البرامج

تحميل برنامج كانفا Canva للأندرويد والآيفون والكبيوتر

برنامج كانفا Canva، واحد من افضل التطبيقات الشهيرة التي تستخدم في تصميم الكثير من الصور والخلفيات الحصرية التي لن تجدها في أي تطبيق أخر مجاني لتعديل وتحرير الكثير من الصور والفيديوهات الحصرية للنشر على بعض من مواقع التواصل الاجتماعي.

برنامج كانفا هو برنامج مثالي يمكنك من خلاله الحصول على مجموعة ضخمة من أدوات التعديل والتصميم على الصور كي تكون ذات شكل احترافي مميز، ويمكنك الاعتماد عليه في عمل عدد من الصور المجمعة والكتابة على كروت الزفاف وغيرها من المميزات التي سوف نتحدث عنها خلال السطور التالية.

برنامج كانفا
تحميل برنامج كانفا Canva للأندرويد والآيفون والكبيوتر

برنامج كانفا

ظهر برنامج كانفا في السنوات الماضية بشكل خاص لتبسيط كل ما يخص التصميم الجرافيكي للصور والفيديوهات الشهيرة، وهو يكون في الغالب تطبيق تصميم مختلف وله الكثير من المميزات.

كما أنه يساعدك في تصميم عدد من تعليقات الوسائط الاجتماعية المختلفة، من خلال تحميل تطبيق كانفا يمكنك إنشاء أي نوع من الصور الاحترافية و الملصقات التي بها صور الأشخاص، وبعض من خلفيات اجهزة الهواتف أغلفة الكتاب، وعدد من التصاميم الجرافيكية الشهيرة وهذا كله في خلال ثوان فقط باستخدام أداة واحدة فقط وبكل بساطة.

برنامج كانفا Canva  هو تطبيق مجانى يناسب جميع الأجهزة و يعمل على جميع اجهزة الكمبيوتر، تطبيق كانفا بشكل عام بكوم مهم جدا للمستخدمين من أصحاب المشروعات الصغيرة، والموسيقيون، والطلاب، والمؤسسات غير الربحية، وجميع محبي مواقع التواصل الاجتماعي ووكلاء العقارات.

شرح برنامج كانفا

برنامج Canva هو برنامج  بسيط وممتع لمصممي الجرافيك سواء الذين لديهم خبرة او المحترفين، وهذا يكون من خلال الاعتماد على مجموعة كبيرة من الأدوات والقوالب البديهية العامة.

فهي تتيح لك إنشاء جميع أنواع التصميمات المختلفة التي تكون ذات مظهر احترافي راقي مقارنة بالبرامج الأخرى باهظة الثمن الأخرى.

برنامج كانفا يوفر لك الإصدار المجاني المخصص في التصميم العام لجميع الصور والخلفيات، كما يساعدك في الوصول الى ملايين من القوالب المختلفة في أكثر من 100 فئة.

تحميل برنامج كانفا Canva للأندرويد والآيفون والكبيوتر
تحميل برنامج كانفا Canva للأندرويد والآيفون والكبيوتر

كيف اسجل في برنامج كانفا

من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة للغاية يمكنك التسجيل في برنامج كانفا الشهير، فقط بعد التحميل يمكنك التسجيل بواسطة الايميل الخاص بك أو احدى حسابات التواصل الاجتماعية، ومن ثم ابدء رحلتك الممتعة بتحرير الصور وإنشاء مجموعة من التصميمات الجميلة ورسومات اخرى احترافية للغاية باستخدام برنامج Canva للهاتف و الكمبيوتر الشخصي.

يوفر لك التطبيق استخدم ميزة مخصصة في عملية السحب والإفلات لجميع الصور والتخطيطات الإحترافية الحصرية في Canva وذلك لتصميم رسومات مذهلة مختلفة طوال الوقت.

التطبيق متاح للجميع  وحمله ملايين من الأشخاص حول العالم إلى اليوم، برنامج Canva في العموم برنامج تصميم جرافيك لكنه بسيط ومجاني متاح على شبكة الإنترنت.

