تردد القنوات

ضبط.. تردد قناة الحياة الجديد على النايل سات

تردد قناة الحياة من أشهر وأفضل القنوات المصرية التي تم إنشائها على يد كبار رجال الأعمال لتحتل المنصب الإذاعي الأول لشلشة التلفزيون العربي والمصري بعرضها لكثير من المحتويات الهادفة.

من الأفلام والمسلسلات والبرامج الإذاعية الدينية والرايضية والفنية والمنوعات من خلال طاقم من النمذيعين الأشهر في العالم العربي والمقدمين وكل هذا يمكنك مشاهدته بجودة صورة عالية.

والجدير بالذكر أن القناة تملك العديد من المتابعين والمتابعات من مختلف انحاء العالم، وهي رمز للإعلام الثقافي والفني.

كما انها تنفرد بعرض مسلسلات وأفلام بشكل حصري خاصًة في شهر رمضان المبارك مثل جزيرة الغمام وفي بيتنا روبرت، ويمكن ضبط التلفاز على تردد قناة الحياة بسهولة من خلال متابعة فقرات هذا المقال.

تردد قناة الحياة
تردد قناة الحياة

قناة الحياة

قناة مصرية المنشأ تم تطويرها إذاعيًا وفنيًا إلى ان أصبحت الأفضل نم بين القنوات الفضائية الأخرى في مستوى المحتوى التي تهتم بعرضه وجودة ىالمشاهدة.

كما ان قناة الحياة تملك شبكة ومجموعة من القنوات التابعة لها، تختص كل قناة بعرض محتوى منفرد عن الأخرى مثل الحساة مسلسلات، والحياة سينما، والحياة للرياضة، والحياة والناس.

وبالتالي فإن قناة الحياة تشمل كل ما تتضمنه الحياة والمجتمع من قضايا وتخاطب دائمًا الجماهير بما يفضلونه ويتابعونه مثل البرامج الرياضية والأفلام والمسلسلات المفضلة والبرامج الدينية للمشورة في أمور الدنيا من أكبر شيوخ الأزهر وعلماء التفسير والشريعة.

لذلك يبحث العديد عن تردد قناة الحياة المعروفة باللون الأحمر والتي سنعرض لكم أهم التفاصيل عنها من خلال متابعة الفقرات التالية.

تردد قناة الحياة
تردد قناة الحياة

برامج قناة الحياة

تعرض قناة الحياة بانواعها المختلفة العديد من البرامج الإذاعية منها الدينية والثقافية والإخبارية والفنية ومن خلال التالي سنتولى شرح كل برنامج مع ذكر أهم الافلام والمسلسلات التي تقدمها القناة:

  • برنامج الحياة اليوم ويقدم هذا البرنامج على تردد قناة الحياة الإعلامي تامر أمين مع المقدمة لبنى عسل.
  • برنامج واحد من الناس والذي يقوم بتقديمه إذاعيًا الإعلامي الشهير عمرو الليثي.
  • برنامج الحياة حلوة مع الفنانة رزان مغربي.
  • برنامج انتبهوا أيها السادة والتي تقوم بتقديمه الفنانة هالة فاخر.
  • بني أدم شو ويقدمه الفنان المصري أحمد أدم.

برامج قناة الحياة 2

قناة مصرية تابعة لشبكة قنوات الحياة وتتميز باللون البنفسجي، وكان من المقرر أن تهتم بعرض المباريات الرياضية بين الفرق المختلفة المحلية والغير محلية مع التعليق الرياضي من مختلف أشهر الإعلاميين في  الشرق الأوسط، ولكنها أكملت مسيرة قناة الحياة الرئيسية في تقديم العديد من المسلسلات الردايمة والأعمال الفنية، ومن اهم البرامج التي تقدمها القناة ما يلي:

  • برنامج الملاعب اليوم ويقوم بتقديمه الإعلامي سيف زاهر وحازم إمام .
  • برنامج معالي المواطن مع الإعلامي مجدي الجلاد .
  • فقه المرأة وتقدمه الدكتورة سعاد صالح .
  • برنامج فتاوى ويقدمه الشيخ إبراهيم رضا.

تردد قناة الحياة

يمكنكم متابعة قناة الحياة على التردد الخاص بها على القمر الصناعي نايل سات من خلال ضبط جهاو الرسيفر من الإعدادات وإدخال البيانات التالية:

القمر الصناعينايل سات
التردد12206
الجودةHD
الاستقطابراسي
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ6/5

تردد قناة الحياة 2

قم بادخال البيانات التالية لتتمكن من مشاهدة قناة الحياة 2:

القمر الصناعينايل سات
التردد12206
الجودةHD
الاستقطابرأسي
معامل تصحيح الخطأ5/6
معدل الترميز27500

اقرأ المزيد..

تردد قناة النهار 

تردد قناة cbc 

تردد قناة الجزيرة 

في نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم أهم التفاصيل الخاصة بتردد قناة الحياة وقناة الحياة 2 من خلال ذكر أهم البيانات التي يجب إدخالها على جهاز التلفاز للاستمتاع بالكم الهائل من البرامج التلفزيونية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!