البرامج

تنزيل برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager

برنامج انترنت داونلود مانجر، واحد من أشهر البرامج المخصصة لتحميل الأفلام والمسلسلات والأغاني والملفات المختلفة بشكل مجاني من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

منذ سنوات الكثير من مستخدمي شبكة الإنترنت يعتمدون بشكل كلي على برنامج Internet Download Manager وذلك للحصول على كل ما يريدون اثناء التحميل من برنامج تنزيل الفيديوهات، البرنامج سهل الاستخدام ولديه الكثيرون المميزات الخصائص المختلفة والتي سنوضحها لكم فيما يلي.

برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager
برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager

برنامج انترنت داونلود مانجر

واحد من افضل واشهر البرامج العالمية والمهمة التي لا يمكن الاستغناء عنها ويجب أن تكون متاحة على جهازك منذ بداية عمله، هو برنامج Internet Download Manager.

 و حتماً سوف تكون في حاجة إليه طوال الوقت، وتتمثل وظيفة برنامج انترنت داونلود مانجر الرائع في القيام بتحميل جميع الملفات التي تحتاج إليها في أي وقت من خلال شبكة الانترنت مباشرة إلى حاسوبك الخاصة.

ومن خلال طرق سهلة و مستقلة عن جميع برامج تصفح شبكة الإنترنت الحصرية، فيقوم بإمساك ما يخص رابط التحميل والعمل على تقسيمه لمجموعة من الأقسام ثم يتم تحميلها معاً.

وهذا ما يوفر لك ميزة زيادة سرعة التحميل،  ويقوم بترتيب جميع التحميلات لديك كي تكون متاحة بطريقة منظمة للغاية، ويسهل عليك الوصول إليها والحصول على اسم التحميل التي تريده فقط بمجرد البحث في هذه القائمة.

نبذة عن برنامج Internet Download Manager

برنامج داونلود مانجر يتوفر مع مجموعة كبيرة من المميزات الحصرية، والتي منها ميزة الكراك الاصلي مجانا، المخصص لامساك جميع روابط تحميل الميديا المختلفة مهما كان حجمها كبير مثل الصوت والصور والفيديو وهذا فقط بمجرد ظهوره مباشرة في الصفحة التي تقوم بتصفحها.

وتظهر مباشرة أمامك أيقونة البرنامج، في حالة أردت تحميلها تحتاج حينها ايضاً الضغط على الزر المتاح بجوار أيقونة البرنامج

برنامج Internet Download Manager انتشر بشكل كبير للغاية في السنوات الماضية ومع مرور الوقت قد زادت شعبيته وأصبح واحد من أفضل البرامج العالمية المخصصة لتحميل كل ما يريده المستخدمين.

فبلغ ايضاً عدد مستخدميه الآن أكثر من 300 مليون، ويذكر أنه لم يحدث هذا النجاح من فراغ، ولكن قد حدث ذلك لأن برنامج انترنت داونلود مانجر، يستحق هذا النجاح لما يقدمه من مميزات قوية ورائعة للمستخدمين في العالم.

شرح برنامج Internet Download Manager

برنامج انترنت داونلود مانجر برنامج مختلف وقديم نوعاً ما، لكنه بسيط للغاية في التعامل، تحتاج فقط الى تثبيت الاصدار الاحدث من البرنامج على جهازك الخاص.

ومن ثم يقوم البرنامج حينها بإطلاق إضافته إلى جميع متصفحات الأنترنت المتاحة لديك على الجهاز مثل جوجل كروم وفاير فوكس وبايدو سبارك و أوبرا.

برنامج انترنت داونلود مانجر يمكنك تثبيته داخل المتصفح التي تريد وبمجرد تنشيط نظام عمله سوف تقوم بمراقبة جميع الصفحات من التي تدخل إليها وذلك للعثور على عملية تحميل جميع انواع الصوت والفيديو والصور والتي تكون كبيرة الحجم في الغالب.

ويقوم في الحال بإظهار خيار أيقونة تكون مستطيلة الشكل ومتاحة باللون الأخضر وذلك عند الضغط فقط عليها تبدأ عملية التحميل مباشرة وفي غضون ثواني.

وهنا تقوم بتحميل كل ما تريد من أي موقع فقط بمجرد الضغط على هذا الرابط و يقوم البرنامج من تلقاء نفسه بتحويله ثم يبدأ بتقسيمه حتى يتم التحميل السريع.

برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager
برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager

مميزات برنامج انترنت داونلود مانجر

 يمكنك الحصول على مجمووعة مميزات مهمة من خلال تحميل Internet Download Manager مثل:

تحميل ملفات الوسائط : يساعدك انترنت داونلود مانجر في تحميل مفعل مدى الحياة لجميع أنواع ملفات الوسائط المختلفة، فيمكنك من تحميل الفيديو من تطبيق اليوتيوب ببساطة وسرعة، و تحميل جميع المقاطع الصوتية من تطبيق ساوند كلاود والافلام من موقع ايجي بست وغيرها.

ميزة الفحص : يساعدك في اجراء الفحص سريع للغاية للملفات المتنوعة من التى تم تحميلها مباشرة قبل فتحه، فيقدم البرنامج نظام الحماية والخصوصية للتخلص من الفيروسات من الملفات مجهولة المصدر.

دعم اللغات : برنامج انترنت داونلود مانجر يقدم لك التعامل من خلال جميع لغات العالم ومنها اللغة العربية، فيمكنك من إمكانية تغيير اللغة التي ترغب فيها، وذلك لمعرفة التعامل بشكل سريع وسهل.

التخصيص والتثبيت : داونلود مانجر يمكنك التعامل معه ببساطة شديدة، فهو عبارة عن نافذة مميزة تشتمل على مجموعة من المهام الحصرية مع واجهة قديمة ولكنها عملية، كما يسهل تخصيص الإعداد الخاص به وذلك بناء على رغبتك، التثبيت سهل وبسيط، اضغط على ملف التحميل وبعدها فقط تضغط على كلمة  ” Next ” ثم كلمة ” Finish ” و تجد البرنامج يعمل.

جدولة المهام واستكمال التحميل : بإمكانك إيقاف عملية التحميل التي تقوم بها في أي وقت وذلك في حال إنقطاع في الإنترنت، فيمكنك من إيقاف التحميل وذلك حتى تنتهى من عملك الخاص وإعادة استئنافه من جديد، خيار جدولة التحميلات، كان تقوم بوضع التحميل ذات الحجم الكبير اثناء وقت نومك.

شاهد: تحميل تطبيق كين ماستر KineMaster للأندرويد وآيفون والكمبيوتر 

برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager
برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager

تحميل برنامج Internet Download Manager

برنامج داونلود مانجر الاصلي يعمل على مختلف  متصفحات الإنترنت، وهو برنامج يعمل من خلال جميع اللغات في العالم مثل الإنجليزية والألمانية، انتشر بين عدد كبير للغاية من الأشخاص وتمكن من أن ينال ثقة وإعجاب الجميع من المستخدمين.

يمكنك من القيام بفحص مختلف الملفات وتحميل جميع المحتويات من شبكة الإنترنت والتي منها الفيديوهات والمسلسلات و الأفلام.

 برنامج Internet Download Manager يتعامل بشكل مميز مع الملفات وذلك ليحقق أقصى سرعة تخص التحميل في العالم، ويحق إستجابة سريعة من السيرفرات.

بالإضافة إلى أنه يقوم  بتخصيص جميع الإعدادات والتحكم في واجهة البرنامج سريعاً، وتخصيص مكان لحفظ الملفات من التي يتم تحميلها.

تحميل برنامج Internet Download Manager

برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager
برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager

عيوب برنامج Internet Download Manager

مجموعة من العيوب المختلفة التي يعاني منها الكثير من المستخدمين في برنامج انترنت داونلود مانجر:

  • واجهة برنامج Internet Download Manager سيئة لحد ما، و يجب على الشركة النظر في إعادة تطويرها وذلك في أقرب وقت.
  • برنامج داونلود مانجر غير مجانى بالكامل ويحتاج إلى دفع رسوم معينة كي يظل مفعل طوال العمر، و يهرب معظم المستخدمين بسبب هذا الأمر من جميع البرامج المدفوعة.
  • البرنامج بسيط بشكل عام وقد لا يستحق دفع أي رسوم دورية.
  • أصبح هناك الكثير من بدائل برنامج انترنت داونلود مانجر التي تغنيه عنه لذا يجب التطوير المستمر فيه.

هل برنامج Internet Download Manager آمن ؟

بالفعل برنامج انترنت داونلود مانجر آمن للاستخدام تماماً ولا يؤذي الجهاز الخاص بك، ويساعدك في حماية جهاز الحاسوب من خلال فحص الفيروسات المختلفة لمنع انتشارها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!