البرامج

تحميل تطبيق لودي نت للأندرويد وآيفون

تطبيق لودي نت من التطبيقات المهمة والمعروفة التي تعرض المسلسلات الهندية المترجمة والمدبلجة والمسلسلات الأسيوية التركية والكورية.

كما انها تعرض جميع المسلسلات والافلام القديمة والحديثة لذلك اذا كنت تبحث عن تطبيق أو موقع لمشاهدة المسلسلات والافلام الهندية يمكنك متابعة هذا المقال لمعرفة كيفية تحميل التطبيق وتشغيله.

تحميل تطبيق لودي نت للأندرويد وآيفون
تحميل تطبيق لودي نت للأندرويد وآيفون

تطبيق لودي نت

أحد التطبيقات المهمة لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الدرامية التي يحبها الكثير من المشاهدين يوفرها لك لودي نت بدون دفع أي أموال او اشتراكات فهو تطبيق مجاني تماما يمكنك من خلاله مشاهدة الأعمال الدرامية من أفلام ومسلسلات طوال اليوم كما يمكنك تحميلها ومشاهدتها بدون استخدام الانترنت. 

يتوفر بتطبيق لودي نت مسلسلات مترجمة ومدبلجه مما يسهل عليك الفهم إذا كنت من محبي الأعمال الأسيوية فهو تطبيقك المثالي والمناسب في تلك اللحظة. 

مميزات تطبيق لودي نت

تطبيق لودي نت من التطبيقات المميزة والتي عليها بحث كثير وذلك لأن التطبيق له واجهه الرئيسية سهلة وبسيطة في الاستخدام تسهل عليك الحصول على المسلسلات والأفلام التي ترغب بها. 

تحتوي الواجهة الرئيسية على شريط في الاعلى به الصفحة الرئيسية وقسم المسلسلات الهندية قسم المسلسلات الهندية المدبلجة قسم الافلام الهندية قسم المسلسلات التركية قسم المسلسلات الكورية والمسلسلات الأسيوية وقسم اخر للأفلام

 يمكنك عبر استخدام تطبيق لودي نت أن تبحث باسم ممثل معين للحصول على العروض التي يقدمها من أفلام ومسلسلات يمكنك البحث باسم المسلسل أو الفيلم الذي ترغب به من خلال مربع البحث في على الصفحة.

يوجد بالصفحة الرئيسية أو الواجهة الرئيسية للتطبيق الحلقات الأخيرة من المسلسلات والافلام الحديثة اذا مثلا كنت متابع لمسلسل حب وانتقام افعى، فهو يوفر لك الحلقات الجديدة له عند دخولك الى الصفحة الرئيسية ستجد الحلقات الحصرية بالترجمة أو مدبلجة حسب رغبتك.

في الصفحة الرئيسية في الأسفل نجد مجموعة كبيرة من الممثلين ولكل ممثل بهم تعريف له ولأعماله وبأسفلها مجموعة كبيرة من المسلسلات والأفلام التي شارك بها فاذا كنت من محبي الممثل أو الممثلة يسهل عليك ذلك الأمر متابعتهم.

  عبر  تطبيق لودي نت يمكنك اختيار المسلسلات أو الافلام التي ترغب بها ذلك من خلال النقر عليها سيتم توجيهك الى صفحة المشاهدة او التحميل كما يتيح لك التطبيق الاعجاب واضافه المسلسل أو الفيلم الى قائمة الاعجاب التابعة لك ويمكنك مشاركته عبر الفيسبوك او تويتر او جوجل بلس.

يوفر التطبيق روابط لتحميل المسلسل او الفيلم بضغطه واحدة يمكنك تحميله واختيار الجودة المناسبة لك فهو يوفر لك من اقل جودة 360 الى اعلى جوده 1080.

يوجد قسم خاص بالأغاني في تطبيق لودي نت وذلك يوجد به أغاني جميع المسلسلات والافلام الهندية ليسهل عليك الحصول على الأغنية ما قد تعجبك في اي فيلم او مسلسل وهي ميزه ممتازة للمتابعين المحبين للأفلام والمسلسلات الهندية واغانيها.

