البرامج

تحميل تطبيق حمل إدارة الملفات للأندرويد والآيفون والكمبيوتر

يرغب العديد من المستخدمين في تحميل تطبيق حمل إدارة الملفات لهواتف الاندرويد والايفون والأجهزة الكمبيوتر.

وذلك لأن التطبيق يتميز بسهولة تحميل الفيديوهات والملفات والصور ووضعها مباشرة بالترتيب على جهازك، كما يسمح لك بالتحميل من اليوتيوب او المواقع وذلك مجاني تماما.

كما يمنحك تحميل سريع للفيديوهات والملفات مما أدى الى ظهور البرنامج وتميزه عن غيروه من التطبيقات والبرامج المنافسة.

تحميل تطبيق حمل إدارة الملفات للأندرويد والآيفون والكمبيوتر
تحميل تطبيق حمل إدارة الملفات للأندرويد والآيفون والكمبيوتر

تطبيق حمل إدارة الملفات

يتميز تطبيق حمل إدارة الملفات بوجود نظام لإدارة الهاتف وذلك جعل التطبيق مميز عند المستخدمين وزيادة التحميلات بصورة كبيرة وواضحة، ويعرض لك التطبيقات بطرق منظمة ومنسقه دون الحاجة الى ترتيبها وذلك يسهل عليك إدارة  ملفاتك في الهاتف أو الكمبيوتر.

كما يضيف لها الوصف مثل تاريخ أو حجم الملف أو الفيديوهات والصور ويوضح التعديلات التي حدثت على الملفات بالتواريخ ويذكر لك مكان الملف أو الفيديو ومساره في الهاتف او الكمبيوتر. 

تحميل تطبيق حمل

اذا كنت ترغب في تحميل تطبيق حمل لهواتف الاندرويد والايفون والأجهزة الكمبيوتر اليك الازرار التالي لتحميل تطبيق حمل بضغطه واحدة:

تحميل تطبيق حمل للأندرويد عبر الزر التالي:

تحميل

تحميل برنامج حمل للآيفون عبر الزر التالي:

تحميل

تحميل برنامج حمل للكمبيوتر عبر الزر التالي:

موقع حمل

مميزات تطبيق حمل

 يتميز تطبيق حمل إدارة الملفات بانه يمكنك من وضع كلمه سر للتطبيق مما يمنع اي شخص من الدخول له كما يمكنك من البحث عن اي ملف داخل التطبيق ليسهل عليك العثور عليه في لحظات قليلة تلقائي عند الانتهاء من التحميل وذلك يسهل عليك العثور على الملف والتأكيد من وجوده على الجهاز.

يحفظ لك التطبيقات والملفات والتحملات والفيديوهات تلقائيا عند التحميل وذلك يضمن لك إمكانية  التحميل دون الحاجة الى الضغط على أيقونات. 

تحتفظ سلة مهملات لتتمكن من استعادة الملفات المحذوفة وهي مهمة للعديد من المستخدمين الذين قد يرغبوا في الحصول على أي فيديو أو ملف بعد حذفه.

يساعدك تطبيق حمل إدارة الملفات في ادارة هاتفك وتنظيم الملفات المخزنة على الذاكرة او الكرت الميموري بالهاتف او الموجودة على جهاز الكمبيوتر، مما يجعلها سهلة الوصول من خلال وذلك يسهل عليك او إعادة  تسمية الملفات مما يجعلك تصل إلي الملفات بسهولة.

يمكنك تطبيق حمل من حذف أو تغيير الموسيقى أو الصوت في الفيديو كما يمكنك تحويل مقاطع فيديو الى mp3. 

يسمح لك التطبيق بتثبيت ملف أو مجلد في أول القائمة كما يمكنك من تسريع الفيديو،  فانت تتحكم في تعديل الفيديوهات كما ترغب ويمكنك اضافه تأثيرات عليه.

شاهد: تحميل برنامج ازار للأندرويد والآيفون واالكمبيوتر

تحميل تطبيق حمل إدارة الملفات للأندرويد والآيفون والكمبيوتر
تحميل تطبيق حمل إدارة الملفات للأندرويد والآيفون والكمبيوتر

تشغيل ملفات الترجمة في حمل ادارة الملفات

يوفر تطبيق حمل إدارة الملفات تشغيل ملفات الترجمة خلال مشغل الفيديو، كما يتميز بانه سريع في الاستخدام ويمكنك تغيير الوان التطبيق والخلفية الخاصة بواجهة التطبيق بسهولة لتشعر وكأنه مميز و خاص بك لانك تصممه حسب رغبتك. 

نقل الملفات عبر تطبيق حمل

يسمح لك التطبيق مشاركة ونقل الملفات عن طريق الهواتف مع اصدقائك او نقلها عن طريق الهاتف او الكمبيوتر، كما يعمل التطبيق كناقل عن طريق النت أو البلوتوث من خلال ربط الأجهزة ببعضها.

يمكنك تحميل حالات الواتساب او الفيسبوك بسهولة عن طريق تطبيق حمل إدارة الملفات فهو يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من أي منصة ترغب في الحصول على الفيديوهات أو المقاطع من خلالها وذلك من خلال النقر على الفيديو الذي ترغب فيه ليتم تحميله ومشاهدته في أي وقت لاحق دون الحاجة إلي إنترنت.

استخدام الوضع الليلي في تطبيق حمل

يوجد بتطبيق حمل خاصية الوضع الليلي وبالتالي يمكنك استعمال التطبيق في ضوء خفيف بسيط لا يؤثر على عينيك عند استعماله في الليل،  يمكنك من خلال البرنامج إنشاء ملصقات أو الكتابة على الصور ملصقات للواتساب أو الماسنجر أو الرغبة في الكتابة على الفيديوهات. 

نسخ النصوص من الصور باستخدام حمل

 يمكنك حمل من رفع الصور عبر الانترنت ويمكنك من خلاله ضغط الصور او إزاله الخلفية ويمكنك تطبيق حمل استخراج النصوص من الصورة وهي ميزة مهمة جدا بالنسبة للأفراد الذين يكتبون او يدرسون.

يسهل عليك نقل الكلمات او نسخها دون الحاجة الى كتابتها يمكنك ايقاف واستئناف التحميل كما ان ذلك لن يؤثر على جوده الفيديو.

تحميل تطبيق حمل إدارة الملفات للأندرويد والآيفون والكمبيوتر
تحميل تطبيق حمل إدارة الملفات للأندرويد والآيفون والكمبيوتر

تحميل الفيديوهات عن طريق تطبيق حمل

يمكنك تحميل عدد فيديوهات في وقت واحد وذلك لن يؤثر على جودة العمل لأنه سيكون في خلفية التطبيق،  يمكنك تخزين روابط وتحميلها عند الدخول الى البرنامج كما يمكنك دمج الصور والفيديوهات مقاطع خاصة بك حسب رغبتك وحسب الاضافات التي ترغب في وضعها.

تطبيق حمل إدارة الملفات سهل الاستعمال وسريع، كما يدعم تنزيل الفيديوهات والصور من الواتساب او انستغرام او فيسبوك او تيك توك او تويتر.

عيوب تطبيق حمل إدارة الملفات

على الرغم من المميزات الكثيرة في التطبيق إلا انه هناك مشكلة واحدة في التطبيق وهي لا يتمكن المستخدم الآيفون من النقل الى الكمبيوتر الى في حالة واحدة وهي استخدام ايتونز.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!