تردد القنوات

تردد قناة نادي الزمالك الجديد عرب سات

قناة نادي الزمالك أسسها الزمالك وهو أحد أهم الأندية الأفريقية المصرية فهو مشهور لدى جميع الوطن العربي ولديه ملايين المعجبين في شتى دول العالم العربي

تعد هذه القناة الرائعة التى أنشأتها الإدارة القائمة على نادي الزمالك تقوم ببث كل مباريات نادي الزمالك وجميع ما يخص النادي.

تعمل الإدارة التى قامت بإنشاء القناة على تطويرها وتحديثها بشكل مستمر وبث كل ما هو حصري ويخص صفقات النادي أو يخص تعاقدات اللاعبين

وتعتبر قناة الزمالك الجديد مع القنوات المجانية التى تتيح لك مشاهدة البث المباشر لمباريات نادي الزمالك مجاناً دون الحاجة لدفع اشتراك شهري مثل قنوات أخرى.

تردد قناة نادي الزمالك الجديدة
تردد قناة نادي لزمالك الجديدة

نبذة عن قناة نادي الزمالك الجديدة 

قد تم مؤخراً تغيير تردد قناة الزمالك وتنزيل القناة بتردد جديد بتقنية SD  على قمر نايل سات من خلال التردد الذى سوف نذكره فى هذا المقال تستطيع تنزيل القناة على التلفزيون لتستمتع بمشاهدة مباريات نادي الزمالك ومتابعة كل ما يخص النادي من تطورات ومشاهدة التحليل الرياضي عقب انتهاء المباراة يقدمه لك مجموعة من المحللين.

شاهد: تردد قناة ابوظبي الرياضية Ad Sports 2023

تردد قناة نادي الزمالك الجديد على النايل سات

تردد القناة 12092

الجودة  HD

معدل الاستقطاب  أفقي

معدل الترميز  27500

معدل تصحيح الخطأ  5/6

تردد قناة نادي الزمالك الجديد على عرب سات

تردد القناة  11595

الجودة  SD

معدل الاستقطاب  عمودي

معدل الترميز  27500

معدل تصحيح الخطأ  5/6

شاهد: ترددات قنوات النايل سات الجديدة كاملة 

كيف يمكن تنزيل قناة نادي الزمالك الجديد على الرسيفر؟

يمكنك أن تقوم بتنزيل قناة الزمالك الجديدة على التلفزيون والاستمتاع بمشاهدة مباريات البث المباشر للزمالك بجودة عالية وبدون أى تقطيع أو توقف أثناء البث، قم باتباع الخطوات التالية حتى تقوم بتنزيل القناة بنجاح على الرسيفر:

  • قم بفتح القائمة الرئيسية ثم  من خلال الإعدادات الموجودة قم بتحديد القمر الصناعي الذى يعمل به الرسيفر سواء نايل سات بجودة HD أو عرب سات بجودة SD
  • بعد ذلك قم بالضغط على المربع الخاص بتردد القناة واكتب التردد ثم اكتب معدل الترميز وحدد معدل الاستقطاب.
  • بعد التأكد من صحة البيانات التى قمت بإدخالها قم بالضغط على ok ليتم تنزيل القناة على الرسيفر وفى المعتاد يتم تنزيلها بعد القنوات الفضائية الأساسية للتلفزيون.

البث مباشر لقناة نادي الزمالك

بالإضافة لإمكانية تنزيل قناة نادي الزمالك الجديدة  على التلفزيون تستطيع أيضاً مشاهدة القناة لبث المباريات مباشرة على الإنترنت أو مشاهدة البرامج التى تذاع على القناة من خلال اليوتيوب لمعرفة كل ما يخص نادي الزمالك الرائع.

مجموعة برامج قناة نادي الزمالك

بعد تنزيل قناة الزمالك على التلفزيون ستجد مجموعة رائعة من البرامج التى يقدمها مجموعة من المذيعين حيث يقوم باستضافة أشهر لاعبين النادي فى الاستوديو وتحليل المباراة معهم، من أمثلة تلك البرامج:

  • برنامج نهارك أبيض.
  • برنامج زمالك.
  • برنامج الاستوديو التحليلي.
  • برنامج ملوك الصالات.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!