البرامج

تحميل برنامج تيم فيور Team viewer برابط مباشر

برنامج تيم فيور Team viewer، يعد برنامج تيم فيور أحد أهم وأشهر الادوات المستخدمة في إدارة بعض من الأجهزة عن بعد، فهو ممتاز من أجل التحكم في جهاز خاص بك في مكان غير الذي تتواجد به من أي مكان موجود في العالم وذلك بعد تحميل البرنامج وتسجيل الدخول عليه

برنامج تيم فيور برنامج مجاني بشكل كامل يمكنك الحصول عليه في غضون ثواني، هذا البرنامج أصبح له شعبية كبيرة للغاية ويحتوى على مجموعة ضخمة من المميزات والخصائص التي سوف نتحدث عنها بشكل مفصل الأن في السطور التالية.

تحميل برنامج تيم فيور Team viewer
تحميل برنامج تيم فيور Team viewer

برنامج تيم فيور Team Viewer

برنامج تيم فيور المجاني هو أفضل البرامج التي يمكنك من خلاله التواصل مع الناس في جميع دول العالم، فهو يمكنك من تبادل جميع أنواع الملفات التي تتميز بكونه بأحجام كبيرة للغاية مجاناً وبدون مشاكل

اذا كنت من الأشخاص الذين يرغبون ويحبون إدارة جميع أجهزتهم عن بعد بسهولة، ببرنامج TeamViewer يكون هو الحل المناسب لك، وذلك لانه يوفر الكثير من المميزات 

  ويعتمد بشكل عام طريقة عمل الاصدار المطور من برنامج تيم فيور على إنشاء بروتوكول خاص يكون بينك وبين جميع الاجهزة التي تريد التحكم فيها يعمل على تنظيم عملية الاتصال طوال الوقت فيما بينكم  بطريقة سهلة وسريعة أيضاً وبدون تعقيد، برنامج تيم فيور TeamViewer.

تحميل برنامج تيم فيور TeamViewer

كيفية استخدام برنامج تيم فيور Team Viewer ؟

يمكنك استخدام التطبيق المميز بطريقة سهلة للغاية فقط من خلال تحميل الاصدار الذي يتناسب مع هاتفك او جهاز الكمبيوتر الخاص بك

برنامج Team Viewer Download يضع للمستخدمين مجموعة كبيرة من الصلاحيات المجانية التي تؤهلهم مباشرة إلى التحكم الفورى والسريع في جميع الأجهزة الخاصة بهم عن بعد.

يمكنك إعداد جلسة مخصصة تحتوى على جميع الأذونات التي تحتاج إليها مع إمكانية أن يتم التنازل عن البعض منها بشكل حصرى

ومن الجدير بالذكر أن جميع الأذونات تظهر مباشرة أمام الطرف الآخر من خلال الاتصال مباشرة بعد تنزيل برنامج Team Viewer  قبل إتمام عملية الاتصال مع الطرف الأول

وهذا ما يتيح للمستخدم الاطلاع على جميع انواع الأذونات المطلوبة منه مباشرة قبل إبداء أى نوع من الموافقة عليها مع وجود إمكانية مخصصة من أجل الرفض بعد تنزيل هذا الاصدار من تيم فيور TeamViewer

ويتم التحكم في TeamViewer بشكل عام من خلال الاعتماد على الفأرة ولوحة المفاتيح ويكون لديهم صلاحية قابلة للتعطيل، وباستطاعتك التحكم المباشر في مؤشر الفأرة المخصص بجهازك وجهاز صديقك، كما يساعدك في مشاهدة سطح المكتب الخاص به كما لو أنك كنت أنت من يجلس على جهاز الحاسوب.

تحميل برنامج تيم فيور Team viewer
تحميل تيم فيور Team viewer

مميزات برنامج تيم فيور

مجموعة من المميزات الحصرية التي يمكنك الحصول عليها في برنامج تيم فيور ومن أهمها التالي:

  • الواجهة الجديدة

تم تصميم واجهة برنامج TeamViewer الشهير حتى تصبح متاحة للجميع وتكون سهلة ومناسبة وتوفر علي الشخص العديد من التفاصيل التي قد تزعجه من الاستخدام المفرط.

  • زر الاستغاثة SOS :

ميزة محدثة في البرنامج مهمة للغاية، وهو عبارة عن زر بسيط تقوم بوضعه مباشرة لمتابعيك من المستخدمين،في حال تعرض أي منهم في أي وقت لأي مشكلة تذكر حينها عليك الضغط عليه وهو يعد بمثابة زر مخصص للإنقاذ أو يناسب الإستغاثة في بعض حالات الخطر.

  • الحماية والأمان :

يوفر لك التطبيق عامل الحماية وهو من أكثر ما يهتم به جميع مطوروا برنامج تيم فيور، يوفر لك الأمان في عملية الاستخدام، وتكون أداة قوية للغاية مخصصة للمخترقين في جميع أنحاء العالم، و لذلك يوفر برنامج TeamViewer  نظام أمن مباشر للإتصال وهو يشمل عملية تسجيل الدخول المخصص للبرنامج.

  • تبادل الملفات :

يوفر لك برنامج تيم فيور خاصية رائعة وحصرية وهي تبادل جميع أنواع الملفات التي تكون كبيرة الحجم بينك وبين الجهاز الاخر المتصل بك في أي وقت وأي مكان بدون برامج تستخدم كوسيطة أو حتى سيرفرات اخرى مدفوعة.

  • ميزة المحادثات :

يدعم تيم فيور  Team Viewer المتاح في أخر إصدار عدد كبير للغاية من المحادثات الحصرية، وذلك يمكنك من فتح نافذة مخصصة لجميع المحادثات النصية الحصرية بينك وبين الجهاز المتصل لتوضيح عدد من النقاط الخاصة بك، كما يمكنك مباشرة التحويل إلى أي نوع من المحادثة بالصوت والصورة.

  • دعم الهواتف الذكية :

يتيح لك برنامج TeamViewer التحكم بشكل عام من الهاتف الخاص بك بالعديد من الأجهزة العامة والتي تشمل جميع أنواع الأجهزة الشهيرة التي تعمل بشكل عام بالأنظمة المدعومة.

شاهد الزوار: تحميل تطبيق حمل إدارة الملفات للأندرويد والآيفون والكمبيوتر 2023

تحميل برنامج تيم فيور Team viewer
تحميل تيم فيور Team viewer

عيوب برنامج تيم فيور

هناك مجموعة من العيوب التي تجدها بشكل مباشر فى برنامج تيم فيور Team Viewer  لبعض من المستخدمين:

  • تيم فيور يحتاج إلى بعض من التحديثات من حين الى أخر وذلك لمواكبة بعض من التطورات في البرامج المنافسة.
  • البرنامج يعمل بشكل بطئ في حالة العمل لساعات طويلة.
  • يحتاج برنامج تيم فيور إلى مزيد من التنظيم من الداخل لسهولة الاستخدام.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!