا كانت ملابس أو أجهزة إلكترونية أو غيرها من المنتجات الجيدة.

تعتمد تلك الهدية على مجموعة النقاط والعملات التي يقوم البرنامج باحتسابها لك فكلما ركضت أو مشيت إكتسبت نقاط وتجميع كم كبير من النقاط يحولها البرنامج لهدية.

سنوضح لك فى هذا المقال كيفية الربح من برنامج sweat coin.

فى البداية عليك تحميل البرنامج على هاتفك يمكن تحميل البرنامج على أجهزة Ios وأجهزة الأندرويد.

بعد تحميل البرنامج على الهاتف عليك تثبيته ثم الدخول عليه لتشغيله فى خلفية هاتفك ويبدأ فى العمل وتتبع خطواتك، يؤثر البرنامج قليلاً على البطارية.

لأنه طالما البرنامج فى حالة نشاط سيقوم بحساب خطواتك خطوة تلو الأخرى وبالتالى تجميع الخطوات مع بعضها البعض وتحويلها لنقاط ليتم تحويلها فيما بعد إلى المكافأة.

1000خطوة أو حركة ستُحسب لك بمقدار 0.95عملة إذا نظرت للمبلغ سترى إنه قليل ولكن إذا تم تجميعه إلى عدد كبير من العملات سيتحول لهدية قيمة.

شاهد الزوار: تنزيل متجر التطبيقات العربي بدون حساب مجانا

شرح برنامج المشي بفلوس sweat coin لربح المال
شرح برنامج المشي بفلوس sweat coin لربح المال

استبدال العملات الخاصة فى Sweat coin عند تجميعك لعملات كافية سيكون عليك تبديلها من قسم المكافآت من متجر جوجل بلاي.

فى كل يوم تكون هناك عروض مختلفة من الهدايا المقدمة من البرنامج فى بداية الآمر لاستخدامك البرنامج كانت كل الهدايا والعروض متعلقة باللياقة البدنية والأدوات الرياضية.

ولكن فيما بعد توسع قسم الهدايا المقدمة ليضم الملابس والأجهزة الإلكترونية مثل الهواتف غالية الثمن والساعات والخصومات فى المطاعم والرحلات، على سبيل المثال لكى تحصل على تلفاز حديث عليك الحصول على 20000عملة أي ما يقارب 10000 ميل.

إذا قمت بتجميع العملات ورغبت فى سحب الهدايا لا تتمكن من سحب هديتك الا من العروض المقدمة لليوم لأنه فى كل يوم هناك عروض مختلفة عن اليوم الآخر.

تحميل

شرح برنامج المشي بفلوس sweat coin لربح المال
برنامج المشي بفلوس sweat coin

طرق الربح من برنامج المشي بفلوس

تعددت طرق الكسب من البرنامج ولكن الأساس المبنى عليه البرنامج هو المشي كنا ذكرنا ورغم أنه يتيح لك المشي والتحرك إلا أن هناك حد أقصي من عدد العملات التي يمكنك ربحها يومياً حسب المستويات.

المستوى المجاني

المستوى المجاني ويعرف بالمستوى التلقائي فهو لا يتطلب منك أي إشتراكات عند تشغيل البرنامج سيقوم حسابك بتعيين هذا المستوى تلقائياً.

يتيح لك البرنامج ربح 5عملات كحد أقصى فى اليوم أي يمكنك تجميع 150عملة فى الشهر ما يساوى 20sweat coin تقريباً دولار واحد شهرياً.

إذا عليك المشي ما يقارب5000 خطوة يومياً لتحصل على هذه المكافأة من ناحية ومن ناحية أخرى تكتسب لياقة بدنية جيدة وتنشيط لبدنك كما يساعدك على إنقاص الوزن الزائد أيضاً.

مستويات العضوية والإشتراك فى برنامج المشي sweat coin

مستوى الإشتراكات الشهرية يختلف عن المستويات المجانية وذلك لأنه العضوية ترفع مستوى إلى العملات على سبيل المثال

اشتراك شهري بمقدار 10 عملةsweat coin يرفع الربح يومياً لعشر عملات أي ما يقارب 10000خطوة كل يوم لتحصل على مكافأتك.

اشتراك   30عملة فى الشهر يرفع الربح إلى 20عملة ما يقارب 30000خطوة يومياً.

اشتراك 50عملة فى الشهر أي 5000خطوة فى اليوم أو ركض 62 ميل، لكن عليك أن تدفع مقابل البرنامج.

بالنسبة للعديد من الأشخاص فإن المستوى المجاني يعتبر مناسب ولكن بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن اللياقة البدنية فسيكون عليهم تحديث عضويتهم ودفع ثمن التحديث.

يمكنك تغيير عضويتك حسب ما تريد من إعدادات البرنامج فى صفحة ملفك الشخصي.

شرح برنامج المشي بفلوس sweat coin لربح المال
برنامج المشي بفلوس sweat coin

طرق أخرى للكسب من البرنامج

الربح عن طريق دعوة أشخاص لتحميل البرنامج واستخدامه مقابل كش شخص تدعوه ويقوم بتحميل البرنامج 5 عملات كما لا يوجد عدد محدود. للدعوات التي تقدمها للأشخاص.

الدخول بشكل يومي إلى البرنامج ومشاهدة إعلان قصير ثم الضغط على أيقونة جرب حظك لتحصل على المكافأة.

يعتبر برنامج ال مشيSweat coin من البرامج المفيدة لصحة الإنسان لأنه تحفزه للقيام بالحركة والجري ويناسب بشكل كبير الأشخاص للذين يحبون الرياضة ويمارسوها بشكل يومي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!