البرامج

تحميل تطبيق يلا شوت Yalla Shoot للأندرويد والآيفون

تحميل تطبيق يلا شوت Yalla Shoot ، تطبيق مميز للغاية من أفضل تطبيقات متابعة مباريات كرة القدم المحلية والعالمية والتي يقدم لك كل تبحث عنه من مشاهدة مباشرة لعدد من الأحداث الرياضية الهامة.

يلا شوت Yalla Shoot تطبيق منظم ومجاني يمكنك الحصول عليه في أي وقت ومشاهدة المبارايات بث مباشر، وفيما يلي شرح مفصل لكل ما يخص تطبيق يلا شوت وكيف يمكنك الاستفادة منه وتثبيته على الهاتف الخاص بك.

تحميل تطبيق يلا شوت Yalla Shoot للأندرويد والآيفون 2023
تحميل تطبيق يلا شوت Yalla Shoot للأندرويد والآيفون

تطبيق يلا شوت

تطبيق يلا شوت يعد خيارك المثالي لمشاهدة جميع أنواع المباريات الدولية والمحلية وذلك عبر تحميل الاصدار الحديث منه حصرياً، تطبيق Yalla Shoot يعد التطبيق الرسمى التابع مباشرة لموقع يلا شوت، وهو يقوم بنقل وتقديم متابعة مستمرة للمباريات مجانًا.

ويوفر لك الرسوم والاشتراك في بعض من القنوات الرياضية الشهيرة مثل شبكة بي إن سبورت و قنوات ابوظبي الرياضية.

تطبيق يلا شووت سبورت أيضاً يقوم بعرض جميع المباريات التي تعرض اليوم مباشرة في جميع دول العالم، يمكنك من مشاهدة كافة مباريات كرة القدم من خلال جوالك بكل سهولة ويسر.

نبذة عن تطبيق يلا شوت

يعتبر تطبيق يلا شوت واحد من التطبيقات المجانية والذي يعمل على جميع انواع الهواتف، ويقدم لك جميع الخدمات الخاصة به بدون إعلانات او التعرض لبعض من التعليقات المزعجة، و يحتاج فقط إلى سرعة انترنت جيدة، والتي تحتاجها في حالة مشاهدة المباريات من المباشرة

تطبيق يلا شوت yallashoot يعمل على جميع انظمة هواتف أندرويد مجاناً، كما تستطيع من خلاله متابعة جميع اخبار عالم الرياضة والمباريات المختلفة ومعرفة جدول مباريات اليوم و الغد والنتائج أيضاً بشكل مفصل، كما تستطيع من خلال تطبيق Yalla Shoot متابعة جميع أهداف المباريات المفضلة لك والملخصات السريعة لها بعد انتهاء هذه المباريات.

تحميل تطبيق يلا شوت Yalla Shoot للاندرويد

تطبيق yalla shoot يعد هو افضل واقوى تطبيق متاح حالياً لتغطية علية البث للمباريات العالمية مجاناً، ويزوره في وقت المباريات أكثر من نصف مليون شخص من مختلف دول العالم.

وتعتمد بشكل عام عليه اغلب المواقع الرياضية الاخرى من التي تقدم خدمة بث مباشرة لجميع المباريات، وتستطيع من خلاله مشاهدة جميع المباريات عبر وذلك سواءً من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف الاندرويد او التابلت.

تطبيق yalla shoot متاح لجميع هواتف الاندرويد الشهيرة بجميع إصداراتها القديمة والحديثة، يمكنك تحميله مجاناً تثبيته ومتابعة كل ما يخص الدوريات المفضلة لك مثل الدورى المصرى والسعودى والانجليزي والاسباني وغيرهم.

تطبيق يلا شوت متاح حصرياً في جميع الدول العربية ويمكنك الحصول عليه في أي وقت تريد ومتابعة مبارياتكم المفضلة سريعاً وبطريقة مميزة.

تحميل تطبيق يلا شوت Yalla Shoot للاندرويد

تحميل تطبيق يلا شوت Yalla Shoot للأندرويد والآيفون 2023
تحميل تطبيق يلا شوت Yalla Shoot للأندرويد والآيفون

تحميل تطبيق يلا شوت yalla Shoot للأيفون

يناسب تطبيق يلا شوت التحميل على جميع هواتف الايفون الحديثة والقديمة، وبعد تثبيت التطبيق ستتمكن من مشاهدة جميع المباريات من خلال تقنية البث المباشر، ويساعدك تطبيق يلا شوت في التعرف على جميع أسماء الفرق المختلفة وموعد عرضها، سوف تتمكن من معرفة جميع الإشعارات التي تخص المباريات الخاصة بك

يلا شوت يوفر لك مشاهدة مميزة لجميع الفرق الكبيرة في العالم مثل ريال مدريد وبرشلونة، يوفر لك يلا شوت ترتيب دقيق لجميع البطولات، والتي يتم ترتيبها حسب التوقيت، وفي كل بطولة تجد عدد المباريات التي سوف تقام خلال الأيام الحالية

تطبيق يلا شوت yalla Shoot للأيفون يوضح لك ترتيب الهدافين العالميين في الدوري الاسباني والانجليزي و الايطالي والدوري السعودي والمصري، سوف تحصل على عرض مفصل لجميع الدوريات العالمية و مواقيت عرض مبارياتها مجاناً وضمان الخصوصية والأمان.

