عطور

افضل عطور نسائية فخمة

عطور نسائية فخمة من أبرز أنواع العطور الفرنسية والأشهر على مستوى العالم والتي تلفت الانتباه إليها دائما وتوليفة مميزة من أبرز المكونات لعمل العطور والروائح الفائح والأسرة.

حيث أن العطر الفرنسي له سحر خاص ولمسة مميزة ومعبرة تأثر كافة الحواس حيث أن العطر بشكل عام يخلق لمسة وانطباع مميز للشخصية خصوصا الأنثى العصرية والباحثة والطموحة ويزيد من الرقة والأنوثة وسوف نوضح لكم في مقالنا هذا كل ما هو متعلق عنه.

أبرز أنواع العطور النسائية الفخمة

يوجد العديد من أنواع عطور نسائية فخمة تعطي التألق والإحساس والمغامرة بالعالم العطور بشكل عام وهناك أشهر الماركات للعطور ذات البصمة والانطباع المميز للأنثى والإطلالة الساحرة ومن أهم هذه الأنواع ما يلي:

  • عطر لا في اي بيل

حيث يعد من أهم وأبرز عطور نسائية فخمة ذات رائحة مميزة والسحر إيقاظ الحواس ولفت الانتباه كما أنه فواح وثابت بقدر كبير وبدأ ظهوره في عام 2012 ميلاديا كما أنه مصنع من الفواكه والظهور والجورماند.

  • عطر بلاك اوبيوم إيف

إذا كنت من الباحثين عن أفخم عطور نسائية فخمة ثابتة وفواحة يعد هذا النوع من أبرز العطور التي تعشقها النساء على مستوى العالم  بالعديد من النغمات والتفاصيل للروح مع كل رشة من هذا العطر الشرقي ورائحة الفانيليا الكثير من التفاصيل التي تعطي رائحة واحساس مميز وبارز للزهور كما أنه بدأ ظهور في عام 2014 ميلاديا ليعطي إحساس مميز يغمر على الأنثى العالم على العطور ذات التغيرات الكثيرة وله توليفة مميزة.

  • عطر انجيل تيري موغلر

بدأ ظهور هذا العطر في عام 1992 ميلاديا كونه ذات رائحة شرقية مصحوبة بالفانيليا وساحرة ويعد الاختيار الأمثل للباحثين عن أفضل عطور نسائية فخمة ويعطي رائحة وإحساس يلفت الانتباه للسيدات بشكل عام

  • عطر شاليمار جيرلان

بدأ ظهوره في عام 1990 ميلاديا ورغم أنه من أهم العطور القديمة إلا أنه ما زال مشهور إلى ألان وله الكثير من الطلبات كأنه يتميز بالرائحة الأنثوية المميزة ومن أهم اسماء العطور المثيرة للسيدات بشكل عام وأبرز العطور الفرنسية ذات الرائحة الشرقية الحرة وبارز بلفت الانتباه لرائحته المميزة.

  • عطر جان بول غوتييه كلاسيك

ذات رائحة الزهور المميزة والكلاسيكي ذات التوليفة الفريدة والتي تعطي إحساس ونغم مميز للسيدات بدأ ظهوره في عام 1993 ميلاديا ومن أبرز وأفخم أنواع العطور المليئة بالتفاصيل المميزة والتي تجمع ما بين الكلاسيكية والحداثة.

  • عطر ديور بويزن هيبنوتيك

بدأ ظهوره في عام 1998 ومن أبرز أنواع العطور الفرنسية وأحد أهم عطور نسائية فخمة ذات اللمسة الأنيقة والمميزة ويحتوي على رائحة الفانيليا التي تبحث عنها دائما السيدات على مستوى العالم كله وله إنعاش ورائحة مميزة وفواحة لا شبيه لها.

  • عطر شول لوف

من أبرز أنواع العطور الفرنسية وأفضل عطور نسائية فخمة يعطي رائحة مميزة لافتة للانتباه وبدأ ظهوره في عام 2010 ميلاديا ينشر السحر والجمال بعالم العطور وله تألق مميز بكل رشة منه وله مكانه كبيرة بعالم العطور والجامع ما بين العطور الشرقية والفرنسية ما بين الشرق والغرب.

  • عطر نوا كاشاريل

حيث يعد من أبرز أنواع العطور على مستوى العالم وله بصمة مميزة بعالم الموضة والجمال كونه من أكثر أنواع العطور مبيعا على مستوى العالم كله وله نغمات وتوليفة مميزة مثيرة تبحث دائما عنها الكثير من السيدات بدأ ظهوره في عام 1998، المجموعة كبيرة وفريدة ومميزة لإعطاء السيدة الرائحة التي تخطف الأنظار ويحتوي على رائحة الفواكه والمسك والإثارة والإغراء.

كيفية اختيار عطور نسائية فخمة

نتمكن من اختيار العطور الفرنسية المشهورة وأبرز أنواع عطور نسائية فخمة من خلال بعض الخطوات الواجب النظر إليها للتمكن من الاختيار السليم ومن أهم هذه الخطوات ما يلي:

  • تأثير العطر بالإضافة إلى سعره ومدى ثباته وفوحانه وتميز رائحته والجمع ما بين الكلاسيكية والحداثة.
  • نوع العطر إذا كان مسائي أو صباحي وموسمه إذا كان يتناسب مع الشتاء أو يتناسب مع الصيف.
  • الأخذ بالاعتبار لتناسبه مع أناقتنا وأسلوبنا.

أهم مكونات عطر نوا كاشاريل

من أهم مكونات عطر نوا كاشاريل كونه أحد أهم عطور نسائية فخمة ما يلي:

  1. ذات مقدمة تتكون من رائحة مسك ابيض وفريزنا و الفاوانيا بنوتات الخضراء والبرقوق والخوخ.
  2. بالإضافة إلى قلبه يتكون من زنابق الوادي ورائحة الزئبق والياسمين والورد وعشب أخضر والإيلنغ.
  3. كما أن قاعدته تتكون من الفانيليا والقهوة وخشب الصندل والبخور والكزبرة وخشب الارز والتونكا.

أهم المكونات عطر شول لوف

حيث يعد عطر شول لوف من اهم عطور نسائية فخمة فرنسية ويتكون مما يلي:

  • ذات مقدمة برائحة الورد ورائحة البرتقال الأفريقي والفلفل.
  • قلبه برائحة الصفير والسوسن والهيلوتروب والليلك واستاريا.
  • بالإضافة إلى أن قاعدته تتضمن رائحة تعابير البودر والمسك والارز.

في ختام مقالنا هذا نود أن نكون قدمنا لكم كل المعلومات المتعلقة حول عطور نسائية فخمة بصورة تفصيلية و مبسطة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!