كيفية استخدام برنامج كانفا ؟

يمكنك ان تستخدم برنامج كانفا الشهير من خلال تحميل الإصدار المناسب لجهاز الهاتف المخصص لك، فقط قم باختيار الصورة التي تناسبك وضعها داخل البرنامج وقم باستخدام واختيار الأدوات العامة المخصصة لتعديل الصور واختيار الفلاتر المختلفة التي تزيد من جودة وجمال الصور.

تحميل برنامج كانفا Canva

يمكنك تحميل برنامج كانفنا للكمبيوتر من خلال الزر التالي:

تحميل للكمبيوتر

اذا كنت من مستخدمي الأندرويد يمكنك تحميل كانفا للأندرويد من خلال الزر التالي:

تحميل للأندرويد

أما اذا كنت من مستخدمي الآيفون فيمكنك تحميل كانفا للآيفون عبر الزر التالي:

تحميل للآيفون

تصميم الفيديوهات والصور في برنامج كانفا

برنامج كانفا المجاني أصبح من اهم البرامج التي اقبل عليها من محبي التصميم الجرافيكي في كل مكان حول العالم، فهو يوفر لك مهارة بعيدة عن بعض من المستخدمين العاديين وذلك ليس فقط بسبب الحاجة إلى الحرص على امتلاك خبرة مختلفة في صياغة وتصميم العناصر المرئية والصور.

ولكن لأن جميع الأدوات الخاصة به تعد من تكوين بعض الرسوم وذلك حيث كانت معقدة للغاية طوال الوقت وتتطلب عملية استثمار كبير للغاية و للوقت من أجل أن يتم الحرص على معرفة المزيد عن جميع وظائفهم.

برنامج كانفا يوفر لك عملية تنزيل بعض من البرامج الشهيرة للغاية والتي تحتاج اليها لتعديل وتحرير الصور والخطوط والقوالب المختلفة والرسوم التوضيحية، فلن تكون بحاجة إلى دفع بعض من الأموال للحصول على تطبيقات عامة مثل MS Paint و AutoCAD و Tux Paint.

ويساعدك في تصميم بعض من التخطيطات الفريدة أو تحرير تصميم فريد يكون موجود بالفعل أو حتى تحميل صورة مخصصة لك أو يمكنك من العمل على إنشاء تصميم وصورة جديد من البداية.

شاهد: تحميل تطبيق بيكس ارت picsart محرر الفيديو والصور

تحميل برنامج كانفا Canva للأندرويد والآيفون والكبيوتر
تحميل برنامج كانفا Canva للأندرويد والآيفون والكبيوتر

مميزات برنامج كانفا

عدد من المميزات الحصرية التي تساعدك في الاستمتاع بتجربة التصميم والتعديل على جميع الصور الخاصة بك:

  • يجعل برنامج Canva من عملية إنشاء التصاميم والصور المختلفة أمرًا بسيطًا للغاية دون الحاجة إلى وجود أي مهارات مخصصة في التصميم.
  • كما يمكنك من خلاله كانفا تدوير أو تكبير أي نوع من الصور أو تغيير حجم النص ببساطة شديدة عن طريق فق تمرير إصبعك مباشرة عبر الشاشة.
  • باستخدام كانفا يمكنك ضبط جميع الألوان مع وجود عدد قليل للغاية من نقرات سريعة.
  • يحتوى canva على عدد كبير من الفلاتر الفريدة والحصرية من نوعها وخيارات أخرى مخصصة لضبط السطوع والشفافية.
  • في برنامج كانفا تجد مجموعة من القوالب الجاهزة العامة والتي تصل اليوم لأكثر من 60 ألف قالب قد تم تصميمها من قبل بعض من المصممين المحترفين.
  • باستخدام برنامج Canva يمكنك تصميم بطاقة مخصصة لحفل ميلاد.
  • يحتوى على خيار مخصص لتبويب المكتبة بشكل عام والذي يشمل أيضاً اليوم أكثر من 3 مليون صورة عامة وتصميم مع وجود مئات من العناصر المختلفة والخطوط المجانية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!