تحميل تطبيق يلا شوت yalla Shoot للأيفون

شرح تطبيق يلا شوت

يحرص بشكل كبير تطبيق يلا شوت على التطوير المستمر وذلك كي يكون في إرضاء المشاهد، لمتابعة جميع مباريات كرة القدم في أي وقت، ويعمل تطبيق يلا شوت على بث جميع المباريات بجودات عالية للغاية و بدون تقطيع او توقف.

تطبيق بسيط وسهل للغاية في التعامل، فهو يحتوي على جدول مخصص لمباريات اليوم، وهذا الخيار يساعدك في الحصول على عرض مخصص لجميع مواعيد المباراة الخاص بك.

كما يقدم لك  تطبيق يلا شوت خدمة المشاهدة لجميع التحضيرات قبل المباراة من خلال جميع قنوات شبكة بي ان سبورت Bein sport، يقدم لك عرض نفصل للمباراة من خلال كتابة اسم المعلق، ومشاهدة المباراة يتاح بجودات مختلفة تختارها حسب سرعة الانترنت لديك.

يمنحك جدول عرض جميع مباريات الغد، وهو يعرض جميع مواعيد مباريات الغد بمختلف التواقيت العربية المتنوعة، وكتابة أهم التفاصيل الخاصة به، مثل اسم الملعب الخاص بهذه المباراة، واسم المعلق، والتوقيت، واسماء حكام المباراة.

يقدم لك  تطبيق يلا شوت جدول مخصص لعرض كل ما يخص مباريات الامس، يعرض لك جميع نتائج مباريات الامس بشكل مفصل، و وجميع الفرق التي قد قامت باللعب، وأسماء اللاعبين الحاصلين على عدد من البطاقات الصفراء والحمراء أثناء المباراة، وعدد من الفيديوهات القصيرة لعرض جميع الأهداف وملخص كامل يخص المباراة.

تحميل تطبيق يلا شوت Yalla Shoot للأندرويد والآيفون 2023
تحميل تطبيق يلا شوت Yalla Shoot للأندرويد والآيفون

مميزات تطبيق يلا شوت yalla Shoot

يتميز تطبيق يلا شوت بمجموعة كبيرة من المميزات والخيارات المجانية التي تجعلنا ننصح الجميع بها ويكون كما يلي:

  • تطبيق يلا شوت يوفر لك الوضع الليلي.
  • تجد بها خيار مخصص لعدم الإزعاج.
  • خيار مخصص لبث جميع المباريات مباشرة من على القنوات الرياضية الغير مجانية و المتوفرة داخل مجاناًYallashoot.
  • يمكنك من ترتيب جميع المباريات وذلك حسب البطولات المهمة لك وحسب التوقيت و المباريات التي تعد الأكثر أهمية.
  • يمكنك من معرفة جميع مواعيد المباريات.
  • تجد في داخل تطبيق يلا شوت عدد من آخر الأخبار الرياضية العامة وأخبار اللاعبين.
  • يوفر لك خيار للتذكير بجميع مواعيد المباريات.
  • يمكنك من إضافة قائمة للمباريات.
  • يساعدك في التعرف على ترتيب الهدافين في بطولة الدوري الخاصة بك.
  • خيار متابعة الفريق التي تشجعه ومتابعة جميع منافساته اليومية.

شاهد أيضاً: تحميل تطبيق كورة لايف لمشاهدة البث المباشر دون تقطيع 

تحميل تطبيق يلا شوت Yalla Shoot للأندرويد والآيفون 2023
تحميل تطبيق يلا شوت Yalla Shoot للأندرويد والآيفون  

الإصلاحات في تطبيق يلا شوت yalla Shoot

مجموعة من الإصلاحات المختلفة والتي تكون متاحة اليوم في تطبيق يلا شوت بشكل حصرى، ويكون منها ما يلي:

  • تم عمل مجموعة تحسينات كبيرة على مختلف صفحات تطبيق يلا شوت من الداخل.
  • تم التخلص من مشكلة عدم ظهور بعض من التفاصيل الكاملة للمباريات.
  • يمكنك الآن معرفة كل ما يخص اللاعب، فتم إضافته كواحدة ضمن المزايا المختلفة لتطبيق يلا شوت .
  • يمكنك من عرض مفصل لجميع سجلات أحداث المباريات.
  • إضافة ميزة تخص تعديل عرض جداول المباريات وذلك حسب البطولات.
  • تغير صوت الإشعارات التي تخص بداية المباراة ونهايتها.
  • تم التخلص من مشكلة إيقاف Yallashoot أثناء المباريات.
  • حل مشكلة خطأ في عملية تثبيت التطبيق لبعض من الهواتف.

الاعدادات في تطبيق يلا شوت yalla Shoot

تطبيق يلا شوت يوفر لك مجموعة مميزة من لاعدادات والتي تساعدك في اختيار بعض من الخيارات الحصرية حسب ما تفضل، يمكنك اختيار الوضع الليلي أو إيقافه ، وإمكانية التحكم في الإشعارات الخاصة ببداية المباريات ونهايتها، إمكانية ضبط ما يخص وضع عدم الإزعاج.

ويمكنك  عبر تطبيق يلا شوت بكل سهولة إنشاء قائمة مخصصة بالمباريات تكون ليست ظاهرة  وإمكانية القيام بترتيب جميع المباريات حسب ما تفضل من البطولات أو حتى حسب التوقيت و أيضاً المباريات الأكثر أهمية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!