عطور

بيزلين مزيل عرق وأهم انواعه

بيزلين مزيل عرق. إذا كنتي تبحثين عن مزيل عرق جيد وذات فعالية جيدة على الجلد فأنصحك بمزيل عرق بيزلين الشهير والذي يعد خيار المشاهير العرب الأول.

بيزلين بجميع نكهاته يمنحك الكثير من المميزات الهامة للتخلص من روائح الجسد الكريهة، ويعد مرطب مجاني لا يسبب أي مشكلات بمنطق الابط وفيما يلي نتعرف أكثر عن جميع مميزاته واستخداماته التي لن تجد مثلها في أي منتج أخر.

بيزلين مزيل عرق
بيزلين مزيل عرق

بيزلين مزيل عرق

بيزلين مزيل عرق افضل المنتجات التي ظهرت في السنوات الأخيرة والتي يرغب الكثيرون بشكل يومي في الحصول عليه، فهو مزيل عرق أمن تماماً على الجلد لا يسبب لكم أي مشكلات مثل حساسية الجلد الذي يعاني منها الكثيرون.

وقد تمكن من إحداث نجاحات ضخمة في وقت قصير لما به من مميزات وفوائد صحية للجسم والتخلص من رائحة العرق التي يعاني منها الجميع خاصة في فصل الصيف.

معلومات عن بيزلين مزيل عرق

يعمل هذا المنتج على التخلص من رائحة العرق الكريهة من الجسم لمدة تتخطى الـ 72 ساعة، كما انه يعمل بشكل لطيف على الجلد، فلا يسبب اي نوع من التهيج في المكان الموضوع فيه أو يجعلك تعاني من التحسس في البشرة.

بيزلين يمكنك من القضاء يومياً على عشرات الأنواع من الجراثيم المسببة للرائحة التي تريد التخلص منها، يتميز بالأمان والفعالية الشديدة على الجسم، يمنحك شعوراً خاص بالانتعاش خاصة في منطقة الإبط، له كثير من الاستخدامات والأثار الجانبية الجيدة مثل تفتيح البشرة ويعد سبب في تأخير نمو الشعر.

شاهد:افضل مزيل عرق للرجال | 10 أنواع لا غنى عنها

شاهد: افضل مزيل عرق للنساء 

بيزلين مزيل عرق
بيزلين مزيل عرق

المكونات في مزيل عرق بيزلين

مزيل عرق بيزلين يمنحك شعور مستمر بالانتعاش والراحة لأيام طويلة، لكونه يتكون من مادة النسيم مع التفلوز وهما يعملان معاً للتخلص من إفراز الجسم المستمر للروائح الكريهة، ويساعدك في المحافظة على صحة الجسم والتخلص من السموم،واللومي سكين يعد مادة مهمة في هذا المنتج تعمل على تفتيح البشرة والتخلص من المناطق الداكنة.

كما يمكنك استخدامه في المناطق الحساسة دون خوف من حدوث تحسس في البشرة، وبه عنصر الشبه الذي يخلصك من جميع الروائح والعرق، وصمغ النحل المخصص كي يزيل الروائح التي تتكون بسبب البكتريا، والزنجبيل يمنحك ميزة تأخير نمو الشعر.

مميزات مزيل عرق بيزلين

مجموعة من المميزات التي يمكنك الحصول عليها من خلال مزيل عرق بيزلين للجسم ومنها ما يلي:

  • يخلصك من رائحة العرق لأكثر من 48 ساعة.
  • يتخلص من العرق في منطقة الإبط سريعاً ويعمل على تهدئة البشرة والتخلص من جميع أنواع الالتهابات.
  • متوفر بكثير من الروائح التي تناسب جميع الأذواق.
  • منه بعض الأنواع التي تلائم الرجال والأخرى التي تناسب السيدات.
  • يساعدك في التخلص من الاسمرار و يمكنك من تفتيح منطقة الإبط.
  • ترطيب البشرة لكونه لا يسبب اي نوع من الاسمرار في تلك المنطقة.
  • لن تعاني من انسداد في مسام الجلد بعد فترة كبيرة من الوقت ويمنحك انتعاشًا لفترة طويلة.
  • يسهل امتصاصه في الجسم لأنه يجف سريعًا.
  • لا يترك أي آثار تصبغات على الملابس.
  • لا يحتوي على مادة البارابين الذي تجعل الجسم يتحسس سريعاً.
  • يخلو تماماً من عنصر الهيدروكينون.
بيزلين مزيل عرق
بيزلين مزيل عرق

أنواع مزيل عرق بيزلين

مجموعة من الأنواع المختلفة التي أصدرتها الشركة من بيزلين مزيل عرق والذي تناسب جميع الأذواق ومنها التالي:

  • سبراي بيزلين بالبخور الهندي

مزيل عرق بيزلين بالبخور الهندي من افضل ما انتجت الشركة الأم واشاد به الجميع، وذلك لرائحته التي تتكون من الأخشاب والعود وهي تتناسب مع الرجال والنساء دون فرق وتدوم لمدة 72 ساعة بدون أي نوع من الروائح الكريهة ويمنحك تنعيم وتبييض لمنطقة الإبطين مع دوام الإستخدام.

  • بيزلين رول اون سبورت بلس

حرصت الشركة على انتاج بيزلين سبورت بلس كي يكون خيار مهم لجميع الرياضيين والأجسام التي تعاني من التعرق بشدة وللجميع من اللاعبين الرياضيين سواء من الرجال أو الإناث، يخلصك من رائحة العرق لمدة 48 ساعة بطريقة أمنة بالإضافة إلى كونه يعمل على التخلص من الاسمرار وتنعيم منطقة الإبطين.

  • بيزلين رول اون برائحة ال cotton candy

من المنتجات الشهيرة والمميزة التي أنتجتها شركة بيزلين وذلك لأنها تحتوى على تركيبة طبيعية مميزة تعمل على تبييض منطقة الإبطين وتخلصك من مشكلات لرائحة الكريهة، وهي تشبه رائحة الحلوى، وهي مفضلة لكثير من السيدات.

  • بيزلين «رول أون» بدون رائحة

يعد مزيل مميز يفضله الجميع من الجنسين فهو بدون رائحة ومناسب للأشخاص ممن لديهم حساسية في الجلد من بعض الروائح، هذا المُزيل يمنحك يار تهدئة البشرة وتفتيحها ويخلصك من رائحة العرق لأكثر من 48 ساعة، ذات سعر جيد ويمكنك الحصول عليه من مواقع التسوق بسهولة شديدة.

  • رول أون لمسة خفية

بيزلين الفضي كما يسميه البعض والذي يمتاز عن غيره بخفته الشديدة على البشرة وعلى الملابس، فهو الخيار الأمثل للجميع خاصة في فصل الصيف ومناسب لجميع انواع والوان الملابس الداكنة والفاتحة ويصلح للاستخدام مع الرجال والسيدات بالإضافة إلى أنه يحتوى على خصائص مختلفة منها إزالة الرائحة لمدة 48 ساعة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!