تحميل تطبيق لودي نت للاندرويد والايفون

اذا كنت من محبي ومتابعي الأعمال الدرامية وترغب في متابعتها بشكل يومي يمكنك تحميل تطبيق لودي نت على هاتفك الاندرويد او الايفون سنوفر لك رابط تحميل بالأسفل يمكنك ضغط عليه ضغطه واحدة عندها سيبدأ تحميل التطبيق بعدها عليك فتح التطبيق والبحث عن المسلسلات والافلام التي ترغب بها:

تحميل لودي نت للأندرويد

تحميل لودي نت للآيفون

تحميل تطبيق لودي نت للأندرويد وآيفون
تحميل تطبيق لودي نت للأندرويد وآيفون

 موقع لودي نت    

 يمكنك استخدام موقع لودي نت اون لاين دون أي تحميل اذا كنت ترغب في ذلك أو اذا لم تكن لديك مساحة على هاتفك او جهاز الكمبيوتر الخاص بك فنحن نراعي ذلك وسنضع لك رابط الدخول الى موقع لودي نت لكي تتمكن من مشاهدة جميع الاعمال من المسلسلات والافلام الهندية والتركية والكورية لتحظي بوقت ممتع.

كيفية استخدام لودي نت ؟

استخدام موقع لودي نت او تطبيق لودي نت سهل جدا وذلك نظر لسهولة الواجهة الرئيسية وسهولة التعامل معها حيث حرص فريق الاعداد المنشئين التطبيق على توفير واجهه سهلة كي يستطيع أي متابع مشاهدة ما يرغب من مسلسلات وأفلام.

عند استخدامك الموقع أو التطبيق يمكنك التحكم بجودة الفيديو وذلك يمكنك من تقليل أو زيادة الجودة حسب رغبتك أو ربما لا تريد استهلاك انترنت كثيرا في تلك الحالة يمكنك تقليل الجودة ومتابعه أكبر عدد من المسلسلات.

اما اذا كنت ترغب في مشاهدة المسلسلات والأفلام بأعلى جودة في التطبيق يوفرها لك بجوده 1080 لكي ترى بوضوح وتستمتع بالمشاهدة ويمكنك اختيار الجودة بعد النقر على مشاهده الفيديو من خلال زر الاعدادات.

اذا كنت جديد في استخدام تطبيق أو موقع لودي نت يمكنك البحث عن المسلسلات والافلام التي تريدها من خلال كتابة اسم المسلسل أو الفيلم في مربع البحث في على الصفحة عندها سيعرض لك جميع المسلسلات والأفلام التي توجد في الكلمات التي بحثت عنها وهي تعرف بالكلمات الدلالية ودورها ومساعدتك في العصور على الاعمال الدرامية التي ترغب بها.

شاهد: تحميل تطبيق اومي تيفي OmeTV للأندرويد والآيفون

تحميل تطبيق لودي نت للأندرويد وآيفون
تحميل تطبيق لودي نت للأندرويد وآيفون

كيفية تحميل مسلسلات وأفلام من لودي نت ؟

اذا كنت ترغب في تحميل المسلسلات والأفلام والاحتفاظ بها على هاتفك او جهاز الكمبيوتر الخاص بك فاستخدام لودي نت سهل جدا وذلك لانه يوفر لك روابط التحميل أسفل الفيديوهات التي تبحث عنها، مثلاً اذا كنت ترغب في مشاهدة فيلم ما بعد البحث عنه والنقر على مشاهدة ستجد زر روابط التحميل في أسفل الفيديو.

يعرض لك تطبيق لودي نت مجموعة كبيرة من الجودات المختلفة التي يمكنك تحميل الفيديو بها وهنا يمكنك اختيار المناسب لك حسب رغبتك في الدقة وحسب استهلاك الانترنت عندك فيجب مراعاه تلك النقطة  لأنه يحرص على وجودها العديد من الأفراد فهم يبحثون عن أقل استهلاك للأنترنت مع جودات مناسبة كي لا تنتهي الباقات عندهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!